موعد عرض الحلقة الخامسة عشر من برنامج رامز جلال على قناة mbc مصر.. يعتبر برنامج رامز جاب من الأخر من أبرز البرامج التي تعرض ضمن السباق الرمضاني هذا العام، حيث يتابع العديد من الأشخاص في مصر والوطن العربي هذا البرنامج بشكل يومي، ووينتظر عدد كبير من محبي البرنامج معرفة ضحايا الحلقة الخامسة عشر والجديدة والتي ستعرض مساء اليوم، والمقرر إنطلاقها بعد أذان المغرب بشكل مباشر، حيث يعرض المسلسل عبر قناة إم بي سي مصر بجانب منصة شاهد الرقمية.

ضحايا برنامج رامز جاب من الأخرموعد عرض الحلقة الخامسة عشر من برنامج رامز جلال على قناة mbc مصر

وظهر في البرومو التفصيلي للمقلب الذي يتعرض له ضحايا رامز جلال هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي. ومن بينهم: نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، أحمد السقا، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، حيث تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة.

موعد عرض برنامج رامز جلال جاب من الاخر ح ال15

فكرة رامز جاب من الاخر مختلفة ونالت إعجاب الجمهور المتابع ووصل صدى البرنامج لشتى الدول العربية وتصدر الترند بشكل يومي.

يعرض برنامج رامز جاب من الآخر على قناة mbc مصر الساعة 6.10 مساءً بعد أذان المغرب مباشرةً بتوقيت القاهرة.

كما يعرض البرنامج على منصة شاهد vip بعد عرضها على شاشة mbc مصر بنحو 30 دقيقة والإعادة على mbc العراق 12 مساءً.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال برنامج رامز جلال ضحايا رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال ضيوف رامز جلال برنامج رامز جلال على قناة mbc مصر رامز جاب من

إقرأ أيضاً:

انطلاق أول برنامج لتطوير أفلام «Screenlife» في أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد) أعلن برنامج المسرّعات المتخصص في تطوير أفلام «Screenlife» عن بدء أول دفعة من صنّاع الأفلام الرقمية بالدورة التدريبية، وذلك في إطار مبادرة مشتركة بين «إيمج نيشن أبوظبي» وشركة الإنتاج الفني «بازيليفز»، بهدف إعداد كوادر متخصصة في استخدام هذا النمط السينمائي الرقمي الجديد.جاء هذا البرنامج تماشياً مع المساعي المبذولة نحو تدريب الكوادر المحلية - سواء من مواطني الدولة أو المقيمين - على استخدام هذا النمط السينمائي الرقمي المبتكر والذي يسرد الأحداث بالكامل عبر شاشات أجهزة الحواسيب الشخصية أو اللوحية أو شاشات الهواتف الذكية. ويتمثّل هدف هذا البرنامج، الذي أطلقته الشركة المتخصصة في الإنتاج الفني «بازيليفز» التابعة للمخرج الهوليوودي الشهير تيمور بيكمامبيتوف بالتعاون مع شركة «إيمج نيشن أبوظبي»، إحدى استوديوهات الإنتاج السينمائي الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، في تطوير أربعة أفلام روائية طويلة بنمط «Screenlife»، بما يعزز مكانة الإمارات مركزاً رئيساً ناشئاً لصناعة الأفلام الرقمية في المنطقة. وانطلاقاً من هذه الشراكة الهادفة، تسعى «إيمج نيشن أبوظبي» و«بازيليفز» إلى تكرار تجربة البرنامج الناجحة في أسواق رئيسة أخرى، مثل كوريا الجنوبية والهند والمملكة المتحدة، حيث تم تنظيم برامج مسرعات مشابهة، وأسفرت عن تأمين شراكات استراتيجية لإنتاج أفلام بنمط «Screenlife».

وعن المرشحين الذين تم اختيارهم للمشاركة في البرنامج، فهم: عبد الباسط قايد (الإمارات العربية المتحدة)، عفراء المرر (الإمارات العربية المتحدة)، عائشة العاقل (اليمن)، آلاء الضالل (الإمارات العربية المتحدة)، محمد الدرمكي (الإمارات العربية المتحدة)، ريم بشون (اليمن)، تمام عاصي (سوريا)، تيليلا لطيفة (المغرب)، سمير محمد (الصومال)، دانا عيتاني (الولايات المتحدة)، جاك ويلكينسون (المملكة المتحدة)، جولي سانشيز (فرنسا/إسبانيا)، مايكل إيسي (جنوب أفريقيا)، إليانا شيبراكوفا (روسيا)، جامزات علييف (روسيا)، أدولف العسال (لوكسمبورج)، دانييل أردن (الهند)، ديبراتا تشاكرابوتي (الهند)، إيكتا ساران (الهند)، بيدروس تيميزيان (أرمينيا)، جارجي تشاكراباتي (الهند)، جوركيم سيفائيل (تركيا) وكيفن جورج (الهند). ويخضع المتأهلون النهائيون لدورة تدريبية مكثّفة تمتد على مدار 12 أسبوعاً، موزعة على ثلاث مراحل، حيث تركز المرحلة الأولى على تزويد المشاركين بالأدوات التقنية الأساسية لصناعة أفلام بنمط «Screenlife».

وفي المرحلة الثانية، سيتم التركيز على تطوير مشاريع المشاركين وتجهيزها، حيث يعملون على تحسين مفاهيمهم وتطوير أساليب السرد، بالإضافة إلى تعلم كيفية إدارة الميزانية والتخطيط لتنفيذ مشاريعهم، أما في المرحلة الثالثة والأخيرة، فسيعمل المشاركون بشكل تعاوني على تنفيذ مفهوم مشاريعهم وتقديمها ضمن عرض نهائي.

أخبار ذات صلة ولي عهد أبوظبي يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى دولة قطر «الإمارات للشراع الحديث» تُتوِّج أبطالها في أبوظبي

مقالات مشابهة

  • أوشك على الموت خلال مشاركته في برنامج تحدٍ
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • انطلاق أول برنامج لتطوير أفلام «Screenlife» في أبوظبي
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الخامسة (محمد النجار)
  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة