شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التربية تُوافق على صرف مستحقات الملاك التربوي في الكرخ الثانية، السومرية نيوز – محلياتوافق وزير التربية، إبراهيم نامس الجبوري، اليوم الخميس، على صرف اجور المراقبين للعام الدراسي 2022 للتربية في الكرخ الثانية .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التربية تُوافق على صرف مستحقات الملاك التربوي في الكرخ الثانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التربية تُوافق على صرف مستحقات الملاك التربوي في...
السومرية نيوز – محلياتوافق وزير التربية، إبراهيم نامس الجبوري، اليوم الخميس، على صرف اجور المراقبين للعام الدراسي 2022 للتربية في الكرخ الثانية من موازنة 2023 . وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "الجبوري وافق في اثناء اجتماع الملاك الوزاري المتقدم على مقترح مدير عام تربية الكرخ الثانية، قيس الكلابي بصرف اجور المراقبين للعام الدراسي 2022 من مبالغ صندوق التربية كسلفة تّسددها المديرية العامة للتربية في الكرخ الثانية من موازنة 2023". وأضافت، ان "سبب التأخر في الصرف يعزى الى عدم وجود تخصيصات مالية في العام الماضي".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التربية تُوافق على صرف مستحقات الملاك التربوي في الكرخ الثانية وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

الدفاع تعلن توزيع مكافأة الجرحى للوجبة 62

السومرية نيوز - محليات

أعلنت وزارة الدفاع، اليوم الأربعاء، توزيع مكافأة الجرحى للوجبة (62) عبر بطاقة الماستر كارد.
وقالت الوزارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إنه "ضمن الاهتمام المستمر والمتابعة لوزير الدفاع لجميع جرحى جيشنا الأبطال ومن اجل التخفيف عن كاهل هذه الشريحة المهمة والمضحية في سبيل الوطن وارضه الطاهرة، حصلت موافقة الوزير على صرف مكافأة الجرحى للوجبة (62) عبر أدوات الدفع الالكتروني للمدفوعات المالية".

ودعت الوزارة، "الجرحى من الذين تبدأ ارقامهم الإحصائية بالتسلسل (1) (73100049)، وتنتهي بالتسلسل (46) (79160301)، لاستلام مستحقاتهم المالية عن طريق بطاقة (الماستر كارد) الخاصة بكل منتسب".

مقالات مشابهة

  • مليشيا الحوثي تختطف وكيلا في وزارة التربية والتعليم عقب مداهمة منزله وسط صنعاء
  • التربية والتعليم تدشن البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • لماذا عاودت أسعار الدولار الارتفاع؟
  • الدفاع تعلن توزيع مكافأة الجرحى للوجبة 62
  • صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 4 آلاف متقاعد
  • العشرات من احتياط الكرخ الثالثة ينظمون وقفة احتجاجية امام مجلس بغداد
  • الصوفي يتفقد سير العمل بفرع مكتب التربية في كحلان عفار بحجة
  • التربية تناقش مستجدات تطبيق منهجية فرق الإشراف التربوي
  • "مليووون مبروك" نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول في الكرخ عبر موقع وزارة التربية العراقية
  • التربية : ترشيح 3232 خريجا وخريجة للانضمام للحقل التربوي