قالت الدكتورة جميلة اسماعيل نقيب الاطباء بالاسماعيلية ان الهدف من اقامة الليلة الرمضانية هو اتفاق الطب والثقافة في طريق واحد وهو الارتباط بالمشاعر والاحاسيس والاندماج بالمجتمع المحيط بالاضافة الي تقارب الفكر والوعي بكل القضايا المجتمعية.

 


واضافت ان اللجنة الثقافية بالنقابة برئاسة الدكتور عمر حسونة استشارى القلب اعدت خطة متكاملة للخروج الي المجتمع الاسماعيلي والمشاركة في كل المناسبات الوطنية والفنية لاثراء الحركة الثقافية وتوطيد العلاقات بين الادباء والمفكرين والاطباء لرفع مستوى الثقافة  لتكون الاسماعيلية منارة ثقافية وطبية يحتذي بها.


شهد الامسية الدكتور سعيد الشربينى نقيب الاطباء السابق  ولفيف من الادباء والشعراء بالاسماعيلية من بينهم الدكتور حسن سلطان وجمال حراجى وفتحى نجم ومدحت منير 
كما حضر البطل اسماعيل بيومى قاهر خط بارليف وتحدث عن عظمة الجندي المصرى وانتصار 6 اكتوبر العاشر من رمضان 
والقي عدد من الشعراء قصائد بالعامية والفصحى بالاضافة الي الانشاد الدينى فى مدح النبى بصوت الطفل محمد على 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: د جميلة اسماعيل الأطباء الأدب حفل

إقرأ أيضاً:

تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز

كشفت تقارير صحفية، عن أبرز التطورات في تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع ألفونسو ديفيز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني.

وارتبط اسم ديفيز بالرحيل عن بايرن ميونخ ويعد ريال مدريد هو أبرز الأندية التي تخطط للتعاقد مع اللاعب كونها ترى بأنه هو المناسب لخطة الفريق في الموسم الجديد.

تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن صفقة تعاقد ريال مدريد مع ديفيز سيتم تسريعها خلال الاسبوعين القادمين، من أجل التعجل في رؤية اللاعب بقميص الملكي.

بينهم رافينيا.. برشلونة يحدد نجومه الغير قابلين للماس ويكشف عن المتاحين بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد

وأوضحت التقارير أنه قد تم الاتفاق مع اللاعب على عقد لمدة 6 سنوات وبراتب 12 مليون يورو بالاضافة إلى المكافأت، وسيكون لديه 50% من حقوق الصور.

ولا يتبقى لإدارة نادي ريال مدريد مع إدارة البافاري سوى الاتفاق النهائي على قيمة الصفقة والتي من المنتظر أن تكلف خزينة الملكي نحو 40 مليون يورو بالاضافة إلى 5 ملايين متغيرات.
 

مقالات مشابهة

  • 9450 معتقلا فلسطينيا في سجون الاحتلال الإسرائيلي
  • مصيرة يتوج ببطولة عمان لللاسكواش .. ونادي عمان وصيفا والسيب ثالثا
  • 106 مظاهرات نظمت دعما لقطاع غزة في المغرب
  • نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • بالفيديو.. بن ناصر يتدرب على انفراد حفاظا على لياقته البدنية
  • جنايات الاسماعيلية تأمر بضبط وإحضار 8 موظفين بهيئة المساحة
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • وكيل مديرية صحة القليوبية يتفقد مركز طب الأسرة بكفر تصفا
  • نقيب المحامين يستقبل وفداً من نقابة محامي العراق لتفعيل البرتوكول
  • قائد الثورة يعزي رئيس حركة حماس اسماعيل هنية