تتواصل الفعاليات والمنافسات المقامة ضمن موسم القادسية الرمضاني، الذي ينظمه نادي القادسية خلال الفترة من 6 ـ 19 رمضان المبارك، وسط حضور جماهيري كبير في مختلف فعالياته الرياضية والمسابقات المصاحبة للموسم.

وأوضح المشرف على موسم القادسية الرمضاني فهد الصيعري أن عدد الحضور الجماهيري بلغ أكثر من 30 ألف زائر للموسم خلال 7 أيام فقط, مبدياً سعادته بالنجاح التنظيمي الذي شهده الموسم في أسبوعه الأول، ومرحباً بالجميع في مختلف الفعاليات.


وقال: "إقبال الزوار أكبر دليل على النجاح، ونتطلع لإسعادهم بالعديد من الفعاليات التي جذبت الزوار بمختلف فئاتهم العمرية، من خلال إقامة فعاليات لجميع أفراد الأسرة من السيدات والأطفال والكبار، وتحفيز الجماهير بجوائز قيمة بشكل يومي".

وأضاف: "التنافس والإثارة لا يقتصران فقط على بطولة الصالات فقط، بل هناك بطولة ألعاب إلكترونية وبطولة بادل تنطلق مساء اليوم للمحترفين والهواة وخصص للبطولتين جوائز مالية كبيرة لإضفاء المزيد من الحماس والإثارة على المنافسات، مشيراً إلى أن الموسم يتضمن فعاليات متنوعة أسهمت في جذب الزوار منها بطولة الصالات ومسابقة القرآن الكريم، ومسابقة الطهي.

وأكد المشرف على الموسم أن نادي القادسية يعمل ليصبح رائداً في مثل هذه المبادرات المجتمعية وأن يكون وجهة ترفيهية وسياحية، مبيناً أن ما يحدث اليوم في نادي القادسية هو امتداد لما كان عليه النادي سابقاً منذ 45 عاماً من خلال إطلاق المبادرات الاجتماعية في رمضان.

وتواصلت أمس منافسات الدور التمهيدي لبطولة كرة قدم الصالات التي يستضيفها النادي على صالته الداخلية بالخبر حيث أسفرت النتائج عن فوز فريق المجالات المتعددة على نظيره الرهان العربية بنتيجة 3 - 1، ضمن مباريات المجموعة الثانية، فيما انتهت مواجهة اوفسايد والفرسان بالتعادل الإيجابي 3 ـ 3، حيث تكتمل غداً ملامح الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني، الذي يشارك بها بطل ووصيف كل مجموعة من المجموعات الـ3، وأفضل فريقين يحتلان المركز الثالث في المجموعات.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: موسم القادسية الرمضاني

إقرأ أيضاً:

تعرف على شكل بطولة الدوري الموسم الجديد بعد التعديل وموعد بدايته

استقرت رابطة الأندية المحترفة على اعتماد النظام البلجيكي في تنظيم دوري الموسم الجديد، حيث سيتم خوض دور واحد يتنافس خلاله أصحاب المراكز التسعة الأولى على لقب الدوري، بينما تتنافس الفرق من المركز العاشر إلى الثامن عشر على تفادي الهبوط.

جاء هذا التغيير خلال اجتماع رابطة الأندية، حيث تقرر أن يتنافس أصحاب المراكز التسعة الأولى على اللقب، فيما تسعى الفرق الأخرى إلى البقاء، على أن يهبط فريقان فقط في نهاية الموسم.

الظهور الأول.. أشرف داري يشارك في التدريبات الجماعية لـ الأهلي بمشاركة أشرف داري.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

وبحسب مصدر داخل الرابطة، أُقر النظام الجديد بعد اجتماع مع ممثلي أندية الدوري المصري، حيث سيتم تطبيقه بصورة استثنائية هذا الموسم.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن الدوري سيقام من دور واحد، ثم يتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين: الأولى تضم الفرق التسعة المتصدرة، والثانية تضم باقي الأندية، مع هبوط فريقين بنهاية الموسم.

موعد بداية الدوري المصري 
ومن المقرر أن يبدأ الدوري في 30 أكتوبر، وينتهي في 6 يونيو 2025.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير مشاركته في كأس مصر الموسم المقبل
  • تعرف على شكل بطولة الدوري الموسم الجديد بعد التعديل وموعد بدايته
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • بالرعب والرياضة.. هكذا نجحت الدراما الخليجية خارج الموسم الرمضاني
  • «الشؤون الإسلامية»: فتح باب التسجيل لموسم حج 2025 غداً
  • الإمارات.. فتح باب التسجيل لموسم حج 1446هـ - 2025م غداً
  • غداً.. الإمارات تفتح باب التسجيل لموسم حج 2025
  • “الشؤون الإسلامية”: غدا فتح باب التسجيل لموسم حج 1446هـ – 2025م
  • “الصلح خير” بشرطة الشارقة تسترد أكثر من 20 مليون درهم خلال النصف الأول من العام 2024
  • هوجارد يرفع التحدي على لقب «السباق إلى دبي» للجولف