شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن بمباركة سامية شؤون البلاط السلطاني يبدأ التحول للسيارات الكهربائية،  مسقط العُمانيةبمباركة سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه بدأ شؤون البلاط السلطاني استخدام .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بمباركة سامية.

. شؤون البلاط السلطاني يبدأ التحول للسيارات الكهربائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بمباركة سامية.. شؤون البلاط السلطاني يبدأ التحول...
  مسقط - العُمانية بمباركة سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- بدأ شؤون البلاط السلطاني استخدام الدفعة الأولى من أسطول السيارات الكهربائية الحديثة، في مب

54.188.18.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمباركة سامية.. شؤون البلاط السلطاني يبدأ التحول للسيارات الكهربائية وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بمبارکة سامیة

إقرأ أيضاً:

«تنفيذي الشارقة» يعتمد خطة لمحطات شحن المركبات الكهربائية

الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة عهود الرومي تدعو للالتزام بالتعاون متعدد الأطراف رئيس الدولة: رعاية أبناء الوطن في أي مكان أولويتنا القصوى

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، صباح أمس الثلاثاء، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس الذي عقد في مكتب سمو الحاكم.
واطلع المجلس على موضوعات متعددة ضمن جدول أعماله تعنى بمتابعة أداء الدوائر والهيئات الحكومية، والعمل على تطوير خدماتها بما يسهم في تعزيز مكانة الإمارة الرائدة في خدمة المواطنين وتعزيز ترابط المجتمع بكافة فئاته، واستمرار نمو القطاعات الحيوية.
واستمراراً لجهود إمارة الشارقة في الحفاظ على البيئة وتعزيز النقل المستدام والآمن في الإمارة، اعتمد المجلس خطة توفير محطات لشحن المركبات الكهربائية في مواقع استراتيجية متعددة لتغطية المناطق التجارية والحضرية، وبمعايير عالية توفر الشحن السريع والميسر.
واطلع المجلس على رد دائرة الشؤون الإسلامية على توصيات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة حول مناقشة سياسة الدائرة، والتي تضمن العمل على تنفيذ التوصيات والتنسيق مع الجهات المعنية، بما يحقق المصلحة العامة وخدمة المواطنين.
كما ناقش المجلس مقترحات حول تعزيز الهوية المشتركة والتعاون بين الجمعيات التعاونية لصيادي الأسماك في الإمارة، بما ينعكس على تعزيز حضورها الإعلامي والتواصل مع المجتمع.

مقالات مشابهة

  • في محلة زقاق البلاط... قوى الامن يفجر جهاز لاسلكي مشبوه عثر عليه
  • الرد العقلاني على شاعر البلاط الدموي
  • "المنصور للسيارات" توقع شراكة مع " إطارات ماتادور" العالمية لتوزيع منتجاتها لأول مرة في مصر
  • روسيا تطلق إنتاج سيارة e-Largus الكهربائية
  • أمين بغداد: خطة لإنشاء 16 موقفا للسيارات متعدد الطوابق في الكرخ والرصافة
  • 5 علامات تدل على تلف المكنسة الكهربائية.. خلي بالك منها
  • منافس قوي في سوق السيارات الكهربائية.. مواصفات بوليستار 4 موديل 2025
  • إستيراد 300 ألف عجلة مطاطية للسيارات والشاحنات قبل نهاية السنة
  • حتى 30 سبتمبر.. عروض اليوم الوطني 2024 للسيارات هيونداي
  • «تنفيذي الشارقة» يعتمد خطة لمحطات شحن المركبات الكهربائية