رعى وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، اليوم في الرياض، حفل تدشين جمعية "تعلّم"، بحضور وزير التعليم يوسف البنيان.
وتهدف الجمعية إلى تمكين وتنمية قدرات مستفيدي الضمان الاجتماعي، ورفع مستوى معارفهم ومهاراتهم للالتحاق بالتخصصات المطلوبة في سوق العمل، من خلال البرامج المهنية والإرشادية والمنح الدراسية التي تقدمها الجمعية، بما يُعزز الأثر الإيجابي لتنمية المجتمع.


أخبار متعلقة طقس السعودية.. أمطار على منطقتي تبوك والحدود الشماليةوزير الشؤون البلدية يبحث الفرص الاستثمارية والتجارية مع سفير تايلند في الرياض .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الموارد البشرية يُدشن جمعية "تعلم" لتمكين الأسر الضمانية - واسبناء الإنسان السعوديونوّه المهندس الراجحي، في كلمته خلال الحفل بدعم واهتمام القيادة الرشيدة -حفظها الله- لبناء الإنسان السعودي، والاستثمار في قدراته، وتطويره مهاراته علمياً ومهنياً؛ باعتباره المحور الأهم للتنمية المستدامة في المجتمع، معبراً عن شكره وتقديره لجميع الشركاء والداعمين الباذلين؛ ممن أسهموا في تأسيس هذه الجمعية.
وأشار إلى أن هذه الشراكات الإستراتيجية والتعاونية، شكلت مصدر قوة حقيقية لانطلاق الجمعية، وتوفير أكثر من 9000 فرصة تعليمية وتأهيلية وإرشادية لأبناء مستفيدي الضمان الاجتماعي في مختلف التخصصات، من خلال أكثر من 35 شراكة إستراتيجية وتعاونية نوعية مع المؤسسات التعليمية والقطاع الخاص.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الموارد البشرية يُدشن جمعية "تعلم" لتمكين الأسر الضمانية - واس
عقب ذلك دشّن وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موقع ومتجر الجمعية، كما شهد توقيع عددٍ من الاتفاقيات، وتكريم الشركاء والداعمين والباذلين.
وعبّر الأمين العام لجمعية دعم التعليم (تعلّم) الدكتور عادل العُمري، في كلمته عن اعتزازه بجهود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي في دعم تأسيس الجمعية، والسعي نحو تحقيق أهدافها.
وأكد أن الجمعية تعمل من خلال شراكات متعددة مع مؤسسات وأفراد المجتمع؛ لتقديم فرص تعليم نوعية لأبناء الأسر من مستفيدي الضمان الاجتماعي، وتوجيههم نحو التخصصات المطلوبة في سوق العمل، وتقديم خدمات الإرشاد والتوجيه والتطوير لهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الموارد البشرية وزارة الموارد البشرية الأسر الضمانية جمعية دعم التعليم وزیر الموارد البشریة article img ratio

إقرأ أيضاً:

أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة

أطلق المركز الوطني للأرصاد إنذارًا أحمر، محذرًا من حالة مناخية على أجزاء من منطقة الباحة.
وبين أن المنطقة تشهد هطول أمطار غزيرة يصاحبها رياح شديدة السرعة ونعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، تستمر حتى الـ11 من مساء اليوم الأحد.
أخبار متعلقة الجوازات تصدر أكثر من ألفي قرار إداري بحق مخالفينطقس السعودية.. أمطار ورياح نشطة على حائل ونجران .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدفاع المدني يحذر من الحالة المناخية بالباحة- واستحذير من طقس الباحةوأوضح أن حالة الطقس تلك تشمل الباحة والعقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن والحجرة والمخواة وقلوة وفرعة غامد الزناد.
ودعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحذر والابتعاد عن تجمعات المياه وبطون الأودية والسدود.

مقالات مشابهة

  • أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • امتدادا لاستراتيجيتها في دعم ذوي الإعاقة.. “زين السعودية” توقع مذكرة تفاهم مع “وزارة الموارد البشرية” لتمكين ذوي الإعاقة
  • بتوجيه من القيادة.. وزير الداخلية يصل إلى القاهرة في زيارة رسمية
  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة
  • وزير الصناعة يبحث تعزيز التعاون الصناعي وجذب الاستثمارات خلال زيارته لـ "هونج كونج"
  • في 4 دول.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية متنوعة
  • تأهيل وتجميل وإعمار.. مشروعات مبتكرة في ملتقى "رواد الأعمال" بالشرقية
  • فصل الأقسام  وتطهير حراري .. اشتراطات جديدة لمغاسل الملابس للحد من انتشار الأمراض/عاجل
  • برامج توعوية وفقرات ترفيهية.. تدشين مهرجان الرطب الأول في سكاكا
  • وصل لـ171 دولة.. العمل الخيري السعودي ثقافة راسخة وإرث حضاري عريق