شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اليوم غلق باب التنازلات بين المرشحين لانتخابات الأطباء، أعلنت اللجنة العامة لإنتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، أنه غداً الخميس آخر يوم لتقديم التنازلات بين المرشحين للنقابة العامة والنقابات .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم.

. غلق باب التنازلات بين المرشحين لانتخابات الأطباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم.. غلق باب التنازلات بين المرشحين لانتخابات...

أعلنت اللجنة العامة لإنتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، أنه غداً الخميس آخر يوم لتقديم التنازلات بين المرشحين للنقابة العامة والنقابات الفرعية.

وأكدت اللجنة العامة للانتخابات، أنه حتى الآن، تنازل 83 طبيب عن 96 مقعد وأنه يمكن للمرشحين تقديم التنازلات في مواعيد العمل الرسمية ويتم تقديمها شخصيا أو بتوكيل رسميمن خلال الشهر العقاري.

وأشارت إلى أنه وفقاً للجدول الزمني المعلن للانتخابات سيتم إعلان القائمة النهائية للمرشحين يوم الخميس 10 أغسطس 2023، وذلك على أن تجري الانتخابات يوم الجمعة 13 أكتوبر 2023 بمقار النقابات الفرعية، و سيتم تحديدها وإعلان أماكنها علي الموقع والصفحة الرسمية للنقابة العامة للأطباء والصحف الرسمية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. غلق باب التنازلات بين المرشحين لانتخابات الأطباء وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«رابطة المحترفين» تُعلن المرشحين لجوائز الأفضل في سبتمبر

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الحوسني يدير مباراة الأرجنتين وفرنسا في «مونديال الصالات» انطلاق أعمال "منتدى الرعاية الاجتماعية" في أبوظبي


أعلنت رابطة المحترفين، قائمة المرشحين لجوائز الأفضل في سبتمبر الماضي بدوري أدنوك للمحترفين، لفئات أفضل لاعب وحارس ومدرب.
ويتنافس في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب، 5 لاعبين هم محمد فراس بالعربي «الشارقة»، عمر خربين «الوحدة»، وليد أزارو «عجمان»، يوري سيزار «شباب الأهلي»، كايو كانيدو «الوصل».
فيما تضم قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس، 3 لاعبين، هم عادل الحوسني «الشارقة»، أحمد الحوسني «خورفكان»، فهد الظحناني «بني ياس».
ويتنافس على جائزة أفضل مدرب في سبتمبر، أولاريو كوزمين «الشارقة»، باولو سوزا «شباب الأهلي»، جواو بيدور سوزا «بني ياس».
ويتم فتح باب التصويت للجمهور عبر الموقع الإلكتروني، والتطبيق عبر الهواتف الذكية، ابتداءً من الثانية ظهر اليوم الخميس، ويستمر التصويت لمدة 24 ساعة، تُعلن بعدها أسماء الفائزين عبر الحسابات الرسمية لرابطة المحترفين.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي بنقابة الصحفيين بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • الصحفيين: فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • غياب صلاح.. الكشف عن المرشحين لجائزة "الأفضل" في "البريميير ليغ"
  • انتخابات رئاسية في تونس وقيس سعيّد أكثر المرشحين حظا بالفوز  
  • «رابطة المحترفين» تُعلن المرشحين لجوائز الأفضل في سبتمبر
  • المفوضية: أنجزنا 95% من الاستعدادات لانتخابات اقليم كوردستان
  • بدء الجلسة الإجرائية الأولى بمجلس الشيوخ لانتخابات اللجان
  • الأطباء: فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج من اليوم وحتي 26 ديسمبر
  • مئات المرشحين لإجراء مقابلات شخصية لوظيفة معلم