في الحلقة 14 من مسلسل "إمبراطورية ميم"، للنجم خالد النبوي وإخراج محمد سلامة، شهدنا تطورات كثيرة من خلال مجموعة متنوعة من المشاهد. بعد قرارات مختار أبو المجد بحق مايا، بمنعها من المصروف لمدة شهر وحرمانها من النادي، قررت مايا حلاقة شعرها بالكامل وبدأت في البكاء والانهيار نفسيًا. بعد ذلك، قام أولاد خالد النبوي بإخبار والدهم بما حدث، لكنه لم يعلق على الأمر.

 

في تلك الحلقة، شهدنا عدة مشاهد، منها لقاء ميسون ومختار خلال حلم يقظة، حيث تذكر مختار معاقبته لابنته مايا في حياة والدتها. بعد ذلك، قام مختار بكتابة رسالة لميسون واعترف لها بأن أسرتهم ليست بخير.

 

تبدأ الحلقة ببداية العتاب من مختار أبو المجد لابنته "مايا" التي ذهبت لمحل مي (حلا شيحة)، حيث قامت بأعمال بلطجة وكسرت زجاج المحل، وطلبت من حلا شيحة الابتعاد عن والدها. وعلى الرغم من هذا، قام والدها بانتقادها والتهديد اللفظي، وحرمانها من المصروف لمدة شهر والحظر عن الذهاب للتمرين في النادي.

 

مسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثه حول مختار أبو المجد، الأب الذي يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته، بالإضافة إلى عمله، ومع مرور الوقت تزداد مشاكل الأولاد، وتزداد معها أعباء والدهم في التربية، وخاصة مع وصول أغلبهم لسن المراهقة.

 

والمسلسل بطولة النجم خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل إمبراطورية ميم أبطال مسلسل إمبراطورية ميم الفجر الفني خالد النبوي خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

قرار جديد في واقعة "ريتاج" ضحية والدها بالقناطر الخيرية 

قررت  جهات التحقيق بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، بعد مناظرة جثة صغيرة قتلها والدها بعد وصلة من الضرب بمشرحة مستشفى القناطر الخيرية بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك ونقل الجثمان لمستشفى بنها لأعمال التشريح.

بعصا خشبة  ..سائق توك توك ينهي حياة طفلته بسبب السرقة بالقناطر الخيرية

كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بحبس المتهم بقتل طفلته ، 4أيام علي ذمة التحقيقات، عقب ضربها حتى الموت بسبب السرقة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.  

وكانت البداية بتلقى اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، إخطارا من اللواء محمد فوزي رئيس مباحث المديرية، يفيد بتلقي مركز شرطة القناطر الخيرية بلاغا بقيام سائق بقتل ابنته.

كشفت التحريات بقيادة المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، أن وراء ارتكاب تلك الواقعة والد المجني عليها، ويدعي فكرى م ع 35 سنة سائق مركبة توك توك ومقيم سندبيس دائرة المركز، حيث تعدى بالضرب على ابنته وتدعى ريتاج ف 10 سنوات، وذلك بعصا خشبية بسبب قيامها بالسرقة.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقباء معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بقتل ابنته بعصا خشبية. 

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»
  • قرار جديد في واقعة "ريتاج" ضحية والدها بالقناطر الخيرية 
  • شعبة السيارات: نتوقع ارتفاع الأسعار الفترة المقبلة بسبب نقص المعروض
  • بسبب أحداث لبنان.. تأجيل حفل مايا دياب
  • بسبب الحرب الإسرائيلية.. تأجيل حفل مايا دياب
  • تأجيل حفل مايا دياب في لبنان بسبب الحرب
  • تأجيل حفل مايا دياب بلبنان بسبب الحرب الإسرائيلية
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • خالد الغندور: ترشيح 4 أسماء لتولي منصب مدير الكره