يبحث الجمهور عن مواعيد وقنوات عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني الحالي ٢٠٢٤.

ومن المقرر عرض الحلقة الأولى من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، الذي ينتمي لنوعية الاعمال ذات الـ 15 حلقة، عبر قناة mbc مصر، وقناة MBC مصر 2، ومنصة شاهد الرقمية، خلال النصف الثاني من شهر رمضان.

ويشار إلى أن يتناول العمل الخلافات الزوجية في إطار كوميدي، وتدور أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد حول صدفة جمعت أب وابنه مع اختلاف كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية لم يعلم أحد ماذا تعنى، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، ويعمل الأب وابنه في إصلاح ذلك، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد، بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم: كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، تأليف كريم سامي و إخراج محمد أمين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل خالد نور وولده نور خالد السباق الرمضاني شهر رمضان كريم محمود عبدالعزيز آية سماحة دنيا ماهر حمزة العيلي شريف رمزي دنيا سامي محمد عبد العظيم كريم سامي محمد أمين مسلسل خالد نور وولده نور خالد

إقرأ أيضاً:

نجمات سنة أولى بطولة مطلقة في مسلسلات الـ«أوف سيزون»

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مسلسلات الموسم الشتوي والتي تشهد موسمًا مختلفًا من الأعمال الفنية الدرامية، خاصة مع خوض بعض من النجوم للبطولة المطلقة لأول مرة والتي نكشف عنها فى السطور التالية.

إيمان العاصي

تخوض الفنانة إيمان العاصي أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما من خلال مسلسل برغم القانون، والمقرر عرضه منتصف شهر سبتمبر الجاري عبر شاشة قناة ON، ويضم عددا كبيرا من نجوم الفن.

وتتناول الفنانة إيمان العاصي خلال أحداث مسلسل برغم القانون، العديد من القضايا التي تواجهها المرأة في المجتمع من بينها إثبات النسب، وغيرها، حيث تجسد شخصية ليلى وتعمل محامية، ولكنها تضطر لدخول ساحات القضاء ليس للدفاع عن موكليها ولكن من أجل استعادة حقوقها.

مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي، وليد فواز، محمد محمود عبدالعزيز، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، محمد القس، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

رنا رئيس

كما تخوض الفنانة الشابة رنا رئيس أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل إنترفيو، والذى من المقرر عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية 11 سبتمبر الجاري، خلال موسم الأوف سيزون للموسم الشتوي الحالي.

وتدور أحداث مسلسل إنترفيو في اطار تشويقي حول فتاة تعمل محللة بيانات، ولكنها تظهر من خلال ثلاثة شخصيات، وتتمتع بذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، حتى يسوقها القدر إلى إنترفيو يغير مجرى حياتها رأسًا على عقب.

مسلسل إنترفيو من بطولة رنا رئيس، خالد شباط، ديانا هشام، حازم إيهاب، ميدو عادل، محمد العمروسي، خالد جواد، وآخرين إلى جانب ضيوف الشرف من بينهم الفنانة القديرة إسعاد يونس، وهو من إخراج أحمد خالد أمين، وتأليف أمينة مصطفى.

مقالات مشابهة

  • 5 معلومات عن مسلسل «إنترفيو» قبل انطلاق عرضه على منصة «watch it»
  • نجمات سنة أولى بطولة مطلقة في مسلسلات الـ«أوف سيزون»
  • بعد تثبيت أسعار الفائدة.. اعرف‎ مواعيد اجتماع البنك المركزي المصري 2024
  • قبل مسلسل "ظلم المصطبة".. أعمال جمعت بين إياد نصار وريهام عبدالغفور
  • 5 مسلسلات جُدد ينتظرها الجمهور خلال شهر سبتمبر (تقرير)
  • تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16
  • تعرف على شخصية ميدو عادل في مسلسل "إنترفيو"
  • مواعيد وقنوات عرض 3 مسلسلات خلال شهر سبتمبر 2024.. أبرزها «تيتا زوزو»
  • كوميديا وشقاوة.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس
  • مسلسلات مصرية جديدة تعرض في سبتمبر.. القصص وقنوات العرض