شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن طقس فلسطين أجواء شديدة الحرارة وبقائها أعلى من المعدل العام، طقس فلسطين يشهد ارتفاعا على درجات الحرارة رام الله دنيا الوطنتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الخميس، شديد الحرارة، ولا يطرأ .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طقس فلسطين: أجواء شديدة الحرارة وبقائها أعلى من المعدل العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طقس فلسطين: أجواء شديدة الحرارة وبقائها أعلى من...
طقس فلسطين يشهد ارتفاعا على درجات الحرارة رام الله - دنيا الوطنتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الخميس، شديد الحرارة، ولا يطرأ تغيير على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود خمس درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الجمعة: يكون الجو شديد الحرارة، ولا يطرأ تغيير على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما يكون الجو، يوم الأحد المقبل، حارا نسبيا إلى حار في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وحذت دائرة الأرصاد الجويّة المواطنين من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصّة في ساعات الذروة، ومن خطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافّة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طقس فلسطين: أجواء شديدة الحرارة وبقائها أعلى من المعدل العام وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على درجات الحرارة طقس فلسطین یکون الجو

إقرأ أيضاً:

طقس فلسطين : حزيران شهد موجتي حر شديدتين

قالت الإدارة العامة للأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء الاربعاء 3 تموز 2024 ، بأن شهر حزيران/يونيو الماضي شهد موجتي حر شديدتين إحداهما كانت في بداية الشهر وامتدت لمدة أسبوع في الفترة من الثاني وحتى السابع من حزيران، فيما كانت الثانية في منتصف الشهر ولمدة ثلاثة أيام من 13 إلى 15 حزيران 2024.

وأوضح مدير عام الأرصاد الجوية عصام عيسى في بيان صحفي ، بأن درجات الحرارة خلال الموجتين ارتفعت بمقدار 10-11 درجة مئوية عن معدلاتها في مثل هذا الوقت من السنة حيث بلغت قيم درجات الحرارة القصوى في جنين 41.6 درجة مئوية، و نابلس 39.0 درجة مئوية، و رام الله 36.8 درجة مئوية، وأريحا 48.0 درجة مئوية، والخليل 36.5 درجة مئوي.

وأشار إلى أن أعلى درجة الحرارة سجلت خلال الشهر في مدينة أريحا يوم 14 حزيران/يونيو 2024، بحيث تجاوزت أعلى قيمة سجلت خلال شهر حزيران منذ أواخر الستينيات وحتى اليوم والتي كانت 46.8 درجة مئوية في العام 1969.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • أمطار غزيرة على 15 محافظة.. وتحذيرات من أجواء شديدة الحرارة خلال الساعات القادمة
  • مجدداً.. العراق يتصدر قائمة أعلى درجات الحرارة العالمية
  • أجواء شديدة الحرارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • 5 معلومات عن الأخدود العلوي.. ظاهرة تلطف أجواء مصر
  • حالة الطقس بمدينة العلمين.. أجواء ساحرة للاستمتاع بالشواطئ وقت الغروب
  • ارتفاع عن المعدل الطبيعي.. السعودية تصدر تقريرا عن الحالة المناخية المتوقعة خلال الصيف
  • طقس المملكة في الصيف.. ارتفاع 80 % في درجات الحرارة و70 % في الأمطار
  • الحرارة أعلى من معدلاتها غداً بنحو 2 إلى 5 درجات
  • طقس فلسطين : حزيران شهد موجتي حر شديدتين
  • “الأرصاد”: ارتفاع في معدل درجات الحرارة السطحية بـ 80% على أغلب المناطق خلال فصل الصيف