أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الإثنين، باسشتهاد 3 مواطنين فلسطينيين، وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة برهوم بمخيم يبنا في رفح جنوب قطاع غزة.

ومنذ قليل، استشهد 12 مواطنًا فلسطينيًا معظمهم من النساء والأطفال جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلًا بدير البلح وسط قطاع غزة.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية دير غزالة قضاء جنين، وانتشرت قوات الاحتلال داخل القرية، كما داهمت عدة منازل وقاموا بالعبث بمحتوياتها وتخريبها.

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية قفين شمال مدينة طولكرم، وانتشر الاحتلال داخل الشوارع في القرية، وأطلق الرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع على المواطنين الفلسطينيين، وأصيب طفلًا فلسطينيًا جراء استهدافات الاحتلال الإسرائيلي للمواطنين الفلسطينيين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فلسطين 3 شهداء قصف الاحتلال قصف منزل برفح

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة عقب اقتحام قوات الاحتلال المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، باندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام قوات الاحتلال المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل.

أعلن الدفاع المدني الفلسطيني، انتشال 4 شهداء و8 مصابين بعد استهداف طائرات الاحتلال الحربية مبنى سكني في شارع النفق بحي الدرج في غزة.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي توغله في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، لليوم السابع على التوالي، وسط قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة في الحي، ما تسبب في سقوط شهداء وجرحى.

ونفذت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصف متواصل وإطلاق قنابل دخانية على محيط مدرسة حطين في شارع المنصورة جنوبي الحي. 

كما أطلق الطيران المروحي "الأباتشي" النار بشكل متقطع على مناطق متفرقة في الحي، وقامت الجرافات الإسرائيلية بعمليات تجريف واسعة ونسف منازل سكنية شرقي الحي.

وأفاد إعلام فلسطيني، منذ قليل، بإصابة الصحفي محمد الكويفي واستشهاد زوجته وأطفاله الثلاثة بقصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي شقته في منطقة المشاهرة بحي التفاح شرقي مدينة غزة.

كما أعلنت مصادر طبية فلسطينية، وصول إصابات إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح جراء قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات وسط القطاع.

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة عقب اقتحام قوات الاحتلال المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل
  • انتشال 4 شهداء جراء قصف إسرائيلي على مبنى سكني بحي الدرج في قطاع غزة
  • 47 شهيداً وعشرات الجرحى في اليوم الـ 271 للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • ‏الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في جنين
  • ‏إعلام فلسطيني: الطائرات الإسرائيلية تشن غارة على حي الشجاعية شرقي غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مربعاً سكنياً شمال مدينة غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية : ارتفاع عدد ضحايا قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً بدير البلح وسط قطاع غزة إلى 9 شهداء وعدد من الجرحى
  • اعلام فلسطيني: انتشال شهيدة طفلة وعدد من الإصابات وسط أعمال بحث عن مفقودين باستهداف منزل سكني بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة إلى 37900 شهيدًا
  • فلسطين اليوم.. ارتفاع جديد في عدد شهداء غزة واعتقال 556 شخصا بالضفة الغربية (تفاصيل)