شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عبدالسلام قرار حجب بعض القنوات الإعلامية اليمنية يثبت فشل آلة العدوان العسكرية والسياسية، عبدالسلام قرار حجب بعض القنوات الإعلامية اليمنية يثبت فشل آلة العدوان العسكرية والسياسيةفي يوليو 27, 2023 14متابعات يمني .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبدالسلام: قرار حجب بعض القنوات الإعلامية اليمنية يثبت فشل آلة العدوان العسكرية والسياسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبدالسلام: قرار حجب بعض القنوات الإعلامية اليمنية...

عبدالسلام: قرار حجب بعض القنوات الإعلامية اليمنية يثبت فشل آلة العدوان العسكرية والسياسية

في يوليو 27, 2023 14

متابعات- يمني برس

أكد رئيس مجلس إدارة شبكة المسيرة الإعلامية محمد عبدالسلام، اليوم الأربعاء، أن قرار حجب بعض القنوات الإعلامية اليمنية بشكل تعسفي يثبت فشل الآلة العسكرية والإعلامية والسياسية والحرب الاقتصادية على الشعب اليمني.

وفي مقابلة له مع قناة الميادين، في يوم التضامن مع الإعلام الوطني اليمني، أكد عبدالسلام أن قرار حجب بعض القنوات الإعلامية اليمنية المواجهة للعدوان هو “قرار تعسفي”.

وأشار إلى أن من يعمد إلى مثل هذه القرارات هو من عجز في مواجهة الميدان، وفشل في مواجهة الإعلام بالإعلام، والحرب العسكرية بالحرب العسكرية.

وأوضح محمد عبدالسلام أن اللجوء إلى حجب القنوات من أدوات الضغط ويدل على الفشل في مواجهة الحقيقة، لافتا إلى أن من يرتكب الجرائم الإنسانية البشعة والذي يحاصر الشعب اليمني ويقتل أطفاله هو من يعمد إلى مثل هذا الأسلوب الهمجي والفاشل.

ونوه بأن توقيت حجب القنوات لا يُنبئ بنوايا باتجاه السلام، أو الاستفادة من الهدنة وخفض التصعيد القائم بقدر ما يثبت أن هؤلاء ما زالوا في خندق الاعتداء.

كما أكد رئيس مجلس إدارة شبكة المسيرة الإعلامية أن قرار حجب بعض القنوات مؤشر سلبي لا يُنبئ عن نوايا إيجابية في اتجاه السلام.

14

شارك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبدالسلام: قرار حجب بعض القنوات الإعلامية اليمنية يثبت فشل آلة العدوان العسكرية والسياسية وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب:استقرار العراق بإصلاح المنظومة الأمنية والسياسية

آخر تحديث: 1 يوليوز 2024 - 3:37 م

بغداد/ شبكة أخبار العراق- قال النائب ياسر اسكندر عضو الأمن النيابية، الأثنين، ان “التغييرات في هيكلة المؤسسات الامنية وضخ دماء جديدة وإجراء اعادة في رسم الخطط والاستراتيجيات والانخراط أكبر في استخدام التقنيات الحديثة في الرصد والمتابعة، وأضاف في حديث صحفي، من أبرز الأسباب التي ساهمت في زيادة حصيلة اللائحة السوداء للمطلوبين بتهم مختلفة سواء إرهابية او جنائية”، مشيراً إلى أن “الاعتقالات لا تعني زيادة الفعل الإجرامي بل هي امتداد لجرائم حدثت قبل سنوات وبعضها مستمر، منها جرائم المخدرات والابتزاز”. وأوضح إسكندر أن “الامن في العراق في الاتجاه الصحيح من ناحية الاستراتيجيات العامة وخططه المستقبلية ولا يمكن نسيان دور وزارة الداخلية التي نجحت في تفعيل مؤسساتها بشكل ساهم في تحقيق نتائج ايجابية كثيرة في الاشهر الاخيرة”.يشار الى ان وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية الأخرى، تعلن بين الحين والأخر اعتقال العشرات من المطلوبين للقضاء في مختلف المحافظات العراقية، بعد تنفيذ سلسلة من العمليات الاستباقية والاستخبارية، الامر الذي اسهم في الحد من اعمال العنف واستتباب الوضع الامني.

مقالات مشابهة

  • وزارة النقل :العدوان يستخدم (اليمنية) للابتزاز السياسي
  • أمريكا وأدواتها تلجأ لحرب جديدة وصنعاء ترفض تجويع اليمنيين
  • القاهرة الإخبارية: «9 أشهر من العدوان.. الاحتلال يعاني من نقص الجنود»
  • القوات اليمنية والمقاومة العراقية تنفذان عملية ضد هدف حيوي بحيفا
  • عبدالسلام يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وأفريقيا
  • عبدالسلام يشكر الموقف الروسي الرافض للعدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن
  • المرتزقة يعترفون باستخدام “الحجاج” كورقة ابتزاز وصنعاء تحمل النظام السعودي المسؤولية
  • نائب:استقرار العراق بإصلاح المنظومة الأمنية والسياسية
  • عَـقدُ الصمود وعامُ الفتح الموعود
  • وكيل هيئة الطيران: لم نحتجز طائرات ”اليمنية “وإنما أعدنا ترتيب وضع الشركة