أخبار منوعة وطرائف، تجمّد في مؤتمر صحفي فيديو محرج لزعيم الجمهوريين بـ الشيوخ،ماذا حدث في المؤتمر الصحفي؟اقترب ميتش ماكونيل 81 عاما ، من الميكروفون وبدأ .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تجمّد في مؤتمر صحفي.. فيديو محرج لزعيم الجمهوريين بـ الشيوخ ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تجمّد في مؤتمر صحفي.. فيديو محرج لزعيم الجمهوريين بـ...

ماذا حدث في المؤتمر الصحفي؟

اقترب ميتش ماكونيل (81 عاما)، من الميكروفون وبدأ جملته في سياق الحديث عن قانون تفويض الدفاع الوطني، قبل أن يتجمد لمدة 20 ثانية تقريبا، محدقا إلى الأمام دون أن يرمش. بدأ زعيم الجمهوريين في مجلس الشيوخ حديثه، قبل أن يصمت في منتصف الجملة فجأة، فيما بدت ملامح الضياع ظاهرة على وجهه. بعد 20 ثانية، اقتربت منه السيناتور جوني إرنست، والسيناتور جون باراسو. وأمكن سماع كلمات باراسو لميتش عبر الميكروفون، حيث قال: "هل أنت بخير يا ميتش؟ هل هناك أي شيء آخر تريد أن تقوله للصحافة أم ينبغي علينا العودة إلى مكتبك؟". في البداية بدا ماكونيل مصرا على البقاء، لكن بعد ذلك بوقت قصير اصطحبه باراسو إلى مكتبه. عاد ماكونيل إلى الميكروفون في غضون بضعة دقائق، وبعد أن انتهى زملاؤه من التحدث، أجاب على مجموعة متنوعة من الأسئلة من المراسلين بوضوح، وأحيانا بإجابات مطولة. عندما طلب منه أحد المراسلين أن يصف ما حدث، أجاب فقط بالقول: "أنا بخير".

ماذا يقول جمهوريون؟

ردا على سؤال في وقت لاحق من بعد ظهر الأربعاء عن تجمد ماكونيل خلال مؤتمره الصحفي، قال إرنست للصحفيين: "على حد علمي كل شيء على ما يرام". باراسو، الذي اصطحب ماكونيل للخارج، أوضح أنه "خلال مأدبة غداء قبل ذلك (المؤتمر) مباشرة، "تحدث ماكونيل وقاد المناقشة".

متاعب صحية سابقة

عولج ماكونيل من ارتجاج في المخ في مارس، بعد سقوطه في فندق بواشنطن. بعد أيام خرج من المستشفى، وقال مدير اتصالاته إنه "سيتوجه إلى مرفق لإعادة التأهيل، حيث سيخضع للعلاج الطبيعي". باراسو قال، الأربعاء: "شعرت بالقلق عندما سقط واصطدم رأسه قبل شهور ودخل المستشفى. أعتقد أنه تعافى بشكل ملحوظ. لقد قام بعمل رائع عندما ترك مؤتمرنا وتمكن من الرد على كل سؤال طرحته عليه الصحافة اليوم." قال باراسو إنه لا توجد لديه "مخاوف جديدة" بشأن صحة مكونيل.

يذكر أنه في أوائل يونيو، واجه ماكونيل صعوبة في الإجابة على العديد من الأسئلة، وهو تحد نسبه مكتبه إلى "صعوبة السمع" في ذلك الوقت.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجمّد في مؤتمر صحفي.. فيديو محرج لزعيم الجمهوريين بـ الشيوخ وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وكيل "تشريعية الشيوخ": هذا ما ننتظره من الحكومة الجديدة لحل أزمة ارتفاع الأسعار (فيديو)

قال الدكتور عصام هلال، وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، إن مصر تسير وفق خارطة طريق منظمة وهادفة بصورة كبيرة، مضيفًا "ننتظر من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء صدور بيان مفصل بالملامح السياسية التي ستسير وفقها الحكومة المصرية الفترة المقبلة".

برلماني: خفض الأسعار والاهتمام بملف الصحة على رأس طلبات النواب من الحكومة (فيدو) سامي عبد العزيز يُطالب الحكومة الجديدة بهذا الأمر عقب حلف اليمين (فيديو) ارتفاع السلع عائق كبير أمام المواطن 

وأكد "هلال"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز" اليوم السبت، أن ارتفاع أسعار السلع من أهم التحديات التي تمثل عائقًا كبيرًا أمام المواطن المصري، والرئيس السيسي تحدث مرارًا وتكرارًا عن هذه الأزمة، لذا ننتظر من الحكومة أن تتخذ الإجراءات اللازمة لحل هذه الأزمة والتخلص من جشع التجار لحماية المواطن من هذه الأزمة.

وتابع: "نأمل الفترة المقبلة أن نرى تحركا واضحا من المسئولين للتعرف عن أزمات المواطنين من خلال الاحتكاك المباشر بهم، ونطالب الحكومة الجديدة بزيادة التقرب من المواطن المصري من خلال التواجد بالشوارع والميادين للتعرف على المشاكل والأزمات بشكل مباشر، كما أننا نطالب الحكومة الفترة المقبلة بزيادة المصارحة والمكاشفة حتى يعلم المواطن جهود الدولة بشكل علني وصريح".

مقالات مشابهة

  • فيفي عبده تتعرض لموقف محرج على الطائرة بسبب الكحول: “كنت فاكراه عصير طماطم”
  • وكيل "تشريعية الشيوخ": هذا ما ننتظره من الحكومة الجديدة لحل أزمة ارتفاع الأسعار (فيديو)
  • رئيس الوزراء البريطاني الجديد في أول مؤتمر صحفي.. سنبدأ بتنفيذ الأفعال لا الأقوال
  • مؤتمر صحفي للمشاركين في بطولة رابطة المقاتلين المحترفين بالرياض
  • مدبولي: لقاء شهري مع المفكرين والإعلاميين للتواصل الدائم مع المواطن
  • رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء بعد أول اجتماع للحكومة الجديدة
  • مدبولي: حرصت على اختيار كفاءات وطنية بخبرات محلية ودولية خلال تشكيل الحكومة
  • مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء (بث مباشر)
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لـ رئيس الوزراء بعد التشكيل الحكومي الجديد