شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الأهلي والداخلية والقناة الناقلة في دور الـ16 بكأس مصر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الداخلية، يوم الأحد المقبل، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الأهلي والداخلية وال قناة الناقلة في دور الـ16 بكأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي والداخلية والقناة الناقلة في دور...

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الداخلية، يوم الأحد المقبل، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق الداخلية، ضمن منافسات دور الستة عشر من عمر بطولة كأس مصر.

ما هو موعد مباراة الأهلي أمام الداخلية في كأس مصر؟

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره فريق الداخلية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة الأهلي أمام نظيره فريق الداخلية، عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس مصر.

تردد قناة اون تايم سبورت 1

القمر الصناعي: النايل سات التردد: 11861 معامل تصحيح الخطأ: 5/6 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: رأسي الجودة: HD.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي والداخلية والقناة الناقلة في دور الـ16 بكأس مصر وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی أمام کأس مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة

تشهد منافسات الجولة 28 للدوري الممتاز 3 مواجهات مثيرة ، اليوم الجمعة ، تبدأ في الرابعة عصراً بلقاء المقاولون العرب والبنك الأهلي على ملعب "عثمان أحمد عثمان".

الأهلي يفاضل بين 5 أسماء لتدعيم الدفاع

ويبدو صراع الصدارة مشتعلاً بين الأهلي وبيراميدز بعدما ارتفع رصيد الفريق الأحمر إلى 45 نقطة في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر برصيد 62 نقطة ولكن الأخير لعب 6 مباريات أكثر من الأهلي.

ويدخل الأهلي لقاء فاركو بمعنويات مرتفعة بعدما حصل الفريق على قسط من الراحة عقب انسحاب الزمالك من لقاء القمة كما أن الفريق يستهدف مواصلة انتصاراته بالدوري بعدما حقق الفوز خلال آخر 8 مباريات.

ويأمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حصد الفوز على حساب فاركو أملاً في تقليص الفارق مع بيراميدز حال تعثر الأخير.

ويستعيد الأهلي خدمات مهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي بعد غياب للإصابة ولكن الفريق يفتقد جهود عمر كمال للإصابة بجانب الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو في بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة بينما يكون موعد اللقاء في الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو بالدوري

تنقل مباراة الأهلي وفاركو في بطولة الدوري حصرياً عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي بكوبا أمريكا
  • الدوري المصري.. موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة