يواصل الفنان أحمد مكي «الكبير أوي»، محاولات التخلص من العفريتة لوجي «شيماء سيف»، التي أحضرها نفادي «حاتم صلاح» بتعويذة من الإنترنت خلال أحداث الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوي8.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 على قناة on في رمضان 2024 الحلقة 15

ويكون العرض الأول لمسلسل الكبير أوي 8 على قناة on في رمضان 2024 الحلقة 15 في تمام الساعة 6:05 مساءً عقب أذان المغرب مباشرة، ويُعاد على نفس القناة في تمام الساعة 3 من صباح اليوم التالي للعرض الأول، ومرة أخرى في تمام الساعة 3 مساءً، فضلًا عن عرض حلقات المسلسل عبر منصة «WATCH IT».

أحداث الحلقة 14 من مسلسل الكبير أوي 8

وشهدت الحلقة 14 من مسلسل الكبير أوي 8 العديد من الأحداث الشيقة، إذ ظهرت العفريتة لوجي التي تجسدها شيماء سيف، بعد تحضير نفادي لها عن طريق تعويذة معلنة أنها كانت زوجة الكبير هبل، عم الكبير أوي الذي كان يهوى تحضير الجن، وتزوجها عرفيًا منذ 95 عاما، ومن وقتها وهي بعيده عن عالمها بسبب رفضه تزوجها من الإنس، وطلبت من الكبير أن يبحث عن عقد الزواج العرفي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد مكي مسلسل الكبير اوي شيماء سيف محمد سلام

إقرأ أيضاً:

ندوة واحتفالية فنية في دار الكتب بمناسبة ذكرى 30 يونيو بمشاركة محمود مسلم

تُقيم دار الكتب والوثائق القومية برئاسة الدكتور أسامة طلعت، ندوة واحتفالية فنية ضمن احتفالات وزارة الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو، يشارك فيها الكاتب الصحفي الكبير الدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس الشيوخ، يعقبها فقرة فنية تقدمها فرقة «دريم باند» من ذوي الهمم، وذلك في تمام الساعة 12 ظهر يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 يوليو، بقاعة الندوات بمقر دار الكتب بكورنيش النيل.

احتفالات وزارة الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو

واعتمدت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة أجندة فعاليات احتفال الوزارة بذكرى 30 يونيو والتي تشمل تنظيم قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال حفلًا فنيًا، وذلك بمسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، تحييه المطربة آية عبد الله، إذ تشدو بمجموعة من الأغنيات الوطنية، وذلك في تمام الساعة 9 مساء الأحد 30 يونيو، بمسرح ساحة الهناجر للفنون.

وتقيم مكتبة القاهرة الكبرى، معرضًا فنيًا بعنوان ثورة 30 يونيو، للفنانة هويدا إبراهيم، وذلك الخامسة مساء الأربعاء 26 يونيو الجاري، وأيضًا ينظم المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، حفلًا موسيقيًا غنائيًا للفرقة الموسيقية للمركز في تمام الساعة 8 مساء الأربعاء 3 يوليو بالمسرح  القومي.

مقالات مشابهة

  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • ندوة واحتفالية فنية في دار الكتب بمناسبة ذكرى 30 يونيو بمشاركة محمود مسلم
  • يورو 2024.. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • جميع الخطوط.. مواعيد القطارات اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024
  • مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في “يورو 2024”.. القنوات الناقلة
  • مواعيد القطارات اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024.. من الإسكندرية إلى أسوان والعكس
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في "يورو 2024".. القنوات الناقلة
  • أبرزها هولندا ضد النمسا.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024
  • قناة الأهلي تكشف اخر استعدادات الفريق قبل مباراة القمة