صحافة العرب:
2024-07-28@15:36:19 GMT

جلالة السلطان يعزي رئيس الإمارات

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

جلالة السلطان يعزي رئيس الإمارات

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن جلالة السلطان يعزي رئيس الإمارات، العمانية أثيربعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ أبقاهُ الله ـ برقية تعزيةٍ ومواساةٍ إلى أخيه صاحبِ السُّمو الشيخ .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلالة السلطان يعزي رئيس الإمارات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلالة السلطان يعزي رئيس الإمارات

العمانية-أثير

بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ أبقاهُ الله ـ برقية تعزيةٍ ومواساةٍ إلى أخيه صاحبِ السُّمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى سُمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي.

أعرب جلالةُ السُّلطان المعظم من خلالها عن خالص التعازي والمواساة لسُموه وأسرة الفقيد والشعب الإماراتي الشقيق داعيا الله تعالى أن يتغمّده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر

108.165.142.45



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جلالة السلطان يعزي رئيس الإمارات وتم نقلها من صحيفة أثير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جلالة الس

إقرأ أيضاً:

تسليم 10 كراسٍ متحركة للأطفال المصابين بالشلل الدماغي في كفر الشيخ

أعلنت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، تسليم 10 كراسٍ متحركة «CP» للأطفال المصابين بالشلل الدماغي، بالتعاون مع إحدى المؤسسات الخيرية، وذلك لمساعدتهم على ممارسة حياتهم اليومية بسهولة ويُسر.

دعم الأسر الأولى بالرعاية

وقالت «جلالة»، إنّ الكراسي المتحركة CP التي تم توزيعها على الأطفال مخصصة للمصابين بالشلل الدماغي وضمور الأعصاب للأطفال، مشيرةً إلى أنّه سيتم توزيع دفعة جديدة من الكراسي المتحركة خلال الأيام المقبلة، في إطار التعاون الدائم والمستمر بين مديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني، لتوفير حياة أفضل للمواطنين تحت مظلة المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الأسر الأولى بالرعاية.

تقديم الدعم لذوي القدرات والهمم

وأكدت «جلالة»، استمرار تقديم الدعم لذوي القدرات والهمم، لتأهيلهم ودمجهم في المجتمع ليكونوا قادرين على الانخراط في الحياة الاجتماعية، ومساعدتهم على ممارسة حياتهم اليومية بسهولة ويُسر.

مقالات مشابهة

  • رئيس الفدرالية الوطنية لمختبرات التجارب والأشغال العمومية يهنئ جلالة الملك بمناسبة عيد العرش المجيد
  • «طرق دبي» ترسي عقد مشروع توسعة مداخل مول الإمارات بتكلفة 165مليون درهم
  • "الانضباط العسكري 2024" يختتم فعالياته بظفار
  • رئيس الدولة يهنئ الرئيس الرواندي بإعادة انتخابه
  • تسليم 10 كراسٍ متحركة للأطفال المصابين بالشلل الدماغي في كفر الشيخ
  • جلالة السلطان يهنئ رئيسة جمهورية بيرو
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا لفوزه بولاية جديدة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسي ليبيريا والمالديف بذكرى استقلال بلديهما
  • ودعه رئيس الدولة.. ملك البحرين يغادر البلاد
  • جلالة السلطان يهنئ رئيس المالديف