في اللحظة التي عنفت فيها ليلى (دينا الشربيني) زوجها أحمد (شريف سلامة) بسبب أنها وجدته جالسًا مع ملك بعد حصولها على الدكتوراه، وقرر أن يترك لها البيت لمدة من الزمن، جاء والد ابنتها أمينة ليأخذها تعيش معه بعدما سمع بما حدث لها في الحفل وانتشار قصتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

مسلسل كامل العدد +1 الحلقة 14

وفي هذه الأثناء ارتفعت الأصوات بين ليلى وزوجها القديم، فهو يريد أن يأخذ ابنته معه، وهي ترفض ذلك وتريد إبقاءها معها، وفي هذه الحظة جاء أحمد بعد أن كان يتجهز لهجر البيت، وواجه الرجل وعنفه بشدة على ارتفاع صوته في منزله وأخبره بأن أمينة لن تبرح هذا البيت، وطلب من أمينة أن تختار أيهما تود العيش معه، فاختارته هو، وقالت بأنه هو والدها.

وهنا اندهشت ليلى من ذلك كله، إذ لم تكن تعرف بأن ابنتها ما زالت تقبع تحت كل هذه القضايا، وهنا انتهت الحلقة 14 من مسلسل كامل العدد +1، ومن المنتظر أن تكشف الحلقة المقبلة، مصير أمينة من القضايا الموجهة إليها، وماذا سيفعل زوج ليلى القديم تجاه ابنته، وما إذا كان سيصر على انتزاعها من والدتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل كامل العدد 1 الحلقة 14 كامل العدد مسلسل كامل العدد دينا الشربيني

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • تامر عاشور يتألق في حفله بالإسكندرية بحضور كامل العدد (صور)
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • عمرو سلامة يطلب من المتسابقين في «كاستينج» أداء أغنية البيه البواب (فيديو)