شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن 3 قتلى خلال 24 ساعة مقتل شاب من جنين بجريمة إطلاق نار بأم الفحم، 3 قتلى خلال 24 ساعة مقتل شاب من جنين بجريمة إطلاق نار بأم الفحم 2023 Jul,27قتل الشاب أدهم إبراهيم زيود في الثلاثينات من عمره، وهو من .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 3 قتلى خلال 24 ساعة : مقتل شاب من جنين بجريمة إطلاق نار بأم الفحم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

3 قتلى خلال 24 ساعة : مقتل شاب من جنين بجريمة إطلاق...
3 قتلى خلال 24 ساعة : مقتل شاب من جنين بجريمة إطلاق نار بأم الفحم 2023 Jul,27

قتل الشاب أدهم إبراهيم زيود في الثلاثينات من عمره، وهو من سكان بلدة سيلة الحارثية قضاء جنين بالضفة الغربية، جراء جريمة إطلاق نار نفذت في أحد أحياء مدينة أم الفحم، فجر اليوم الخميس، وهي جريمة القتل الثالثة التي تنفذ في البلدات العربية خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جريح بأحد الأحياء السكنية في أم الفحم، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان، حيث أقر الطاقم الطبي وفاة شاب (38 عاما)، في مكان الجريمة.

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث، حيث وصل طاقم المعهد الجنائي إلى موقع الجريمة، وشرع في جمع الأدلة في إطار التحقيق، وقامت بنشر قواتها للبحث عن الجناة، دون أن تعلن الشرطة تنفيذ أي اعتقالات.

وحسب المعلومات الواردة فإن ضحية جريمة القتل في أم الفحم هو شاب فلسطيني من بلدة سيلة الحارثية بالضفة الغربية،

يذكر أنها الجريمة الرابعة بغضون أسبوعين يقتل شاب فلسطيني من الضفة في البلدات العربية في أراضي 48، حيث قتل 3 شبان في جريمتين منفصلتين في كفر قاسم وكفر برا.

وأمس الأربعاء، قتل في مدينة اللد الشاب شادي أبو سحاب (29 عاما) من جراء انفجار سيارة في أحد شوارع المدينة، كما قتل في مدينة طمرة، الشاب أشرف صابر عكاوي (33 عاما)، وذلك إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار.

ومع جريمة القتل في أم الفحم فجر اليوم الخميس، ارتفعت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الحالي، إلى 125 قتيلا خلال نصف عام، بينما قتل في العام الماضي 109 أشخاص، فيما جرى توثيق أكثر من 111 جريمة قتل في العام 2021.

وتتوالى أحداث العنف وجرائم القتل بشكل يومي في المجتمع العربي، في الوقت الذي تتقاعس الشرطة فيه عن القيام بعملها للحد من لمحاربة الجريمة، وسط مؤشرات تؤكد على تواطؤ أجهزة الأمن مع منظمات الإجرام.

وتحولت عمليات إطلاق النار وسط الشوارع والقتل في البلدات العربية، إلى أمر معتاد خلال السنوات الماضية، فيما يجد المجتمع العربي نفسه رهينة للجريمة المنظمة المتصاعدة.

يأتي ذلك وسط تعزز شعور المجرمين بإمكانية الإفلات من العقاب، علما بأن معظم الجرائم مرتبطة بالعمل في القروض والفوائد بالسوق السوداء وتصفية الحسابات بين عصابات الإجرام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 قتلى خلال 24 ساعة : مقتل شاب من جنين بجريمة إطلاق نار بأم الفحم وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القتل فی قتل فی

إقرأ أيضاً:

طريقة عمل الكحل الأسود الطبيعي في المنزل لتكثيف الرموش

يعتبر الكحل الأسود من أشهر مستحضرات التجميل التقليدية التي تستخدم لتحديد العيون وإبراز جمالها، بالإضافة إلى فوائده الجمالية، فإن الكحل الطبيعي يحتوي على خصائص تساعد في تعزيز صحة الرموش وتكثيفها، بدلا من استخدام منتجات الكحل التجارية التي قد تحتوي على مواد كيميائية ضارة، يمكن تحضير كحل أسود طبيعي في المنزل باستخدام مكونات طبيعية وآمنة، وفيما يلي نقدم لك طريقة تحضير الكحل الأسود الطبيعي في المنزل، وفوائده للرموش.

 

الكحل الأسودطريقة تحضير الكحل الأسود الطبيعي

المكونات:

1. حبة واحدة من الفحم النباتي (يمكن العثور عليها في الصيدليات أو متاجر الأعشاب)

2. ملعقة صغيرة من زيت اللوز (يمكن استبداله بزيت جوز الهند أو زيت الخروع)

3. ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم (اختياري، لإضفاء لون إضافي وتعزيز الخصائص الطبيعية)

 

التحضير:

1. تحضير الفحم: ابدأ بسحق حبة الفحم النباتي جيدًا حتى تحصل على مسحوق ناعم. يمكن استخدام مطحنة التوابل أو الهاون والمدقة لهذه العملية.

2. خلط المكونات: في وعاء صغير، امزج مسحوق الفحم مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز. أضف مسحوق الكركم إذا كنت ترغب في إضافة لون إضافي.

3. التقليب: امزج المكونات جيدًا حتى تحصل على خليط متجانس. يجب أن يكون القوام كثيفًا ولكنه سهل الاستخدام.

4. التخزين: انقل الكحل إلى وعاء نظيف ومغلق لاستخدامه لاحقًا. تأكد من استخدام علبة صغيرة تحتوي على فرشاة تطبيق لضمان سهولة الاستخدام.

 

استخدام الكحل الأسود الطبيعي:

- للتكثيف: يمكن استخدام الكحل الأسود الطبيعي كبديل صحي لمستحضرات تكثيف الرموش. يساعد على تقوية الرموش وتعزيز نموها بفضل الزيت المستخدم.

- للحماية: الفحم النباتي يمتاز بخصائص مضادة للبكتيريا، مما يساعد على حماية العينين من الالتهابات.

 

نصائح:

- تأكد من استخدام مكونات طبيعية خالصة لتجنب التفاعلات الجلدية.

- احفظ الكحل في مكان جاف وبعيد عن الضوء المباشر لزيادة فترة صلاحيته.

 

إعداد الكحل الأسود الطبيعي في المنزل ليس فقط وسيلة صحية وآمنة لتحسين جمال العيون، ولكنه أيضًا طريقة فعالة لتكثيف الرموش وتعزيز نموها. باستخدام مكونات طبيعية وبسيطة، يمكن تحقيق نتائج ممتازة دون الحاجة للجوء إلى مستحضرات التجميل الكيميائية.

مقالات مشابهة

  • مركز النخيل ووزارة البيئة يدشنان منتج الفحم الحيوي من خلال إعادة تدوير خامات النخيل
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في عدوان الاحتلال على جنين اليوم
  • ‏وكالة الأنباء الفلسطينية: 3 قتلى و4 إصابات في قباطية جنوب جنين
  • إعلام فلسطيني: ثلاثة شهداء خلال حصار قوات الاحتلال منزلا في قباطية جنوب جنين بالضفة الغربية
  • الأركان الأوكرانية: مقتل وإصابة 1130 جنديا من الجيش الروسي خلال 24 ساعة
  • مقتل جندي إسرائيلي بالجليل الأعلى في إطلاق قذيفتين من جنوب لبنان
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين بالجليل الأعلى المحتل
  • حزب الله ينعي أحد عناصره ليرتفع عدد قتلى عناصره خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى 18 قتيلا
  • لبنان.. بيان رسمي بشأن عدد قتلى وجرحى "تفجيرات البيجر"
  • طريقة عمل الكحل الأسود الطبيعي في المنزل لتكثيف الرموش