شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مجلس إدارة أبو معطي يوصي بتجزئة القيمة الاسمية إلى ريال واحد للسهم، الرياض ـ مباشر أوصى مجلس إدارة شركة عبدالله سعد أبومعطي للمكتبات، بتجزئة القيمة الاسمية للسهم من 10 ريالات إلى ريال واحد للسهم. وأوضحت الشركة، .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس إدارة أبو معطي يوصي بتجزئة القيمة الاسمية إلى ريال واحد للسهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس إدارة أبو معطي يوصي بتجزئة القيمة الاسمية إلى...
الرياض ـ مباشر: أوصى مجلس إدارة شركة عبدالله سعد أبومعطي للمكتبات، بتجزئة القيمة الاسمية للسهم من (10) ريالات إلى ريال واحد للسهم. وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول" اليوم الخميس، أن رأس مال الشركة سيبقى دون تغيير قبل وبعد تجزئة القيمة …

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس إدارة أبو معطي يوصي بتجزئة القيمة الاسمية إلى ريال واحد للسهم وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو

ماجد محمد

أكد أسطورة الكرة السعودية، سامي الجابر، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي نيمار، هو الذي رفع القيمة السوقية للنادي.

وأشار الجابر خلال حديثه، أن الهلال فقد نيما بعد الثلث الأول من الموسم الماضي، ومن ذلك حقق ثلاث بطولات، فالفريق لم يتأثر بغيابه.

وتابع أن كرة القدم ليست مجرد لعبة، بل لها أهداف ومعاني كثيرة، مؤكدًا أن الكرة السعودية ستعود مرة أخرى، إذا تم أخذ الهلال كقدوة للأندية.

ويستعد الهلال متصدر الدوري بالعلامة الكاملة، من مواجهة نظيره الأهلي، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727913616033.mp4

 

 

مقالات مشابهة

  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر بجودة عالية hd بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • الاتحاد الأوروبي يوصي شركات الطيران بتجنب المجال الجوي الإيراني
  • بث مباشر.. أولى جلسات مجلس الشيوخ بدور انعقاده الخامس
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • سي إن إن: صاروخ إيراني انفجر على بعد أقل من كيلومتر واحد من مقر الموساد – فيديو
  • مؤتمر التمكين الثقافي يوصي باستخدام التكنولوجيا الحديثة في دعم ذوي الإعاقة
  • مؤتمر التمكين الثقافي يوصي باستخدام التكنولوجيا الحديثة لدعم ذوي الإعاقة