أظهرت مشاهد اعتداء جنود الاحتلال بالضرب، على طفل في مدينة الخليل، وإجباره على خلع ملابسه، بسبب رسمة.

وتظهر المشاهد وجود طفل داخل محل للتسوق، قبل أن يقتحم المكان جنود الاحتلال، ويضربه أحدهم ويقوم بتجريده من ملابسه بسبب وجود رسمة سلاح على الملابس.



وكرر الجندي ضربه للطفل، الذي أصيب بالرعب نتيجة الاعتداء عليه، وحاول الاعتداء على صاحب المحل التجاري الذي اعترض على ما يفعله الجندي.



وقام جنود الاحتلال بالاستيلاء على ملابس الطفل، وتمزيقها قبل الانسحاب من المحل التجاري.

جنود الاحتلال يعتدون على طفل فلسطيني في الخليل بسبب صورة البندقية على القميص.. لا يمكن وصف كمية الخوف التي عاشها الطفل في هذه اللحظة وهو يرى كل هذه الأسلحة الحقيقية الفتاكة تهاجم رسما على ذراعه.. ثم يستغرب العالم لماذا يقاوم الفلسطيني الاحتلال pic.twitter.com/FaZV4GQOkk — صُهيب العصا SUHEIB ALASSA (@SuAlassa) March 24, 2024
جنود الاحتلال النازيين يعتدون على طفل في الخليل ويجبرونه على شلح ملابسه بينما كان يتسوق مع امه وأخيه الصغير بدون اي سبب!! pic.twitter.com/2I63LzUL8f — #القدس_ينتفض ???????? (@MyPalestine0) March 24, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية اعتداء الاحتلال طفل الخليل طفل الاحتلال الخليل اعتداء المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة جنود الاحتلال على طفل

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعيق وصول المصلين للمسجد الإبراهيمي بذكرى الهجرة النبوية

الخليل - صفا

أعاقت الإجراءات الإسرائيلية بمحيط المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل، وصول المصلين والمشاركة في فعالية إحياء ذكرى الهجرة النبوية التي دعت لها وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية.

وقال مدير المسجد الإبراهيمي، الشيخ معتز أبو اسنينة للأناضول: "اليوم بذكرى الهجرة النبوية تقام فعاليات في الحرم، لكن مقارنة بالأعوام الماضية الحرم شبه فارغ من المصلين والوافدين بسبب إجراءات الاحتلال".

وأضاف أن الإجراءات الإسرائيلية مشددة، مشيرًا إلى "إغلاق بوابات الحرم إلا بابا واحدا" داعيا الفلسطينيين إلى "تكثيف التواجد والمرابطة في المسجد رغم المعيقات الموجودة".

وتحلّ الأحد، رأس السنة الهجرية الجديدة 1446ه، وهو يوم عطلة رسمية في فلسطين، لكن دائرة أوقاف الخليل دعت لإحيائه السبت، حيث تتلى آيات القرآن الكريم وتلقى الدروس والابتهالات الدينية والمواعظ.

ويقع المسجد الإبراهيمي في البلدة القديمة من الخليل التي تقع تحت سيطرة الاحتلال، ويسكن بها نحو 400 مستوطن يحرسهم نحو 1500 جندي إسرائيلي.

ومنذ 7 أكتوبر شدد الاحتلال إجراءاته العسكرية في محيط المسجد وفرض حظر التجول أغلب الوقت على سكان الأحياء الفلسطينية المحيطة به.

ومنذ 1994 قسمت "إسرائيل" المسجد بواقع 63 بالمئة لليهود، و37 بالمئة للمسلمين، عقب مذبحة ارتكبها مستوطن أسفرت عن مقتل 29 مصل، وفي الجزء المخصص لليهود تقع غرفة الأذان.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يشن حملات اعتقال بالضفة الغربية
  • جيش الاحتلال يواصل احتلال معابر غزة لليوم 62 / فيديو
  • الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين وتداهم منازلهم غرب الخليل
  • الاحتلال يعيق وصول المصلين للمسجد الإبراهيمي بذكرى الهجرة النبوية
  • أوكيناوا.. احتجاجات بسبب جرائم جنسية ارتكبها جنود أميركيون
  • شهيد و4 جرحى في اقتحام الاحتلال لقرية غرب رام الله
  • شهيد متأثرا بجراحه في طولكرم.. وإصابات في عدوان على الخليل
  • 7 شهداء في جنين والمقاومة تتوعد بالتصعيد في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتدي على شقيقين ويعتقل أحدهما في الخليل
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينتي قلقيلية ونابلس .. فيديو