واصل المنتخب برنامجه التدريبي اليوم الأحد في معسكره الإعدادي المقام حاليًا في "الرياض"، لمواجهة منتخب طاجيكستان بعد غد الثلاثاء على "الملعب المركزي" بعاصمة طاجيكستان دوشنبه، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. 

وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على "ملاعب أكاديمية مهد" تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات بعدها طبق اللاعبين تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري مانشيني مناورة على كامل مساحة الملعب ، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وتغادر بعثة المنتخب الوطني غدًا الاثنين عند الواحدة صباحًا إلى جمهورية طاجيكستان، عبر مطار الملك خالد الدولي، استعدادًا لخوض مواجهة الجولة الرابعة أمام منتخب طاجيكستان، وسيجري الأخضر حصة تدريبية على الملعب المركزي عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة، ستكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الاعلام في أول ربع ساعة.

ويعقد مانشيني غدًا الاثنين عند الساعة الواحدة مساءً بتوقيت المملكة مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في "الملعب المركزي"، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب طاجيكستان ضمن الجولة الرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

الأخضر يختتم تدريباته في الرياض ويغادر فجر غدٍ إلى طاجيكستان

— تفاصيل مران الأخضر ????⬇
???? https://t.co/UV7EqTHmSF . #الطريق_إلى_كأس_العالم2026 pic.twitter.com/mi70aQcdzP

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) March 24, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المنتخب الوطني طاجيكستان كأس آسيا 2027 التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026

إقرأ أيضاً:

سفيان رحيمي أول الملتحقين بمعسكر المنتخب الأولمبي

التحق سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، والمنتخب الوطني المغربي، بمعسكر الأولمبيين، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، التي ستبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشر سفيان رحيمي، « سطوري » عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي « انستغرام »، وهو يتدرب في الصالة الرياضية، التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، مرتديا القميص الوطني، علما أن باقي اللاعبين سيلتحقون خلال هذا الأسبوع، على أن تتوجه البعثة صوب باريس الأسبوع المقبل.

وكان طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، قد أعلن الخميس الماضي، عن لائحة الأولمبيين، لخوض أولمبياد باريس ضمت 22 لاعبا، من بينهم ثلاثة لاعبين فوق السن القانوني « 23سنة »، ويتعلق الأمر بكل من سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، ومنير المحمدي، حارس مرمى نهضة بركان، وأشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفيما يلي قائمة 22 لاعبا المستدعاة من قبل طارق السكيتيوي:

حراسة المرمى: منير الكجوي المحمدي، رشيد غانيمي، محمد رضا أسماما.

خط الدفاع: عادل تاحيف، أشرف حكيمي، أيمن الوافي، زكرياء الواحدي، أكرم النقاش، هيثم منعوت، مهدي بوكامير.

خط الوسط: ياسين كيشتا، أسامة تيرغالين، مهدي مباريك، أسامة العزوزي، أمير ريتشاردسون، بلال الخنوس، بنيامين بوشواري.

خط الهجوم: إلياس بنصغير، سفيان رحيمي، إلياس أخوماش، عبد الصمد الزلزولي، مهدي موهوب.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024 خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 بوليوز الجاري، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة ثالث كأس آسيا لأقل من 23 سنة، يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي طارق السكيتيوي

مقالات مشابهة

  • أيمن الوافي يغيب عن المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • سفيان رحيمي أول الملتحقين بمعسكر المنتخب الأولمبي
  • يورو 2024.. منتخبب إنجلترا يختتم استعداداته لمواجهة هولندا
  • بمشاركة زيزو والنني.. منتخب مصر الأولمبي يواصل استعداداته لـ أولمبياد باريس
  • نجم الأهلي السابق: تغييرات كولر صنعت الفارق أمام الطلائع.. ومواجهة الأهلي وبيراميدز متكافئة
  • المنتخب الأوليمبي ينهي إجراءات السفر الى فرنسا .. ويغادر القاهرة الأربعاء بطائرة خاصة
  • رئيس الحكومة: نستهدف جعل مصر مركزا عالميا لإنتاج الهيدروجين الأخضر بحلول 2030
  • فيصل فجر يدخل القفص الذهبي بحضور نجوم المنتخب الوطني
  • مشروبات غربية تتكدس في متاجر طاجيكستان بسبب الحرب على غزة
  • رسميا .. سعد الشهري يرحل عن تدريب الأخضر الأولمبي