كشف مصدر داخل إدارة الكرة في نادي الزمالك عن قائمة الأسماء المقترحة لتعزيز الدفاع خلال الموسم المقبل، نظرًا للنقص العددي الذي يعاني منه الفريق حاليًا.

قائمة المرشحين لتدعيم دفاع الزمالك الموسم المقبل

وأكد المصدر وجود أكثر من اسم مرشح حاليًا، من بينهم أحمد كالوشا، مدافع نادي إنبي، وأحمد حسام، لاعب نادي الجونة، وتم ترشيح إياد العسقلاني، لاعب الإسماعيلي السابق، مؤخرًا.

بالإضافة إلى ذلك، تم طرح اسم أحمد رمضان بيكهام، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، كخيار آخر في الوقت الحالي.

جوميز يضع فترة تقييم للاعبي الزمالك قبل قرار تجديد العقود عاجل.. الزمالك يتخذ قرارًا فوريًا في قضية فرجاني ساسي

ومن المتوقع أن يتم اتخاذ قرار نهائي في الفترة المقبلة، بعد دراسة كافة الخيارات واختيار اللاعبين الأنسب لتدعيم الخط الخلفي للفريق.

بالنسبة للمباريات، يستعد الزمالك لمواجهة موردن فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، المقررة يوم الأحد المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في 7 أبريل المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم صفقات الزمالك

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي مدربًا لحراس مرمى لاڤيينا

نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطي فى التعاقد رسمياً مع محمد صبحي حارس مرمي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، مدربًا لحراس مرمى لاڤيينا .

كما تعاقد نادي لافيينا مع محمد العش لاعب رأس البر لمده 3 مواسم فى صفقة انتقال حر في حضور أحمد عثمان بليه وكيل اللاعب، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز .

نجح نادى لاڤيينا فى التعاقد مع كريم عبد الحق جناح أيسر نادى الزمالك المعار لنادى الترسانة فى صفقة انتقال حر. 

نجح نادي لافيينا بقيادة أحمد صلاح الذى ينافس بدورى المحترفين، في التعاقد مع يوسف الصعيدي لاعب وسط نادي سمنود، في صفقة انتقال حر .

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل ، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد .

وأضاف المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الإستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول .

وشدد أحمد صلاح أن هناك دعم كبير من محمود الأسيوطى رئيس النادى مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبى كافة الطلبات من أجل تحقيق حلم الصعود .

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

البلاستيك يتعاقد مع لاعب بترول اسيوط رسمياً.. بيدو طنطا ينضم لصفوف نادي القناة لمدة 4 مواسم رسميًا.. سكولز لاعبًا للعبور لمدة موسمين مالية كفر الزيات يتعاقد مع العربي حارس دكرنس رسميًا.. دمنهور يتعاقد مع لاعب ألو إيچبت رسمياً.. العش في لافيينا لمدة 3 مواسم رسمياً.. كهرباء الإسماعيلية يضم بدير المنصورة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد بورفؤاد يضم 4 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد لا وقت للراحة.. الشرقية يواصل استعداداته للموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • خاص| بالأسماء.. تعرف على صفقات الزمالك الجديدة
  • منافسة بين القادسية وروما لضم لاعب إشبيلية الإسباني
  • محمد صبحي مدربًا لحراس مرمى لاڤيينا
  • رسمياً.. بيدو طنطا ينضم لصفوف نادي القناة لمدة 4 مواسم
  • صفقة إفريقية جديدة.. هل يضم الزمالك دبابة غانا؟
  • أول تعليق من موتيابا لاعب الزمالك على اعتناقه الإسلام.. عاجل
  • رسمياً.. العش في لافيينا لمدة 3 مواسم
  • طارق السيد: الزمالك يحتاج صفقات سوبر للعودة .. وينبغي إعادة النظر في منافسات الدوري
  • الزمالك يتمسك باستمرار سيف الدين الجزيري
  • ثورة في الاتحاد ضد بنزيما..!