شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن القمة بين روسيا وافريقيا . ما هي القضايا التي ستبحثها؟، أكد متحدث الكرملين دميتري بيسكوف أهمية القمة الروسية الإفريقية المزمعة الأسبوع الجاري في مدينة بطرسبورغ الروسية، وأعلن عن القضايا الرئيسية التي .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القمة بين روسيا وافريقيا.

.. ما هي القضايا التي ستبحثها؟ ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القمة بين روسيا وافريقيا... ما هي القضايا التي...
أكد متحدث الكرملين دميتري بيسكوف أهمية القمة الروسية الإفريقية المزمعة الأسبوع الجاري في مدينة بطرسبورغ الروسية، وأعلن عن القضايا الرئيسية التي ستبحثها.

وأشار إلى أن أجندة القمة تشمل بحث صفقة الحبوب (مبادرة البحر الأسود للحبوب) وجهود روسيا لدعم أسواق الغذاء العالمية.

وقال: "الآن من المهم أكثر من أي وقت مضى بالنسبة لنا أن نجتمع مع الشركاء الأفارقة، ونتحدث ونواصل الحوار حول صفقة الحبوب، عن أسباب توقفها، وحول جهود روسيا لدعم الأسواق العالمية، وسلوك روسيا المسؤول في هذا الصدد، والالتزامات التي لم يف الغرب بها" بموجب الصفقة.

وأضاف أن الدول الإفريقية تعرضت لضغوط غير مسبوقة من الولايات المتحدة وفرنسا لمنع انعقاد هذه القمة، وتمثيل الدول الإفريقية فيها.

تجدر الإشارة إلى أن القمة الروسية الإفريقية الثانية ستنعقد في بطرسبورغ يومي الـ27 والـ28 من يوليو الجاري.

وستبحث تنويع مجالات التعاون الروسي الإفريقي، وتحديد سبل تطوير هذه العلاقات على المدى الطويل، كما سيتم تنظيم معرض واسع النطاق وعقد رشات عمل.(نوفوستي)

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القمة بين روسيا وافريقيا... ما هي القضايا التي ستبحثها؟ وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقديم طلبات الاهتمام بتطوير محطة الزرَّاف حتى 22 الجاري

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة مياه وكهرباء الإمارات، الرائدة في مجال التنسيق المتكامل للتخطيط والشراء والإمداد بالمياه والكهرباء في جميع أنحاء الإمارات، دعوة الشركات والائتلافات لتقديم طلبات إبداء الاهتمام بتنفيذ مشروع تطوير محطة مستقلّة جديدة للطاقة الشمسية الكهروضوئية في منطقة الزرّاف في منطقة الظفرة بأبوظبي.
يعدُّ مشروع محطّة الزرّاف مشروعاً جديداً للطاقة الشمسية الكهروضوئية، بقدرة 1.5 جيجاوات (تيار متردد)، وسيكون مماثلاً من حيث الحجم والقدرة الإنتاجية لمشاريع الطاقة الشمسية الكهروضوئية في كل من الظفرة والعجبان والخزنة. وبمجرد بدء المشروع عملياته التجارية سيعمل على إنتاج ما يكفي من الكهرباء لتزويد نحو 160,000 منزل في جميع أنحاء الدولة بالكهرباء، ومن المتوقع أن تُسهم المحطة في خفض نحو 2.4 مليون طن متري سنوياً من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، ورفع إجمالي قدرة الطاقة الشمسية لشركة مياه وكهرباء الإمارات إلى نحو 7 جيجاوات (تيار متردد).
وقال عثمان جمعة آل علي، الرئيس التنفيذي للشركة: «نتطلع إلى تلقّي طلبات إبداء الاهتمام بتطوير مشروع محطة الزرّاف للطاقة الشمسية الكهروضوئية، ونرحب بالراغبين في الانضمام إلينا في رحلتنا لإزالة الكربون من قطاع الطاقة».
ويتعين على جميع المطورين وائتلاف المطورين الراغبين في المشاركة تقديم طلبات إبداء الاهتمام إلى الشركة في موعد أقصاه يوم 22 أكتوبر 2024.
وبعد مراجعة الطلبات، ستقوم الشركة بإصدار طلبات التأهيل للانتقال إلى المرحلة التالية. سيوفر طلب عرض الأسعار تفاصيل إضافية.

مقالات مشابهة

  • ما هي القضايا الرئيسية في انتخابات موزمبيق؟
  • بلينكن يرفض إستقبال وزير خارجية ثالث إقتصاد في العالم بتكليف موظفيه لإستقباله
  • تقرير: رومانيا تتبنى استراتيجية لدعم الدول الإفريقية في السلام والتنمية والتعليم
  • تقديم طلبات الاهتمام بتطوير محطة الزرَّاف حتى 22 الجاري
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • مواجهات قوية لمنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا
  • رويترز: المغرب يستورد قمحا من روسيا أكثر من فرنسا العام الجاري
  • برلماني: الحوار الوطني منصة هامة لمناقشة القضايا التي تخص الأمن
  • "الخطيب" بباريس: مصر حافظت على مركزها فى تقرير "الأنكتاد" كأفضل الدول الإفريقية الجاذبة للاستثمار
  • الجزائر لن تشارك في البطولة الإفريقية للدراجات على الطريق !