شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن سفارتنا في الفلبين تدعو المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر من إعصار ’ دوكسوري’، سفارتنا في الفلبين تدعو المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر من إعصار ’ دوكسوري’بلادنا مسقط الشبيبة تهيب سفارة سلطنة عمان في مانيلا .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سفارتنا في الفلبين تدعو المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر من إعصار ’ دوكسوري’، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سفارتنا في الفلبين تدعو المواطنين إلى توخي الحيطة...
سفارتنا في الفلبين تدعو المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر من إعصار ’ دوكسوري’ بلادنا

مسقط - الشبيبة 

تهيب سفارة سلطنة عمان في مانيلا بجميع المواطنين المقيمين في جمهورية الفلبين توخي الحيطة والحذر والالتزام بتعليمات الجهات المحلية المعنية بجمهورية الفلبين تحسباً لتأثيرات الإعصار إيجاي / دوكسوري ” والتواصل مع السفارة عند الضرورة على وسائل التواصل الرسمية.

وقال مكتب الأرصاد الجوية إن دوكسوري غادر الفلبين صباح اليوم وتوجه عبر مضيق تايوان إلى جنوب شرق الصين. حيث يتوقع أن يصل إلى اليابسة فوق مقاطعة فوجيان غدًا الجمعة، وولقي سبعة أشخاص على الأقل مصرعهم وشرد أكثر من 26 ألفا.

وأشار المكتب إلى أن الإعصار ضعف ويحمل الآن رياحا تبلغ سرعتها القصوى 150 كيلومترا في الساعة وهبّات تصل سرعتها إلى 185 كيلومترا في الساعة.

وذكرت الوكالة الوطنية للكوارث أن خمسة أشخاص لقوا حتفهم في فيضانات وانهيارات أرضية، بينما أحصت الشرطة والسلطات المحلية قتيلين آخرين.

كما بينت أن ما مجموعه 328 ألفا و356 شخصا في 31 إقليما تضرروا من الإعصار، بما في ذلك 26 ألفا و697 من السكان الذين أجبروا على الفرار من منازلهم.

وتسبب الإعصار في انقطاع الكهرباء عن معظم المناطق المتضررة، في حين ألغيت عشرات الرحلات الجوية وعلقت الرحلات البحرية، تاركة آلاف العالقين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سفارتنا في الفلبين تدعو المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر من إعصار ’ دوكسوري’ وتم نقلها من جريدة الشبيبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سفارتنا بالمملكة المتحدة: الحصول على التصريح الإلكتروني.. عبر التطبيق أو الموقع فقط

نبهت سفارة دولة الكويت لدى المملكة المتحدة عناية المواطنين الكرام الراغبين بالتقديم على طلبات الحصول على التصريح الالكتروني للسفر إلى المملكة المتحدة Electronic Travel Authorisation بأن الطلبات تقدم عبر إحدى هاتين الوسيلتين:
– التطبيق الإلكتروني UK ETA.
– الموقع الرسمي لنظام التصريح الالكتروني للسفر https://apply-for-an-eta.homeoffice.gov.uk/how-to- apply

وأضافت السفارة: «مع التنبيه بتجنب المواقع أو المنصات الالكترونية غير المعتمدة بخلاف الموقع أو التطبيق الرسمي، علماً بأن تكلفة التقديم على الطلب هي 10 جنيه إسترليني فقط».

مقالات مشابهة

  • سفارة مصر في بيروت تدعو المواطنين لاستخراج وثائق سفر جديدة
  • إعصار كراثون القوي يجتاح شمالي الفلبين
  • إعصار كراثون القوي يجتاح الفلبين
  • إعصار «كراثون» يثير القلق.. تحذيرات من فيضانات مدمرة ورياح في الفلبين وتايوان
  • سفارتنا بالمملكة المتحدة: الحصول على التصريح الإلكتروني.. عبر التطبيق أو الموقع فقط
  • السفارة اليمنية في لبنان تدعو اليمنيين في بيروت لعدم التحرك وأخذ الحيطة والحذر
  • "كراثون" أم "جوليان".. تعددت الأسماء والتأثير واحد لإعصار يضرب الفلبين ويتجه إلى تايوان
  • الإعصار كراثون يضرب شمال الفلبين
  • إعصار جديد يضرب الفلبين
  • الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30%