أكد الإعلامي محمد شبانة، أن العلاقة دائمًا بين الأندية المصرية والسودانية كانت رائعة، وعلاقة الأهلي والهلال السوداني رائعة للغاية، مشيدًا بالزيارة التي قام بها وفد نادي الهلال إلى مقر القلعة الحمراء بعد توتر العلاقات في آخر عامين وتقديم شكاوى من جانب النادي السوداني إلى الكاف.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "علاقة الأهلي مع الهلال دائما كانت رائعة، وايضا الزمالك مع المريخ السوداني".

"وادى دجلة" يواصل دعم المواهب الشابة.. النادي يوقع عقود احتراف لـ3 ناشئات رئيس اللجنة الأولمبية يستقبل بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأفريقية بغانا.. اليوم

وأضاف: "الهلال قدم شكاوى ضد النادي الأهلي وجماهيره بعد لقاء الفريقين الأخير في دوري أبطال إفريقيا، كما قامت إدارة الزمالك السابقة باستقال وفد من النادي السوداني في تلك الفترة وسط اتهامات بتحريضهم ضد الأهلي".

وأكمل: "الأهلي استقبل وفد الهلال السوداني بشكل رائع، وعرض عليهم أي مساعدات في ظل الظروف التي تمر بها السودان حاليا".

وزاد: "عندما غابت الفتن والتحريض، عادت العلاقات الجيدة بين الأهلي والهلال".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تحريض بعثة الفتن مساعدات عامين لجنة وادي دجلة

إقرأ أيضاً:

أفكار لانش بوكس للأطفال اقتصادية.. «مش هتحتار تاني»

مع اقتراب العام الدراسي الجديد، يمكن تجهيز قائمة بأفكار لانش بوكس للأطفال اقتصادية ومتنوعة ومختلفة بدلا من ساندوتش الجبنة بالطماطم التقليدي، حتى لا يمل الأطفال، ويمكن إدخال الخضراوات في الوجبات، للحصول على الفيتامينات والمعادن المهمة اللازمة لبناء الجسم، بحسب قناة cbc sofra.

أفكار لانش بوكس للأطفال اقتصادية ساندوتش جبنة رومي أو شيدر مذابة، مقرمشات بطعم جبن أو الشطة، مكعبات من الفواكه موز وخوخ أو أي نوع. ساندوتشات الجبن بالطماطم والخيار مع رشة من الكمون، شرائح صغيرة من الجبن والخيار بالكامل، قرع من الموز والفراولة، علبة عصير، من أفكار لانش بوكس للأطفال اقتصادية ومميزة. شرائح توست مدهونة بالجبنة أو الخضروات، حلقات من اللانشون المقلي مثل البانيه، شرائح خس وخيار، طبق صغير يحتوي على فواكه مشكلة ومقطعة مكعبات. سندوتشات فينو محشية جبنة ولانشون وحلقات من الزيتون، أصابع بطاطس مقلية، شرائح خيار وطماطم، علبة صغيرة من مشروب الحليب بالشيكولاتة. شرائح من التوست المحمص في الزبدة ومضاف عليه دهنة قشطة، شرائح من الفراولة والموز، أو يمكن وضع أي أنواع أخرى من الفواكه المحببة لدى الأطفال.

ساندوتشات محشوة بطاطس مهروسة بالسمنة البلدي، أو بطاطس مهروسة بالبيض المسلوق أو المقلي مع شرائح الفلفل الألوان، ويضاف في اللانش بوكس خضروات شرائح أو أصابع مثل الفلفل والخيار، شرائح متوسطة الحجم من التفاح ويفضل وضع رشة ليمون على التفاح حتى لا يسود. ساندوتشات محشوة بيض مسلوق مع البروكلي المتبل برشة ملح وفلفل أسود، طبق من الفواكه المشكلة. ساندوتشات فينو أو توست بالبطاطس المهروسة مع الجبنة المذابة، ووضع شرائح من الخضراوات أو الفواكه الطازجة، وعلبة من العصير الفريش أو الحليب بالفراولة.  كريب بطاطس بالكاتشب والمايونيز والزيتون، أو كريب بالشيكولاتة القابلة للدهن مع شرائح الموز والفراولة، ويقدم مع علبة من الحليب بالشيكولاتة. طبق من الفواكه المجففة والمكسرات، كنوع من السناك بدلًا من السندوتشات، مع عصير طازج سواء فراولة أو مانجو. ساندوتش جبنة بيضاء بالزيتون مع شرائح الخيار والطماطم، أصابع بطاطس مقلية مقرمشة. ميني بيتزا بالطماطم والجبنة، شرائح من الخضروات سواء طماطم أو خيار مع رشة من البهارات. شرائح توست مدهونة بالنوتيلا أو زبدة زبدة الفول السوداني، وعصير حليب بالفراولة، شيبسي بطعم الجبنة أو الشطة والليمون.

مقالات مشابهة

  • الأهلي والهلال بالعلامة الكاملة.. والنصر يتعادل إيجاباً في دوري أبطال آسيا النخبة 2024 – 2025
  • أفكار لانش بوكس للأطفال اقتصادية.. «مش هتحتار تاني»
  • ما عادت تجدي نفعا.. الصدر يلغي التظاهرات المليونية المرتقبة في بغداد
  • شبانة: الأهلي والزمالك وافقا على نظام استثنائي للدوري بشرط واحد
  • تشكيلتا الريان والهلال في "النخبة"
  • أكرم توفيق يوافق على تجديد عقده مع الأهلي بشرط
  • والي النعامة يفتح النار على أصحاب الفتن
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • فتح باب الحجز لتذاكر مباراتي الأهلي وجورماهيا والمصري والهلال