شارك الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، في افتتاح دورة رمضانية بنادي مودرن سبورت بالمرج بدعوة من النائب محمد البنا وسيد جلال رئيس مجلس إدارة النادي، وحضور النواب «أحمد علي، محمد الكومي»، ورئيس حي المرج.

وأشاد الدكتور إبراهيم صابر، بجهود إدارة نادي «مودرن سبورت» في تنظيم النسخة الثالثة من البطولة الرمضانية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم برئاسة أيمن موسى مدير المديرية، والدكتور سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة، مشيرا إلى أن البطولة هي الأكبر من نوعها على مستوى أحياء شرق القاهرة والإدارات التعليمية، حتى أصبحت نموذجا يحتذى به، آملا في استمرار نجاح النسخ المقبلة، وذلك في ضوء رؤية مصر 2030 ضمن خطة التنمية المستدامة.

حضور جماهيري كبير

في سياق متصل، أعلن سيد جلال، رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، أن افتتاح النسخة الثالثة من بطولة نادي مودرن سبورت الرمضانية لكرة القدم، تحت رعاية كلاً من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبحضور العديد من نواب مجلسي «البرلمان، والشيوخ» وشخصيات عامة ورياضية من كباتن منتخب مصر السابقين، وسط حضور جماهيري كبير.

3 آلاف طالب مشارك 

وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، أن البطولة يشارك فيها أكثر من 3 آلافف طالب من 306 مدرسة بـ14 إدارة تعليمية معظمهم في شرق القاهرة.

الجدير بالذكر، أن منافسات المباراة الافتتاحية انتهت بفوز فريق الإدارة التعليمية لحي المرج بهدف للاشيء على فريق الإدارة التعليمية لحي عين شمس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القاهرة محافظ القاهرة رمضان رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل الدكتور السيد فودة نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، جولاته التفقدية للاطمئنان على سير العملية التعليمية بالعام الدراسي الجديد 2024/ 2025 بكليتي التربية ، والحقوق.
واستهل الجولة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتفقد كلية التربية يرافقه الدكتور مجدي الشحات عميد الكلية، والوكلاء ، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وتفقد خلالها معرض الأنشطة الطلابية التي نظمته الكلية،  لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد ، مشيداً بما شاهده من تنظيم أجواء احتفالية لاستقبال الطلاب الجدد بمشاركة زملائهم.
ووجه نائب رئيس الجامعة للطلاب بعض النصائح التي تساعدهم في تنمية مهاراتهم المختلفة، وحثهم على ضرورة الاجتهاد في الدراسة من أجل الوصول إلى أهدافهم .
كما تفقد الدكتور السيد فوده كلية الحقوق ، يرافقه الدكتور محمد منصور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب القاعات الدراسية والمحاضرات، والتقى بالطلاب مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وحثهم علي تحقيق الاستفادة القصوى من العملية التعليمية، والمشاركة بفعالية في الأنشطة والمبادرات والأسر الطلابية.

مقالات مشابهة

  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • محافظ بني سويف يشارك في افتتاح معرض منتجات النباتات الطبية والعطرية بالفيوم
  • محافظ بني سويف يشارك في افتتاح معرض النباتات الطبية والعطرية بالفيوم
  • محافظ بني سويف يشارك في افتتاح معرض منتجات النباتات الطبية والعطرية
  • نائب رئيس جامعة يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • تعليمات عاجلة لمديري التعليم الإعدادي والثانوي بالإدارات التعليمية في القاهرة
  • رئيس هيئة الدواء يشارك في افتتاح مؤتمر الأهرام للدواء والرعاية الصحية في دورته الرابعة
  • «مودرن سبورت» يهنئ الزمالك بالتتويج بالسوبر الإفريقي