تباشر النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة تعرض معيدة جامعية وطالبة في حدائق الأهرام للتحرش داخل مصعد عقار، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

ماتت صائمة.. حزن أولياء الأمور وأصدقاء معلمة رياضيات ضحية حريق دائري المريوطية| صور معركة شوارع بسبب معاكسة فتاة تسفر عن سقوط 3 مصابين بـ أبو النمرس ولع في البيت وأمه وأخته جواه.

. لعنة الميراث تحل على بولاق الدكرور قبل الإفطار.. 19 ضحية في 3 حوادث على طرق الجيزة القصة الكاملة للتحرش بـ طالبة ومعيدة في الجيزة

حيث تعرضت معيدة جامعية وطالبة في حدائق الأهرام بـ الجيزة، إلى واقعة تحرش داخل مصعد عقار حيث قرروا أن شخص مجهول قام بتتبعهن في الشارع ثم صعد العقار خلفهن وتحرش بهن بأن لامس مناطق حساسة في جسدهن داخل العقار.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من فتاتين أفادوا فيه بتعرضهن للتحرش داخل مصعد العقار الذي يقطنوا به، وأنهم قاموا بالاستغاثة بأحد الجيران فقام المتهم بالقفز من منور العقار في الطابق الثاني.

اقرأ ايضا.. إصابة 8 في حادث مروع على الطريق الدائري الاوسطي بـ الجيزة

اقرأ ايضا.. مفاجأة.. مرتضى منصور يعرض صورة صادمة لـ رانيا يوسف | فيديو

اقرأ ايضا.. انفراد.. طلب غريب للمتهم بقضية حبيبة الشماع من داخل محبسه | فيديو

اقرأ ايضا.. اندلاع حريق هائل في باخرة على كورنيش النيل بـ الجيزة..فيديو

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن المتهم بعد القفز من المنور تمكن الأهالي من ضبطه قبل أن يفر هاربا وقاموا بالتحفظ عليه لحين حضور الشرطة، التي تمكنت من إلقاء القبض عليه.

وتبين من التحريات التي باشرتها أجهزة أمن الجيزة، أن المتهم كان متواجدا في الشارع بحدائق الأهرام منتظرا فريسته وما أن شاهد الفتاتين حتى قام بتتبعهم وصعدوا إلى العقار فقام بالدخول ورائهن وتحرش بهن إلا أنهم استغاثوا بالجيران واستطاع أحدهم انقاذه وقام المتهم بالقفز.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن الجيزة القبض على المتهم وبمواجهته اقر بارتكابه الواقعة حيث قرر بقيامه بتتبع الفتاتين والدخول ورائهن في العقار والتحرش بهن، إلا أنهم استغاثوا بأحد الجيران وقام المتهم بالقفز من الطابق الثاني إلى المنور وتمكن الأهالي من ضبطه.

وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، حيث تباشر النيابة التحقيقات في واقعة اتهام المعيدة والطالبة لشاب بالتحرش بهن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة حدائق الاهرام طالبة مديرية امن الجيزة أمن الجیزة

إقرأ أيضاً:

تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق

حددت محكمة جنايات جنوب الجيزة، جلسة 14 أكتوبر، المقبل أولى جلسات محاكمة كهربائي متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها وإلقائها بالقمامة بمنطقة بولاق الدكرور.


أحالت النيابة العامة بجنوب الجيزة،  كهربائيًا إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، لاتهامه بقتل ابنته "آية"، البالغة من العمر 15 عامًا، وتقطيع جثتها إلى أشلاء، وذلك بعد أن راودته شكوك حول سلوكها، بمنطقة بولاق الدكرور.

 

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع المتهم بذبح ابنته وتدعى “آية” البالغة من العمر 16 عاما، بعدما  نحر عنقها وقسم جسدها إلى 6 أجزاء وتخلص منها في أكياس قمامة بعدة مناطق في بولاق الدكرور.

وأفادت التحقيقات، أن والدة الضحية كانت انفصلت عن زوجها "المتهم" منذ سنوات، وقبل الواقعة ذهبت الضحية لقضاء يومين مع الأب، وأثناء ذلك، شك في سلوكها، لتأخرها ليلا، بالإضافة إلى تحدثها في الهاتف المحمول  كثيرا، وعند مواجهتها بذلك، أنكرت تلك الاتهامات، مما دفعه لتخلصه منها، فاستل سكين المطبخ ونحر رقبتها، ثم قطع جسدها إلى أجزاء ووضعها في أكياس بلاستيكية لإلقائها في القمامة، وإبعاد الشبهة عنه، ثم استعان بسائق توك توك، وفهمه بحوزته لحمًا فاسدًا يريد التخلص منه وتقديمه للكلاب الضالة في القمامة

حاولت الأم في تلك الفترة الاتصال بنجلتها، ولكن لم ترد، فجعلها تحُرر محضر، بالاختفاء.

قسم جسدها لشكه في سلوكها

وكشفت التحقيقات، أن المتهم ارتكب تلك الجريمة، لشكه في سلوك ابنته، واعتيادها على التأخر.

أب يذبح ابنته

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا من النجدة بعثور أهالي بولاق الدكرور على أشلاء لفتاة أسفل الطريق الدائري وتلاه عده بلاغات بالعثور على أجزاء آدمية أخرى بجوار صناديق قمامة.

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث رفيع المستوى لحل لغز الجريمة حيث نجحت التحريات في تحديد هوية الفتاة وتبين أن والدها وراء ارتكاب الجريمة حيث نحر عنقها وقسم جسدها لعدة أجزاء بعدما فصل رأسها عن جسدها بسبب شكه في سلوكها. 
 

مقالات مشابهة

  • استدرجوه بمكالمة تليفون..القصة الكاملة لمقتل شاب على يد 4 أشخاص في شبين القناطر
  • القصة الكاملة لإيقاف إيمان خليف مدى الحياة.. رد مفاجئ من اتحاد الملاكمة الجزائري
  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • المعلومة المهمة الناقصة… في البيانات الرسمية للجيش عن المعارك !!
  • "الشارع اللي وراه" جملة تسبب في حبس سوزي الأردنية|القصة الكاملة لاتهامها بخدش الحياء العام
  • زلزال المعادي.. القصة الكاملة وأدعية الحماية وأهم الإرشادات للتعامل مع الهزات الأرضية
  • فضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)
  • القصة الكاملة لـ«إساءة أستاذ بحقوق المنوفية» للطلاب في قاعة المحاضرات
  • مباحث الضرائب تضبط 402 قضية خلال 24 ساعة