لحظة صراحة جمعت علي “عصام عمر” بـ خديجة “مي الغيطي”، حين تحدث معها عن علاقة والده بقضية قتل حبيبة الكردي، وهو من ساعد مجدي حشيش في إدانة د. صفوت وإدخاله للسجين، وبمجرد خروجه من السجن شعر بالراحة لتكفيره عن ذنب والده، لكن خديجة قاطعت كلامه بمغادرتها سريعًا دون رد.

 

حاول علي الذهاب إلى خديجة مرةً أخرى ليستكمل حديثه، ويصر بأنه لاصلة له بما حدث سوى أن من تورط في هذه القضية هو والده ولم يكن يتسطيع أن يتركه فحاول الوصول إليها واستغلال قربها من الضحية للوصول إلى براءة د.

صفوت لكن بعدها شعر بعواطف ناحيتها فلم يتمكن من الاحتفاظ بمشاعره.

 

وفي نهاية الحديث تقتنع حديث بكلام علي وحسن نيته  في الوصول إلى قاتل حبيبة، خاصةً حينما رأت بأن حياته دائمًا في خطر، فكان من السهل عليه ترك القضية بالكامل دون استكمالها أو بمجرد خروج د. صفوت براءة ولكن هذا لم يحدث.

 

 

يستمر عصام عمر مع أحمد داش في محاولاتهما في الوصول إلى قاتل حبيبة، ومن ناحية أخرى يُقنع خديجة بأن د. صفوت له يد في مقتل حبيبة، وهي غير مقتنعة لحبه الشديد لها.

 

قام عصام عمر بالاتصال بـ د. صفوت أمام حبيبة ليؤكد لها تورطه في قتل حبيبة، بسبب اجاباته المختصرة وعدم رغبته في التواصل معه مرة أخرى.

وأتت الرياح بما لاتشتهي السفن، وذهب مجدي حشيش إلى والدة عصام عمر لتهديدها في منزلها بسبب تصرفات عصام عمر للوصول إلى قاتل حبيبة، والتدخل في شئون ستقلب حياته للأسوأ، وقام بخطف شقيقه الصغير يزن.

 

مسلسل مسار إجباري ينتمي لنوعية 15 حلقة والتي ستعرض يوميا يعرض المسلسل على قناة ON الساعة 10:30 مساء
والإعادة الساعة 6:45 صباحا


والإعادة الساعة 5:10 صباحا

ويعرض على قناة CBC الساعة 6:05 مساء
والإعادة الساعة 9:45 صباحا

ويعرض على قناة الحياة الساعة 11:15 مساء


قصة مسلسل مسار إجباري وأبطاله

 

يتصدر قصة مسلسل مسار إجباري كل من الفنان أحمد داش، والفنان عصام عمر، بمشاركة مميزة من نجوم الدراما " صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان.

أحداث مسلسل مسار إجباري 

تدور أحداث مسلسل “مسار إجباري” في 15 حلقة، حول شابان تجمعهما ظروف اجتماعية صعبة، تقوي علاقتهما لتكشف الأحداث بعد ذلك سرا خطيرا في حياتهما

كان قد شارك أحمد داش في رمضان الماضي من خلال مسلسل “الصندوق”، مع  هدى المفتي، سماح أنور، على قاسم، وعدد من ضيوف والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

مشاركات أحمد داش الدرامية

بجانب مشاركته مع محمد رمضان بمسلسل جعفر العمدة بطولة زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي..

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل مسار إجباري الحلقة 14 من مسلسل مسار إجباري أحمد داش عصام عمر مسلسل مسار إجباری عصام عمر أحمد داش

إقرأ أيضاً:

من مسلسل ديبو.. محمد أنور يكشف عن «السهرة صباحي» | صورة

كشف الفنان محمد أنور، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن أولى أعماله الغنائية التي تحمل اسم «السهرة صباحي»، والتي تعد ضمن أغاني مسلسل ديبو الذي يعرضه عبر منصة يانجو بلاي.

وشارك محمد أنور، مقطع فيديو يكشف من خلاله عن أغنية السهرة صباحي عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا عليها قائلا: «اوعي القطر ياعم الحاج، النهارده ان شاء الله الساعه 6 مساء هتنزل اغنيه السهره صباحي وبليل هينزل الحلقه الخامسه والسادسه، ديبو».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Mohamed Anwar (@mohamedanwar71)

أحداث مسلسل ديبو

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي، حول شاب مستهتر يدعى ديبو يضطر للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف، كي يوفر مال ليسدد ديونه، لكنه يصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان.

أبطال مسلسل ديبو

مسلسل ديبو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن منهم، محمد أنور، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، رشدي الشامي، محمد عبد العظيم، سارة الشامي، إيمان السيد، أمجد الحجار، الطفلة ريما مصطفى، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، والعمل مكون من 12 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل ديبو

يتمكن الجمهور المصري والعربي من متابعة حلقات مسلسل ديبو لـ محمد أنور، عبر منصة يانجو بلاي، في تمام الساعة الـ 8 مساء.

اقرأ أيضاً«وشنا حلو على بعض».. محمد أنور يهنئ مخرج مسلسل «ديبو» بعيد ميلاده | فيديو

علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»

«محتاج يسافر الإمارات».. محمد أنور يناشد بعلاج طفل مريض بضمور العضلات

مقالات مشابهة

  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • بمشاركة فريق مسار إجباري.. أبرز لقطات حفل حكيم في المنيا
  • «من حادث سير لـصدمة مع زوج بنتها».. تعرف على ما يواجه إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • حكيم وفرقة مسار إجباري يحييان حفل افتتاح نادي وادي دجلة المنيا الجديدة
  • تفاصيل مواعيد العرض الثاني لمسلسل مسار إجباري على شاشة القاهرة والناس
  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • موعد وقناة عرض مسلسل مسار إجباري
  • القاهرة والناس تبدأ في عرض مسلسل "مسار إجباري" 2 أكتوبر المقبل
  • من مسلسل ديبو.. محمد أنور يكشف عن «السهرة صباحي» | صورة
  • أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي