استقبل وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، اليوم، سفير مملكة تايلند لدى المملكة دام بونتام، وذلك بحضور عدد من كبار المسؤولين في الوزارة وسفارة تايلند في الرياض.
ورحب الحقيل بالسفير التايلندي خلال اللقاء، متمنياً له التوفيق والنجاح في دعم وتنمية العلاقات التي تجمع البلدين.

علاقات استثمارية وتجاريةكما جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية المشتركة، واستعراض العلاقات الثنائية التي تجمع المملكة العربية السعودية ومملكة تايلند في شتى المجالات وسبل تطويرها، وفرص بناء علاقات استثمارية وتجارية في مجالات مشاريع حلول الإسكان المبتكرة والتقنيات المستدامة.
أخبار متعلقة الدكتور الربيعة يبحث الشؤون الإغاثية مع سفير النرويجالمهندس العرادي للمرتبة الرابعة عشرة بأمانة الشرقيةوزير الداخلية يبحث الموضوعات المشتركة مع سفير قطر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الشؤون البلدية يبحث الفرص الاستثمارية والتجارية مع سفير تايلند في الرياض
وعبّر السفير التايلندي بونتام عن اعتزازه بالعلاقات الطيبة التي تجمع المملكة وتايلند، والنقلات النوعية التي حققتها المملكة على مستوى مختلف المجالات، متمنياً أن تستمر العلاقات المشتركة بما يصب في مصلحة البلدين.
وفي ختام اللقاء، أثنى معالي الوزير الحقيل على تطور العلاقات والتعاون بين المملكة وتايلند، متمنياً الاستمرار في تبادل التجارب والخبرات بين الطرفين بما يحقق مصالحهما المشتركة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الشؤون البلدية وزارة الشؤون البلدية الرياض الإسكان تایلند فی مع سفیر

إقرأ أيضاً:

الأمير فيصل بن فرحان يبحث تعزيز العلاقات مع إستونيا

تالين- واس

استقبلت دولة رئيسة وزراء جمهورية إستونيا، كايا كالاس، في العاصمة الإستونية تالين أمس، صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية.

ونقل سمو وزير الخارجية في بداية الاستقبال تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء-حفظهما الله- لرئيسة الوزراء ولحكومة وشعب إستونيا الصديق، وتمنياتهما لهم بالمزيد من التقدم والازدهار.

واستعرض الجانبان أوجه التعاون القائم بين البلدين، وسبل تعزيزه وتطويره في شتى المجالات، والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

والتقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في العاصمة الإستونية تالين، معالي وزير خارجية جمهورية إستونيا السيد مارغوس تساهكنا.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في العديد من المجالات، بالإضافة إلى مناقشة تكثيف التنسيق الثنائي ومتعدد الأطراف في القضايا، التي تخدم مصالح البلدين الصديقين.

عقب ذلك وقع الجانبان على مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلدين الصديقين؛ بهدف نقل العلاقات المشتركة نحو آفاق أرحب.

حضر اللقاءات سفيرة خادم الحرمين الشريفين غير المقيمة لدى جمهورية إستونيا نسرين الشبل، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

مقالات مشابهة

  • الأمير فيصل بن فرحان يبحث تعزيز العلاقات مع إستونيا
  • وزير البلدية والإسكان يشهد انطلاق المنتدى السعودي التركي للمقاولات
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات مع نظيره الإستوني
  • أمانة المدينة المنورة تعلن عن فرصٍ استثمارية بمحافظة الحناكية
  • محفظة ليبيا أفريقيا تبحث الفرص الاستثمارية في بلدية طرابلس
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات في إستونيا
  • التخطيط يستعرض الفرص الاستثمارية في مجال التغيرات المناخية أمام وفد المستثمرين البريطانيين
  • الباعور يبحث مع السفير البريطاني تنمية العلاقات بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة
  • تعزيز العلاقات مع بنجلاديش
  • وزير الداخلية يثمّن جهود سفير إثيوبيا في توثيق وتعزيز العلاقات