عربي21:
2024-10-03@08:00:53 GMT

روسيا تمنع قاذفتي قنابل أمريكيتين من اختراق حدودها

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

روسيا تمنع قاذفتي قنابل أمريكيتين من اختراق حدودها

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، الأحد، أنها دفعت بطائرة مقاتلة من طراز "ميج-31"، بعدما اقتربت قاذفتا قنابل أمريكيتين من طراز "بي-1بي" من الحدود الروسية فوق بحر بارنتس.

وأشارت الوزارة الروسية في بيان، إلى أن القاذفتين الأمريكيتين ابتعدتا عن الحدود الروسية، بعد اقتراب المقاتلة "ميج-31"، مؤكدة أنها منعت انتهاك لحدود الدولة الروسية.





وذكرت أن طاقم الطائرة المقاتلة الروسية تمكن من تحديد طبيعة الهدف الجوي، على أنه زوج من القاذفات الاستراتيجية طراز B-1B تابعة لسلاح الجو الأمريكي، منوهة إلى أنه مع اقتراب ميغ-31، غيرت الطائرتان الأمريكيتان مسارهما، واستدارتا وابتعدتا عن الحدود الروسية.

ولفتت إلى أن الطائرة الروسية عادت بسلام إلى مطارها، ولم يتم السماح بانتهاك حدود الدولة الروسية، موضحة أن تحليق الطائرة المقاتلة تم بالتوافق التام مع القواعد الدولية لاستخدام المجال الجوي فوق المياه المحايدة، ومع مراعاة إجراءات السلامة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الحدود الطائرة امريكا روسيا طائرة الحدود قاذفتين المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

إصابة 23 شخصًا في جنوب شرق تايوان مع اقتراب إعصار كراثون

أصيب 23 شخصا في مقاطعة تايتونج بجنوب شرق تايوان، من بينهم ثلاثة أشخاص تم نقلهم للمستشفى حتى صباح اليوم الأربعاء، بسبب الطقس السيء الناجم عن إعصار كراثون، وذلك حسبما ذكر مركز الوقاية من الأعاصير والتعامل معها بالمقاطعة.
وذكرت وكالة الأنباء المركزية التايوانية أنه تم إجلاء 2735 شخصًا من بلدات ومدن بالمقاطعة حتى السادسة صباحا بالتوقيت المحلي. وحتى التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي، كان عين إعصار كراثون على بعد 160 كيلومترا من جنوب غرب مدينة كاوهسيونج، ويتحرك اتجاه شمال-شمال شرق بسرعة تتراوح ما بين 7 و10 كيلومتر في الساعة، بحسب بيانات الإدارة المركزية للأرصاد.
أخبار متعلقة إيران تمدد غلق مجالها الجوي ترقبا لانتقام إسرائيليمعظمهم أطفال.. مقتل 22 شخصًا إثر حادث حافلة مدرسية في تايلاند

مقالات مشابهة

  • 3 غارات للاحتلال فوق لبنان وحدث أمني خطير قرب حدودها
  • باحثة بالاقتصاد السياسي تحذر من صراع لا يمكن لـ المنطقة تحمله (فيديو)
  • «تحركات خطيرة».. خبير استراتيجي: هل تستدرج إسرائيل إيران لاستخدام قوتها النووية؟ (فيديو)
  • تحذير صادم.. بطاريات المحمول قد تصبح قنابل موقوتة
  • إصابة 23 شخصًا في جنوب شرق تايوان مع اقتراب إعصار كراثون
  • إسرائيل تمنع إقلاع ووصول أي طائرات في كل المطارات بعد الهجوم الإيراني
  • الجزائر تمنع دخول لاعبي تنس مغاربة من المشاركة في بطولة دولية
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط صاروخين من طراز “ATACMS” أمريكي الصنع قرب لوغانسك
  • "البنتاجون": إرسال آلاف الجنود الإضافيين إلى الشرق الأوسط
  • الجيش الأميركي يعترف بسقوط طائرة بدون طيار من طراز MQ-9 في اليمن