تحدث النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، عن تكريم الأمهات المثاليات بشبرا الخيمة.

النائب مجاهد نصار ورئيس حي غرب شبرا الخيمة يتفقدان نفق كلية الزراعة النائب مجاهد نصار و الدكتورة سحر المغربي يكرمان عظيمات شبرا الخيمة من الأمهات المثاليات | صور


وقال النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد،: "مؤسسة مجاهد نصار حريصة على تكريم الأمهات سنويا".

 

وأضاف: "شبرا الخيمة لديها قيادات في كل مؤسسات الدولة.. مؤسسة مجاهد نصار كرمت الأمهات اللاتي واجهن كل الصعوبات وتغلبوا عليها".

 

وأشار النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية،: "مؤسسة مجاهد نصار كرمت الأمهات اللاتي يمتلكن بصمة واضحة في المجتمع"، موضحا: "مؤسسة مجاهد نصار كرمت 120 من الأمهات المثاليات، وتستعد لتقديم خدمات في العيد".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النائب مجاهد نصار أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى الدكتورة سحر المغربي الأمهات المثاليات النائب مجاهد نصار عضو مجلس النواب برنامج على مسئوليتي تكريم الأمهات المثاليات تكريم الأمهات عضو مجلس النواب مؤسسة مجاهد نصار الأمهات المثالیات النائب مجاهد نصار مؤسسة مجاهد نصار شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

بحجة السفر .. قرار جديد في واقعة المتهمين بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة

تواصل جهات التحقيق بالقليوبية التحقيق مع صاحب شركة ومديرة الشركة وعاطل لقيامهم بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة بحجة تسفيرهم على إحدى الدول إلا أنهم لم يفوا بوعودهم أو رد المبالغ لهم وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 ايام علي ذمة التحقيقات .

 بحجة السفر ..قرار جديد في واقعة المتهمين  بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد تلقى مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة بلاغًا من مجموعة من الأشخاص مقيمين بدائرة القسم يفيد قيام صاحب شركة ومديرة الشركة وعاطل بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية نظير تسفيرهم لإحدى الدول إلا أنهم لم يفوا بذلك أو رد المبالغ المالية لهم

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين 3 أشخاص يديرون شركة بدون ترخيص لتسفير العمالة للخارج وإلى العديد من الدول.

وعقب تقنين الإجراءات تم مداهمة الشركة وضبط المتهمين الثلاثة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وتولت النيابة التحقيق فقررت حبس المتهمين.  

حبس المتهم  بإطلاق أعيرة نارية خلال حفل زفاف بالقليوبية 

وفي سياق متصل ، امرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بحبس المتهم  بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية في شبرا الخيمة ،4 ايام علي ذمة التحقيقات ،  حيث تبين أن المتهم فرد أمن إداري وكان يطلق أعيرة نارية في حفل عُرس، وتم ضبطه والسلاح وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد يفيد تداول مقطع فيديو على فيس بوك بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بدائرة شبرا الخيمة قسم ثاني ونجحت الأجهزة في تحديد المتهم وتبين أنه فرد أمن إداري.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة بندقية آلية وعدد من الطلقات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه بإطلاق الأعيرة النارية ابتهاجا بحفل عرس أحد أقاربه وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يشهد احتفالية تكريم الأمهات الصيدلانيات
  • سيدة تنصب على 22 مواطنا في قروض بـ 700 ألف جنيه بشبرا.. والنيابة تحقق
  • تكريم الفائزين بالمسابقة الأدبية في الأقصر
  • بحجة السفر .. قرار جديد في واقعة المتهمين بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة
  • المؤبد لـ «نقاش» وتغريمه 100 ألف جنيه لاتهامه بترويج المخدرات بشبرا الخيمة
  • إحالة عامل للمفتى لاتهامه بقتل ربة منزل وسرقة حلق ذهب منها بشبرا الخيمة
  • تأجيل محاكمة صاحب محل نسيج تعمد دهس سائق بشبرا الخيمة لـ 2 يوليو
  • إحالة متهم بقتل سائق توك توك وسرقته بمساعدة آخرين بشبرا الخيمة للمفتى
  • ضبط 2 كيلو ونصف حشيش بحوزة عاطلين بشبرا الخيمة
  • ضبط بحوزتهما 2.5 كيلو حشيش.. حبس عاطلين لاتجارهما في المخدرات بشبرا الخيمة