شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الهند تستحوذ على الحصة الأكبر من نفط العراق في شهر، الهند تستحوذ على الحصة الأكبر من نفط العراق في شهر 2023 07 27T05 19 44+00 00شفق نيوز أعلنت شركة تسويق .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهند تستحوذ على الحصة الأكبر من نفط العراق في شهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهند تستحوذ على الحصة الأكبر من نفط العراق في شهر
الهند تستحوذ على الحصة الأكبر من نفط العراق في شهر 2023-07-27T05:19:44+00:00

شفق نيوز/ أعلنت شركة تسويق النفط العراقية" سومو"، يوم الخميس، أن الشركات النفطية الهندية كانت الأكثر عددا لشراءً النفط العراقي خلال شهر حزيران الماضي.

وذكرت "سومو" في إحصائية نشرتها على موقعها الرسمي، اطلعت عليها وكالة شفق نيوز، أن "الشركات الهندية كانت الأكثر عدداً من بين الشركات العالمية الأخرى في شراء النفط العراقي وبواقع 7 شركات من أصل 33 شركة قامت بشراء النفط خلال شهر حزيران".

وأضافت أن "الشركات الصينية جاءت ثانيا بعدد 6 شركات، ومن ثم جاءت الشركات الكورية الجنوبية والامريكية الايطالية ثالثا بعدد 3 شركات لكل واحدة منهما، وجاءت الشركات الاسبانية رابعا بعدد شركتين، فيما توزعت البقية على الشركات التركية و(الهولندية - البريطانية) والروسية والإماراتية والكويتية والأردنية والفرنسية الماليزية واليونانية و وبواقع شركة واحدة لكل منهما".

وبينت سومو، انها "تعتمد في بيعها للنفط العراقي على المعايير الرئيسية للتعاقد مع الشركات النفطية العالمية الكبرى والمتوسطة المستقلة والحكومية المتكاملة عموديا"، مشيرة إلى أن "أبرز الشركات العالمية التي اشترت النفط العراقي هي شركة "هندوستان الهندية وكوكاز الكورية واكسون موبيل الامريكية وشل الهولندية البريطانية وايني الإيطالية".

وأمس الأربعاء، أعلنت وزارة النفط العراقية عن الاحصائية النهائية للصادرات النفطية لشهر حزيران الماضي والتي بلغت ايراداتها 7 مليارات و179 مليون دولار.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهند تستحوذ على الحصة الأكبر من نفط العراق في شهر وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النفط العراقی شفق نیوز

إقرأ أيضاً:

الصين تستحوذ على 60% من محطات شبكات الجيل الخامس

أظهرت بيانات رسمية مؤخرا أن عدد مستخدمي خدمات الهاتف المحمول بتقنيات الجيل الخامس للاتصالات (5G) للصين بلغ 889 مليونا بنهاية أبريل الماضي، حيث توفر «الأسبوع» لمتابعيها وقرائها معرفة كل ما يخص شبكة الجيل الخامس للاتصالات، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات.

الصين تستحوذ على 60% من محطات شبكات الجيل الخامس

قالت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية إن هذا الرقم يمثل 50.6% من إجمالي عدد مشتركي الهاتف المحمول الذين يستخدمون إحدى شركات الاتصالات الثلاث الكبرى للصين، "تشاينا تيليكوم" و"تشاينا موبايل" و"تشاينا يونيكوم"، أو شبكة "تشاينا برودنت".

شبكات الكهرباء

وأظهرت البيانات التي أصدرتها الوزارة أن حجم أعمال صناعة الاتصالات للصين نما بنسبة 12.5% على أساس سنوي في الأشهر الأربعة الأولى للعام الجاري. وحافظت الإيرادات للأعمال الناشئة مثل البيانات الكبرى والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء على نمو مزدوج الرقم، مما دفع إيرادات أعمال الاتصالات إلى الارتفاع بنسبة 2.7 نقطة مئوية.

وأظهرت البيانات أنه بحلول نهاية أبريل الماضي، امتلكت الصين ما مجموعه 3.74 مليون محطة قاعدة لشبكة الجيل الخامس للاتصالات، بما يمثل 31.7% من إجمالي محطات القاعدة للهواتف المحمولة.

اقرأ أيضاً«هواوي» في المؤتمر العالمي للجوال 2023: تطور شبكات الجيل الخامس نحو 5.5G لتنشيط الاقتصاد الرقمي

المصرية للاتصالات تتعاون مع هواوي استعدادًا لإطلاق تقنية الجيل الخامس5G

20 مليار دولار إيرادات الجيل الخامس 2023.. تقرير دولي يتوقع

مقالات مشابهة

  • العراق يسجل انخفاضاً حاداً في إنتاج النفط للعام الحالي
  • محفزات من 9 نقاط للتغيير الأكبر في الأنماط الزراعية بالعراق
  • محفزات من 9 نقاط للتغيير الأكبر في الأنماط الزراعية بالعراق - عاجل
  • أرامكو تستحوذ على حصة 10% في شركة هورس باورترين العالمية الجديدة
  • المؤامرات الأمريكية على القطاع النفطي حرمت اليمن من عائداته طيلة الفترات الماضية
  • الخبير الجواهري: منفذ الخليج هو الأكثر أماناً وأقل تكلفة لتصدير النفط العراقي
  • الحراك الشعبي:أنبوب نفط البصرة-عقبة لإيصال نفط العراق إلى مصر وإسرائيل
  • الصين تستحوذ على 60% من محطات شبكات الجيل الخامس
  • استخدام المسيرات في تهريب المخدرات.. التحدي الأكبر للأمن في العراق
  • الهند ترفض محاولات الغرب عزل روسيا