شهدت حلقة اليوم من مسلسل إمبراطورية ميم الأحداث الهامة وكان أبرزها قيام مايا بحلق شعرها اعتراضًا على عقاب والدها لها، المشهد الذي أثر على نفسية الفنانة إلهام شاهين، كما هنأت ابنة شقيقتها على هذا المشهد المؤثر.


 

مايا تحلق شعرها في إمبراطورية ميم رد فعل إلهام شاهين على مشهد حلق شعر ابنة شقيقتها في إمبراطورية ميم

كتبت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام منشور تعبر فيه عن مدى تفاخرها بإبنة شقيقتها الفنان إلهام صفي الدين والتي تجسد دور "مايا" في المسلسل، لتقدم مشهد أثر كثيرًا على المشاهد بسبب حلق شعرها، وعلقت إلهام: " لم اصدق ما فعلته مايا في حلقة اليوم من إمبراطورية ميم.

. الحلقة ١٤ وجعت قلبي جدا.. بكيت معاها وعليها.. إلهام الصغيرة نفس جنان إلهام الكبيرة بالفن.. وممكن تعمل أي شيء لتنتصر للشخصية التي تعيشها بكل صدق ".

 

وتابعت: " حقيقي مش سهل على أي فنانه أن تحلق شعرها حقيقي بهذا الشكل من أجل مصداقية دور.. برافو إلهام الصغيرة.. تفوق بإمتياز.. الناس كلها بتهنيني.. مبروك عليكي هذا النجاح الذي تستحقيه".


 

وعن رأي إلهام شاهين في المسلسل: " مسلسل إمبراطورية ميم جمع الأسرة كلها حول الشاشة فيه كل مشاكل الأسر المصرية مع ولادها.. مسلسل إجتماعي فيه مشاعر إنسانية ومشاكل يومية في قالب كوميدي جميل.. مبروك لكل من شارك في هذا المسلسل الجميل ".


 

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة ١٤

وكانت قد بدأت الحلقة، بعتاب مختار أبو المجد لابنته "مايا" التي ذهبت لمحل مي (حلا شيحة)، وقامت بأعمال بلطجة وكسرت زجاج المحل، وطلبت من حلا شيحة الابتعاد عن والدها، ولكن والدها ينهرها ويعنفها لفظيًا ويحرمها من المصروف لمدة شهر والذهاب للتمرين بالنادي، لتقوم مايا بحلق شعرها ع الزيرو وتبكي وتنهار نفسيًا.

 

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

ويشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إلهام شاهين إلهام شاهين الفنانة أحداث مسلسل إمبراطورية م إمبراطورية ميم الحلقة 14 إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطوریة میم إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

سيدة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار أمام أعين والدته.. فيديو

خاص

في مشهد صادم، حاولت إمرأة خطف طفل من أمام والدته داخل سوبر ماركت بمصر بمنطقة سوق السباعي بطنطا.

ووثق الفيديو، لحظة محاولة إمرأة ترتدي عباءة بالإمساك بيد الطفل وسحبه للخارج قبل أن تتمكن والدته من إدراك الامر وأخذ أبنها .

حيث قالت الخاطفة أنها أمسكت يد الطفل بالخطأ، معتقدة أنه ابنها وهو ما لم تصدقه الأم.

وقالت والدة الطفل في منشور لها على الفيس بوك ” إمبارح كان ممكن أرجع بيتي من غير أبني عشان الكافره دي قررت إنها تخطفه وتحرق قلبي عليه طول العمر لولا ربنا ستر ولحقتها ..الله أعلم حرقت قلب كام أم على ابنها ..الناس مالحقوش يمسكوها للأسف بس هتتجاب إن شاءالله ..خلو بالكم منها عشان معاها طفلين صغيرين شركاء معاها شكلهم عصابه اصلا وجايز يكونو مش عيالها كمان”.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/اا.mp4

مقالات مشابهة

  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • سيدة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار أمام أعين والدته.. فيديو
  • 6 معلومات عن ابنة أمل رزق بعد إعلان خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني
  • مظهر شاهين لـ"الشاهد": مشهد تسمم طالبات الأزهر كان مُفتعل لإقالة الإمام الطيب
  • الدكتورة مايا مرسي تكتب: تاريخ لن يُنسى!!
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "
  • مظهر شاهين: بكيت عندما رأيت أقسام الشرطة والمحاكم تحترق في 2011 (فيديو)
  • مظهر شاهين: بكيت عند رويتي حريق أقسام الشرطة والمحاكم
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"