شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن نتيجة مذهلة لجسمك عند تناول المشروبات الساخنة في حرارة الصيف، نتيجة مذهلة لجسمك عند تناول المشروبات الساخنة في حرارة الصيففي يوليو 27, 2023 26يمني برس منوعاتفي العديد من .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نتيجة مذهلة لجسمك عند تناول المشروبات الساخنة في حرارة الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نتيجة مذهلة لجسمك عند تناول المشروبات الساخنة في...

نتيجة مذهلة لجسمك عند تناول المشروبات الساخنة في حرارة الصيف

في يوليو 27, 2023 26

يمني برس- منوعات

في العديد من الأوقات خلال فصل الصيف يميل الإنسان لتناول مشروب بارد لتبريد جسمه خلال الحر، لكن شرب الشاي الساخن أو الماء الساخن، أكثر فعالية في تبريد الجسم في ظروف معينة .

وأظهرت العديد من النتائج أن المشروبات الساخنة يمكنها تبريد جسم الإنسان، لكن خلال ظروف جافة فقط.

وإذا كنتِ تشرب مشروبا ساخنا، فينتج عنه كمية أقل من الحرارة المخزنة بجسمك، وذلك بشرط أن العرق الإضافي الذي أنتج عند تناول المشروب الساخن قابل للتبخر، لأن حال تناولك مشروب ساخن، تبدأين في التعرق وعند تبخر هذا العرق تنخفض حرارة الجسم، وسيتم الشعور بالبرودة.

والنتيجة أنه في الظروف الحارة والجافة، تناولك للمشروبات الساخنة له أثر كبير واضح في تبريد الجسم، وستشعر بالحرارة أثناء تناول المشروب الساخن، وبالرغم من ذلك فستشعر بالبرودة بمجرد التعرق بعد الانتهاء المشروب، لأن الغدد العرقية على سطح جلدك تتوزع بشكل كبير في مناطق الرأس واليدين وأسفل الساق، ومع تعرقك، ستشعر بالبرودة.

26

شارك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مذهلة لجسمك عند تناول المشروبات الساخنة في حرارة الصيف وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وحش ضخم يظهر وسط الثلوج.. صورة مذهلة للبيسون الأمريكي فماذا تعرف عنه؟

صورة مذهلة عند النظر إليها للوهلة الأولى تظن وأنها لوحش ضخم ينتمي للعصور القديمة ويعيش وسط الثلوج، لكن مع التدقيق في تفاصيلها يتبين لك أنها قد التقطت لحيوان يشبه الجاموس يسمى البيسون الأمريكي، بينما يغطى جميع أجزاء جسده بالجليد المتساقط الذي يتكون على فرائه، ما يتسبب في ظهوره بهذا الشكل المخيف.

تفاصيل التقاط صورة البيسون الأمريكي 

مصور الحياة البرية العالمي Tom Murphy، التقط هذه الصورة المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لحيوان البيسون الأمريكي وسط الثلوج في درجة حرارة وصلت لـ 35 درجة مئوية تحت الصفر، ما تسبب في تكون الجليد على جسد الحيوان الضخم ليغطيه بالكامل.

وسرعان ما لاقت الصورة تداولًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتتعدد عمليات البحث عن هذا الكائن الضخم من قبل العديد من مستخدمي «السوشيال ميديا».

ماذا تعرف عن حيوان البيسون الأمريكي؟

وفق المنظمة الدولية للحيوانات البرية، فإن البيسون الأمريكي نوع من أنواع الجاموس الضخم وهو يعد أكبر حيوان بري في قارة أمريكا الشمالية، حيث يصل طوله في بعض الأحيان إلى 6 أقدام أي ما يعادل 1.8 متر، كما يمكن أن يصل وزن الذكر إلى طن، فيما يمكن أن يصل وزن الأنثى إلى حوالي 400 كيلو جرام. 

وبالإضافة إلى حجمه الكبير فيتمتع حيوان البيسون بعدد من السمات الفريدة التي تساعد في التعرف عليه ويأتي على رأسها الحدبة على أكتافه فضلًا عن فرائه ذو اللون البني الغامق الذي يمكن أن ينمو طويلاً جدًا، وخاصة حول الوجه والرأس، كما ينمو للبيسون أيضًا لحية طويلة.

وتقاتل حيوانات البيسون بعضها عن طريق تحطيم رؤوسهم أو قرونهم معًا، فكل من ذكور وإناث هذا الجاموس الضخم لديهم قرون سوداء قصيرة ومنحنية، يمكن أن تنمو حتى طول قدمين.

حيوان البيسون مهدد بالانقراض 

قديمًا كان يسيطر البيسون على النظم البيئية للمراعي والبراري في الولايات المتحدة، وعندما وصل المستكشفون الأوائل إلى السهول الكبرى، كان يُقدَّر أن ما لا يقل عن 30 مليون بيسون كان يجوب الأرض، لكن بحلول عام 1900 لم يتبق سوى عدد قليل من تلك الحيوانات في حديقة يلوستون الوطنية، ما جعله عرضة للانقراض.

مقالات مشابهة

  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام
  • الملفات الساخنة في اجتماع الخطيب "العاصف" مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد
  • 4 ملفات الساخنة في اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد اليوم
  • وحش ضخم يظهر وسط الثلوج.. صورة مذهلة للبيسون الأمريكي فماذا تعرف عنه؟
  • مكون في مطبخك يقوي المناعة ضد البرد.. واظبي عليه في الشتاء
  • ما يحدث لجسمك عند إهمال تناول الخضروات والفاكهة؟..حقائق صادمة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • لاتتخلص منه.. فوائد مذهلة لقشر الموز ؟
  • هل أسرت الأرض القمر؟ دراسة جديدة تكشف تفاصيل مذهلة
  • مشروب شهير يحل مشكلة البطن المترهلة.. جربه