قبيل مواجهة المنتخب الوطني في نهائي كأس عاصمة مصر على ملعب استاد مصر بالعاصمة الإدارية، المزمع إقامته في العاشرة مساء الثلاثاء المقبل، حرص منتخب كرواتيا على التعرف على تاريخ الفراعنة في منطقة الأهرامات.

تحت سماء مصر وفي رحاب الحضارة المصرية القديمة، ظهر لاعبو المنتخب الكرواتي يتبادلون ركلات الكرة أمام الأهرامات الثلاثة، وعلى رأسهم وكان على رأس البعثة لوكا مودريتش قائد الفريق ونجم ريال مدريد الإسباني.


نجوم الكرة الكوراتية حرصوا على إلتقاط العديد من الصور التذكارية في المنطقة، مبدين إنبهارهم بالحضارة المصرية القديمة، فيما نشر لاعبو الفريق من بينهم النجم العالمي "مودريتش" تلك الصور على صفحتهم الشخصية من الزيارة والتي لاقت إعجاب مئات الالاف حول العالم.
ومنتخب كرواتيا ليس الأول الذي يقوم بزيارة الاهرامات اثناء تواجه في مصر  فقد زار الاهرامات من قبل كل من المنتخب "الجزائري، جزرالقمر، جنوب افريقيا" لكرة القدم اثناء تواجدهم في البطولات الافريقية في مصر او مشاركتهم في مباريات مختلفة، فيسعى كل فريق اثناء التواجد في مصر استغلال فرصة رؤية وزيارة الاهرامات.

اما على مستوى المنتخبات الآخرى فقد زار مصر كل من المنتخب "البرتغالي، البولندي، والبرازيل، الروسي، التشيلي، السويدي، النمسا،فرنسا، سويسرا، اليابان، ألمانيا، الكونغو، أيسلندا، الجزائر، أوروجواي"، لكرة اليد وأعربوا عن إعجابهم بالمنطقة الاثرية وانشاء الاهرامات وصمودها منذ الاف السنين بنفس الهيئة.

CD47F2B5-917E-468E-BD49-EA814E75835F E4F5C080-E231-494C-912F-88ACF17C2C41 6A79C5CD-E53A-487F-851F-FD487D299B96 17ACF869-7026-4EF6-8172-D884DC37A2A2

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحضارة الفرعونية الأهرامات عجائب الدنيا السبع منتخب كرواتيا

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025

 

حيروت – رياضة

 

تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم للشباب الى نهائيات كأس آسيا في الصين 2025 بعد تعادله مع نظيره الاندونيسي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد ماديا ضمن منافسات المجموعة السادسة.

 

 

 

وجاء تأهل المنتخب الوطني كأفضل ثاني في البطولة بعد تعادله بالنقاط مع متصدر المجموعة بواقع سبع نقاط لكل منتخب وبفارق هدف واحد لمنتخب اندونيسيا.

 

 

 

وسجل منتخب اندونيسيا هدفه الأول في الدقيقة 46 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قبل أن يعادل منتخبنا النتيجة بعد دقائق عبر لاعبه عبدالرحمن الخضر لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، وهي ذات النتيجة التي انتهى ب

ها اللقاء.

 

مقالات مشابهة

  • حدث وأنت نائم| كيف فبرك «تربي البساتين» سحر مؤمن زكريا لاستغلال نجوم الكرة؟ وأول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»
  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • سحر مؤمن ذكريا.. كيف فبرك «تربي البساتين» مقطع فيديو لاستغلال نجوم الكرة؟
  • المنتخب الوطني يبدأ تجمعه في طرابلس تحضيرا للتصفيات الإفريقية
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • ماهر محسن: المنافسة بين الأهلي والزمالك في الكرة النسائية تصب لمصلحة المنتخب
  • عاجل.. تقييم سلبي من حسام حسن لـ 6 نجوم في الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • صور نادرة.. روجينا في رحلة مع نجمين شهيرين
  • موعد مواجهة المغرب والبرازيل فى ربع نهائي كأس الفوتسال 2024
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق