شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن دايوت أوباميكانو يكشف موقفه من الرحيل عن بايرن ميونخ، تحدث النجم الفرنسي دايوت أوباميكانو، مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني، عن موقفه من الرحيل عن العملاق البافاري هذا .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دايوت أوباميكانو يكشف موقفه من الرحيل عن بايرن ميونخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دايوت أوباميكانو يكشف موقفه من الرحيل عن بايرن ميونخ

- تحدث النجم الفرنسي دايوت أوباميكانو، مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني، عن موقفه من الرحيل عن العملاق البافاري هذا الصيف في ظل شكوك بقائه للموسم المقبل، ومن المقرر انتهاء عقده في يونيو 2026

وقال دايوت أوباميكانو: أنا سعدي جداً هنا مع الفريق، لم أفكر للحظة في ترك بايرن ميونخ، سأقاتل من أجل مكاني، كل ما يقال عني ليس سوى إشاعات، مازال لدي شيء هنا لأقاتل من أجله

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دايوت أوباميكانو يكشف موقفه من الرحيل عن بايرن ميونخ وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ

علق جيورجي مامارداشفيلي، حارس مرمى منتخب جورجيا، على اهتمام بايرن ميونخ الألماني بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التألق في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال

وأظهر الحارس الجورجي قدرات كبيرة خلال النسخة الحالية من اليورو، حيث نجح في قيادة منتخب بلاده لدور الـ 16 من اليورو، قبل الخروج أمام إسبانيا بعد الخسارة بنتيجة 4/1.

وتحدث مامارداشفيلي عن فكرة الانضمام لبايرن ميونخ في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي ألمانيا"، حيث قال: "بالطبع، لا يزالوا يمتلكون أفضل حارس في العالم (يقصد نوير)".

وأضاف: "ليس هناك إمكانية للانتقال إلى البايرن في الوقت الحالي، سأذهب إلى هناك فقط إذا كنت سألعب، إذا لم أفعل، فلن أوافق على هذا الأمر".

وكان بايرن ميونخ قد أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع مامارداشفيلي منذ عام، بعدما تعرض الحارس الأساسي مانويل نوير للإصابة قوية عقب بطولة كأس العالم قطر 2022.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • فيوتشر يكشف عن موقفه بخصوص رحيل نجمه لـ الزمالك
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال
  • مدافع الأهلي يحسم موقفه من الرحيل.. صدمة لـ كولر
  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ