تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، ممشى بورسعيد السياحي، وذلك ضمن جولاته الميدانية لمتابعة سير العمل في تطوير ورفع كفاءة وإنشاء الممشى السياحي، جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ والمهندس عماد البرشة مدير الإسكان والمهندسة زينب الجباس مدير المشروعات والأستاذة لمياء الجيار رئيس حي الشرق والشركات المنفذة لأعمال التطوير.

وتابع محافظ بورسعيد سير العمل في تطوير وإنشاء المرحلة الثانية من الممشى السياحي،  والذي يجرى تطويره على مرحلتين، وتم الانتهاء من تطوير المرحلة الأولى منه

وأشار اللواء عادل الغضبان إلى أن أعمال التطوير بالمرحلة الثانية تعد استكمالا لما شهده الممشى السياحي من تطوير خلال المرحلة الأولى، حيث سيتم إقامة أماكن جلوس للمواطنين ومسطحات خضراء، بحيث يمكن للمواطنين رؤية السفن مباشرة من خلال البوابات وسور الممشى المطور، مشددا على تنفيذ الأعمال على أعلى مستوى، ومراعاة التوزيع الأمثل للمسطحات الخضراء ومقاعد الجلوس والأعمدة الديكورية والتحف الفنية، لافتا إلى أنه سيتم تنفيذ عمل سياحي يليق بمدخل إفريقيا الشمالية ويعيد لبورسعيد تاريخها وحضارتها.

موجها بالإسراع في معدلات العمل لسرعة الانتهاء من مشروع تطوير الممشى السياحي بالكامل، والذي يمثل أحد أهم المعالم السياحية لمحافظة بورسعيد، ويعد واجهة حضارية مميزة أمام زائري بورسعيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بورسعيد المشروعات اللواء عادل الغضبان المعالم السياحية نائب المحافظ عادل الغضبان محافظ بورسعيد الممشى السیاحی

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لـ محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين الجدد

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء حركة المحافظين الجدد، منهم تعيين اللواء محب حبشي خليل، محافظ لبورسعيد، خلفا للواء عادل الغضبان الذي استمر في منصبه لما يقرب من 8 سنوات.

من هو اللواء محب حبشي؟

وكان اللواء محب حبشي خليل، محافظ بورسعيد الجديد، تمت ترقيته في ديسمبر الماضي من قائد المنطقة الجنوبية العسكرية إلى منصب مساعد لوزير الدفاع والإنتاج الحربي.

قائد المنطقة الجنوبية العسكرية

والمعروف عن اللواء محب حبشي خليل محافظ بورسعيد أنه قدم نموذجاً للأمانة والإخلاص والتفاني في أداء الواجب خلال فترة عمله قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، إضافة إلى حرصه الدائم على توفير كافة الإمكانات لبناء وتأهيل القادة والضباط في مختلف المستويات، بالإضافة إلى التعاون المخلص، مع عدد من مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني لصالح المواطنين.

كان أهالي بورسعيد قد ترقبوا إعلان محافظ بورسعيد الجديد ضمن حركة المحافظين مطالبين الرئيس السيسي بتغيير الدماء وعدم إنكارهم لما بذله اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ابن المحافظة من انجازات عديدة خلال تواجده في بورسعيد

مقالات مشابهة

  • أدي اللواء محب حبشي اليمين الدستوري أمام الرئيس محافظا لبورسعيد
  • وزير التموين بعد أداء اليمين الدستورية: نعدكم بتقديم خدمات مختلفة للمواطنين
  • عاجل - من هو اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين 2024؟
  • السيرة الذاتية لـ محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين الجدد
  • مساعد وزير الدفاع.. اللواء محب حبشي محافظا لبورسعيد خلفا للواء عادل الغضبان
  • المحافظون الجدد.. اللواء محب حبشي مرشحًا لمحافظة بورسعيد
  • الرعاية الصحية: برنامج ضخم للتنمية المستدامة لكل العاملين في القطاع
  • خبيرة تغذية: العيش البلدي أفضل أنواع المخبوزات ويفضل تناوله في وجبة الإفطار
  • 4 مشروعات لإنتاج الأمونيا الخضراء بالسخنة وشرق بورسعيد باستثمارات 31,4 مليار يورو
  • الغيثي يتفقد سير العمل في إدارة إسعاد المجتمع