صحة وطب، ما أسباب ظهور بقع حمراء في العين؟ تقرير يوضح،ظهور بقع حمراء في العين وتحديدا في المنطقة البيضاء، يعني وجود التهاب في الأوعية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ما أسباب ظهور بقع حمراء في العين؟ تقرير يوضح ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ما أسباب ظهور بقع حمراء في العين؟ تقرير يوضح

ظهور بقع حمراء في العين وتحديدا في المنطقة البيضاء، يعني وجود التهاب في الأوعية الدموية للعين، وهذا الأمر يتطلب الذهاب للطبيب للتعرف على أفضل سبل العلاج؟ وأشار التقرير المنشور عبر موقع "everydayhealth"، أن الأعراض هي بقع حمراء في العين يصاحبها الحكة والالتهابات. وأكد التقرير، أن الإصابة ببقع حمراء في العين من الأمور التي لها العديد من الأسباب، ومنها: 

-الحساسية:  قد يتعرض البعض لظهور بقع حمراء في العين نتيجة للإصابة بحساسية العين، ويصاب الأشخاص بها نتيجة لعمل الجهاز المناعي بشكل فائق، ويمكنك التخلص من هذا الأمر فور معرفة سبب الحساسية، ولكن يمكنك استخدام كمادات المياه الباردة أو غسيل العين بالماء.  -عدوي بكتيرية أو فيروسية:  عند تعرض العين لعدوى بكتيرية أو فيروسية يظهر عليها بقع حمراء، ويصاحب ذلك تورم ودموع وحكة شديدة، ولذا يجب زيادة الطبيب لأخذ العلاجات التي تساعد في التخلص من هذه الأعراض.  -علامة علي قلة النوم والإجهاد:  أكدت العديد من الدراسات الطبية الحديثة، أن الإصابة بالإجهاد وقلة النوم تعد من أشهر الأسباب المؤدية للإصابة بظهور بقع حمراء في العين، والسبب قلة كمية الأكسجين التي تصل للعين، وهذا يزيد من فرص الإصابة بالتهاب الأوعية الدموية. 

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما أسباب ظهور بقع حمراء في العين؟ تقرير يوضح وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تقریر یوضح

إقرأ أيضاً:

حزب الله يوضح حقيقة اختيار ”صفي الدين” خلفاً ”لنصر الله ”

حزب الله يوضح حقيقة اختيار ”صفي الدين” خلفاً ”لنصر الله ”

مقالات مشابهة

  • حزب الله يوضح حقيقة اختيار ”صفي الدين” خلفاً ”لنصر الله ”
  • “العقوري” يطلع على مسودة تقرير حقوق الإنسان التي أعدها الفريق المُشكل من ديوان مجلس النواب
  • ما تأثير الكتب الإلكترونية على البصر وصحة العين؟.. أخصائية ”طب العيون” تكشف
  • جمعة يوضح أهم أسباب قلة البركة في زماننا
  • برونو فيرنانديز يشن هجومًا على التحكيم الإنجليزي
  • أسباب ظهور الكدمات على أجسام كبار السن
  • «الأنباء اللبنانية»: انتشال 6 جثامين بعد غارة إسرائيلية على منزل في بلدة العين
  • أول ظهور لـ”عبدالملك الحوثي” ينعي اغتيال حسن نصر الله .. كيف ظهر وماذا قال؟
  • باحث سياسي يوضح الضربات التي لحقت بحزب الله على يد جيش الاحتلال
  • إيران تتحدث عن "خطوط حمراء" بعد أنباء مقتل حسن نصر الله