منوعات، أدهش كل من سمع سيدة بريطانية تطلب الطلاق من زوجها لسبب صادم،أثارت زوجة بريطانية الكثير من الجدل بطلبها الطلاق من زوجها وذلك لسبب غريب قد أدهش كل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أدهش كل من سمع .. سيدة بريطانية تطلب الطلاق من زوجها لسبب صادم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أدهش كل من سمع .. سيدة بريطانية تطلب الطلاق من زوجها...

أثارت زوجة بريطانية الكثير من الجدل بطلبها الطلاق من زوجها وذلك لسبب غريب قد أدهش كل من سمع من رواد السوشيال ميديا .

ووفقا لصحيفة مترو البريطانية قالت المرأة  أن السبب لرئيسي الذي دفعها لطلب الطلاق هو ان زوجها يتناول طعامه ببطء شديد على حد قولها  ليستغرق في كثير من الأحيان حوالي ساعتين وذلك للإنتهاء من وجبته.

وقالت المرأة التي لم يتم ذكر اسمها، إن زوجها  قد تربى على يد والده والذي يعمل طاهيًا، ويأكل طعامه ببطء شديد أيضا .

وأضافت أنها قد طلبت منه التخلي عن تلك العادة، وإلا ستقوم بطلب الطلاق منه وذلك بسبب هذه العادة على الرغم  من سعادته معه بوجه عام .

أما عن رواد السوشيال فقد تباينت آرائهم فقد رآى البعض أنه على الرغم من غرابة سبب الطلاق، إلا أن  أن القيام بتناول الطعام مع شخص بطيء تجربة صعبة و محاولة للتهرب من المساعدة في الواجبات المنزلية.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أدهش كل من سمع .. سيدة بريطانية تطلب الطلاق من زوجها لسبب صادم وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المطار الأكثر هدوءا في العالم يستقبل 7 ركاب يوميا.. لسبب غريب

تتعدد الغرائب حول العالم لتشمل أماكن وأحداث غير مألوفة بنسب كبيرة، حيث يأتي مطار ماتالا راجاباكسا كواحد من الأماكن الغريبة دوليًا، وذلك لاحتوائه على عدد قليل من الرحلات الجوية على الرغم من مساحته الكبيرة، فما السبب؟ 

معلومات عن مطار ماتالا راجاباكسا

يقع مطار ماتالا راجاباكسا الدولي على بُعد 4 ساعات فقط من العاصمة السريلانكية كولومبو، ويُطلق عليه اسم المطار الأكثر هدوءًا في العالم نظرًا لمرور 7 أشخاص فقط من خلاله على مدار اليوم، وفق صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

ويحيط بالمطار غابة كبيرة وقرى صغيرة تضم مكتبًا لتأجير سيارات الأجرة وفندقًا، وكان تم افتتاحه منذ أكثر من عقد من الزمان وذلك في عام 2013 على يد الرئيس السريلانكي السابق ماهيندا راجاباكسا، حيث كان من المقرر في البداية أن يكون للمطار بنية تحتية أخرى مبنية حوله - مما يسمح للمناطق النائية في سريلانكا بالاستفادة من آلاف السياح الغربيين والآسيويين.

وعلى الرغم من تلك الخطط إلا أنها لم تتحقق أبدًا بسبب عدم التمكن في توفير ميزانية مخصصة للعمل على تطوير المطار وتشغيله، ونتيجة لذلك فإن عددًا قليلًا جدًا من الرحلات الجوية، يغادر المدرج الذي يبلغ طوله أكثر من 11 ألف قدم.

سبب قلة عدد الرحلات الجوية بالمطار 

وبسبب انخفاض عائدات الرحلات الجوية بمطار ماتالا راجاباكسا، تم تأجير محطات الشحن الجوي غير المستخدمة بداخله لتخزين محاصيل الأرز الوفيرة بالمنطقة، فضلاً عن توفير مواقف طويلة الأجل للطائرات غير المستخدمة.

وفي حين أن هناك أثني عشر مكتبا تم بناؤها في الأصل لتكون قادرة على خدمة مليون مسافر، إلا أنها لا تزال مهجورة.

مقالات مشابهة

  • ‏كتابات في زمن الطوفان: حكاية المقاتل الفلسطيني الذي أدهش العالم
  • سيدة تطالب باسترداد شقة الزوجية وتدعى بتهديد زوجها لها واستيلائه على مصوغاتها
  • المطار الأكثر هدوءا في العالم يستقبل 7 ركاب يوميا.. لسبب غريب
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى حبس لتخلفه عن سداد 340 ألف جنيه.. اعرف التفاصيل
  • زوجة تطلب الطلاق بعد 7 أشهر زواج وتتهم زوجها بالاستيلاء على 120 جرام ذهب
  • «ولاء» تطلب الطلاق بعد 35 يومًا: «ابن أخته»
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق بعد عام من زواجهما.. اعرف التفاصيل
  • لسبب صادم.. هؤلاء الأشخاص يجدون صعوبة في فقدان الوزن (ما القصة؟)
  • سيدة تطلب الطلاق: تزوج غيرى ورفض التكفل بمصروفات علاجى
  • سيدة تنهي حياة نجلتها بالمنوفية والسبب صادم