رابط وزارة التربية السورية أصبح متاح الآن، بعد أن تم الإعلان عن موعد وتوقيت إعلان نتائج الصف التاسع 2023، من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع فيس بوك، وانتهت كافة مراحل تنتيج شهادة التعليم الأساسي ورصد الدرجات بعد أن تم التأكد 100% من النتيجة، وأنه لن يظلم أي طالب نتيجة أي خطأ في عمليات الرصد والتجميع، ونحن متابعي موقع داخل وخارج سوريا سنقدم لكم الرابط المحدث اليوم من قبل مديرية المعلوماتية التابعة لوزارة التربية السورية، لكي يكون بين أيدي طلابنا الأعزاء.

رابط وزارة التربية السورية المحدث

تعمل وزارة التربية والتعليم السورية على تحديث التعليم وأنشأت الوزارة الموقع الإلكتروني لها، وكذالك قامت بتحديث تطبيق النتائج الامتحانية بنسخة 2023/2024، وفيما يلي ألية الدخول على الرابط واستطلاع النتيجة إلكترونياً.

أستعلام نتيجة التاسع 2023 إلكترونيا الدخول على رابط الوزارة المحدث اليوم moed.gov.sy. من الصفحة الرئيسية تحديد النتائج الامتحانية ثم نتيجة الصف التاسع. كتابة بيانات الطالب الاسم/ رقم الجلوس/ رقم الاكتتاب/ المحافظة التابع لها الطالب. النقر على عرض النتيجة. رابط نتائج الصف التاسع 2023 سوريا

كما يمكنكم تحميل تطبيق النتائج النسخة الجديدة وهو تطبيق رسمي يتبع موقع وزارة التربية السورية، وتم إنشائه لإستخراج نتائج الشهادات العامة مثل الثانوية العامة والصف التاسع، ويتميز التطبيق بسرعة أستجابته للإستعلام ويدعم أجهزت التلفون الحديثة.

رابط موقع وزارة التربية السورية

كان نحو 321494 طالب وطالبة قد أدوا أمتحاناتهم في أجواء إيجابية، وفرتها لهم الوزارة من خلال تجهيز أكثر من 2700 مقر امتحاني، بعد أن تم تدمير العديد من المدارس نتيجة الزلازل المدمر الذي ضرب البلاد أثناء الدراسة في العام الحالي، وعلى الرغم من ذلك استطاعت الوزارة أن تنجز الامتحانات بكفاءة كبيرة.

وزارة التربية سوريا نتائج الصف التاسع 2023

يمكنكم طلابنا الأعزاء الدخول الآن على الموقع وكتابة بيناتكم في الخانات المخصصة لها وإستخراج النتيجة اليوم الخميس وفيما يلي عد تنازلي لعرض النتيجة

وفي نهاية المقال عن نتائج سوريا التعليمية التي تم إعلانها اليوم عن الصف التاسع للعام 2023 النتائج إلكترونية، عبر موقع الآن من خلال رابط وزارة التربية والتعليم السورية، إضافة إلي تطبيق النتائج الامتحانية الجديد.

عروض العثيم اليوم 26 يوليو وحتى بداية أغسطس Al othaim Ksa

70.39.246.37

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة التربیة السوریة رابط وزارة التربیة الصف التاسع التاسع 2023

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس

 وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس.. أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا إلى جميع المديريات التعليمية بشأن سد العجز في هيئات التدريس بالإدارات والمديريات. وجاء نص الخطاب في إطار الجهود التي تبذلها الدولة، ممثلة بوزارة التربية والتعليم، لسد العجز في هيئات التدريس.

الاستعانة بـ 50 ألف معلم


وافقت الوزارة على الاستعانة بـ 50 ألف معلم غير معين في وزارة التربية والتعليم، وذلك على مستوى جميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات لمرحلة التعليم الأساسي. سيتم دفع 50 جنيهًا لكل حصة، بحد أقصى 20 حصة أسبوعيًا للمعلم.

إعداد الكشوف الشهرية


أشارت الوزارة إلى ضرورة إعداد كشف بحد أقصى يوم 10 من كل شهر بأسماء ومستحقات المعلمين الذين تم الاستعانة بهم، وإرسال هذا الكشف إلى وزارة المالية الإدارة المركزية للتعليم والبحث العلمي شهريًا.

 سداد المستحقات الشهرية


بناءً على التنسيق مع وزارة المالية، سيتم سداد مستحقات المعلمين الذين تم الاستعانة بهم يوم 28 من كل شهر. وفي حالة وجود أي معوقات أو تأخير في السداد في التوقيتات المحددة، يتم التواصل فورًا مع الإدارة المركزية للشئون المالية بديوان عام الوزارة.

التعليم تكشف حقيقة إلغاء مادة الأحياء للصف الثاني الثانوي من العام القادم وتغيير منهج الفيزياء والكيمياء لجنة من التعليم تتفقد مدارس نجع حمادي لمتابعة تطبيق القرارات الوزارية الجديدة تخصيص حصة داخل المعمل أسبوعيًا


وفي سياق متصل، أكد وزير التعليم على تخصيص حصة داخل المعمل أسبوعيًا لتنمية مهارات الطلاب، كجزء من خطة شاملة لتحسين جودة التعليم وتطوير المهارات العملية للطلاب.
تأتي هذه الإجراءات في إطار جهود وزارة التربية والتعليم لسد العجز في هيئات التدريس وتحسين جودة التعليم في مصر، وذلك من خلال الاستعانة بمعلمين جدد وتخصيص حصص داخل المعامل لتنمية مهارات الطلاب.

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • مدعوون للتعيين في التربية
  • التنمية الاجتماعية تطلق رابط تسجيل أيتام حرب غزة 2023-2024
  • الغاء إجراءات ترخيص المراكز الثَّقافيَّة من قبل وزارة التربية
  • من وزير التربية.. نداء إلى المدارس!
  • رابط التسجيل بحملة تطعيم أطفال غزة في مصر
  • التعليم العالي تعلن نتائج الترشيح للمنح الخارجية / رابط
  • الديوان الوطني يعلن عن رابط التسجيل في مسابقة مشرف تربية concours onec dz
  • وزارة التربية الجزائرية تتيح رابط التسجيل في مسابقة مستشار التوجية 2024 والشروط اللازمة
  • متاح الآن.. رابط نتائج وزارة التربية الوطنية منصة التوظيف للأساتذة المتعاقدين