المرأة والمنوعات، طريقة عمل الأرز المعمر بخطوات سهلة يقدم مع أطباق الخضار المختلفة،الأرز المعمر من الأكلات المصرية التراثية والتي توارثتها الأجيال من القرى المصرية لما .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طريقة عمل الأرز المعمر بخطوات سهلة.. يقدم مع أطباق الخضار المختلفة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طريقة عمل الأرز المعمر بخطوات سهلة.. يقدم مع أطباق...

الأرز المعمر من الأكلات المصرية التراثية والتي توارثتها الأجيال من القرى المصرية لما له من طعم مميز جداً، ويمكن أن يقدم مع أطباق خضار مختلفة على حسب الرغبة، لذا يستعرض" اليوم السابع "خلال السطورالتالية طريقة عمل الأرز المعمر وفقًا  لما أشارت إليه الشيف دعاء نوير.

الأرز المعمر طريقة عمل الأرز المعمر: المكونات: 

2 كوب أرز مصري.

كيلو لبن حليب.

2 ملعقة كبيرة  قشطة.

ملعقة كبيرة سمنة بلدى.

ملح.

خطوات تحضير الأرز المعمر: 

ينقع الأرز في الماء لمدة نصف ساعة.

ثم يضاف عليه السمن وملعقة من القشطة والملح.

 ثم يدهن الطاجن بالسمن.

ثم ضعي  الأرز في الطاجن.

يضاف عليه ملعقة القشطة على الوجه.

 قومي بإدخاله إلى فرن ساخن جداً حتى يتشرب.

 ثم تهدأ الحرارة حتى ينضج ويأخذ لونا ذهبيا جذابا.

الأرز المعمر بمكونات سهلة

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طريقة عمل الأرز المعمر بخطوات سهلة.. يقدم مع أطباق الخضار المختلفة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مكتسبات 30 يونيو.. طفرة تنموية في المحافظات الحدودية (فيديو)

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا بعنوان "مكتسبات 30 يونيو.. طفرة تنموية في المحافظات الحدودية"، وصلت أيادي التعمير والتنمية التي عملت عليها الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة للمناطق الحدودية كافة في أطراف مصر، من أجل خلق آلاف فرص العمل للمصريين في كل أنحاء البلاد وتوفير حياة كريمة ومشروعات تنموية للمواطنين. 

مكتسبات 30 يونيو

من واحة سيوة على الحدود الغربية للبلاد وصولا إلى سيناء في الشرق وحلايب وشلاتين وأسوان في الجنوب، بلغت المشروعات ذروتها في المجالات كافة، مثل البنية التحتية والصناعات المختلفة ومشروعات الإسكان للأهالي وشبكة المرافق والطرق المختلفة، وهو الأمر الذي يخلق امتدادات عمرانية وتنموية لكل المناطق. 

في مثلث حلايب وشلاتين، الذي يبدأ من نهاية قرية برنيس التابعة لمدينة عرسى علم حتى خط عرض 22 الفاصل بين مصر والسودان، عملت الدولة المصرية على تنفيذ عدد من المشروعات المختلفة منها المشروعات الإنتاجية ومشروعات استثمارية لخلق مئات فرص العمل لأبناء حلايب وشلاتين. 

وعلى الظهير الشرقي للمدن الحدودية، تتميز واحة سيوة بأنها قبلة للأنشطة السياحية، خاصة سياحة الاستشفاء وفي سبيل ذلك، عملت الدولة المصرية على تنفيذ عدة مشروعات لتنمية سيوة وتسهيل النشاط السياحي هناك. 

 

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل دوناتس بحشوة الأوريو اللذيذ
  • طريقة تحضير بيتزا الفاهيتا| المذاق الإيطالي بالنكهة المكسيكية
  • بخطوات بسيطة.. طريقة استرجاع حساب واتساب المسروق
  • طريقة عمل البيكاتا المشوية في المنزل
  • مكتسبات 30 يونيو.. طفرة تنموية في المحافظات الحدودية (فيديو)
  • طريقة عمل الحواوشي الإسكندراني.. « اعرفي تكات المحلات»
  • طريقة عمل الرز بلبن في الفرن.. مش هتحتاجي تشتريه من المحلات
  • طريقة عمل آيس كريم بالكاكاو.. مش هيفرق عن الجاهز
  • السيسي يطالب المجتمع الدولي بخطوات سريعة لتفادي انزلاق المنطقة لدائرة غير مسبوقة من الصراع
  • بخطوات بسيطة.. طريقة عمل البيكاتا المشوية في المنزل