اجتمع المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، بمكتبه بمقر الشركة بمحطة مياه قحافة، مع مسؤولي الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارىء والسلامة العامة بهدف استخدام الشبكة الوطنية في مراقبة محطات وشبكات المياه بالشركة لتحسين التشغيل والخدمة المقدمة للمواطنين.

 

وأكد النجار على أهمية الدور الذي تقوم به الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال التنسيق بين جميع الأجهزة المعنية للتعامل الفوري مع أي طارئ أو أزمة.

 

وأوضح النجار أن الشركة دائما تسعى لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة السبل من خلال بناء جسور تعاون وتبادل معلومات مع كافة الجهات المعنية بخدمات المواطنين وتطويع استخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات لتحقيق أعلى معدلات الأداء وضمان استدامة وتجويد خدمات مياه الشرب والصرف الصحي.

 

مشيرًا لأهمية حوكمة المعلومات والبيانات والتحولات الرقمية والتطبيقات الحديثة والاعتماد بشكلٍ أكبر على الذكاء الاصطناعي وعلوم الحاسب الآلي لتقليل أخطاء العنصر البشري وتوفير الوقت والمجهود.

 

 

 

 

 

 

مياه الفيوم تناقش الموقف التنفيذي لمشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مياه الفيوم اجتماع الطوارئ السلامة الشبکة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يتفقد مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة

قام المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بزيارة تفقدية لمركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطواريء والسلامة العامة بالديوان العام، وذلك لمتابعة سير إنتظام العمل والتأكد من تسخير كافة الإمكانات المتاحة بالمركز لتلقي بلاغات الطواريء بأنواعها المختلفة والتعامل السريع معها، لتفادي تفاقم الأزمات حيث تدعم الشبكة جهود الدولة لضمان تدابير السلامة المختلفة من خلال إستخدام أحدث تقنيات أجهزة الجيل الرابع.

تعرف محافظ الشرقية من الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ عن آلية العمل بالمركز وتمت الإشارة إلى أن المركز مزود بأجهزة للسويتش و Servers وأجهزة ربط بين المحافظة والمديريات وبين المديريات والشركات والهيئات والمراكز والمدن والمرور ومديرية الأمن ومرفق الإسعاف تعمل على مدار الـ 24 ساعة من خلال ثلاث نوبتجيات عمل من خلال مشغلي المنظومة والمدربين على تشغيلها بجودة وكفاءة عالية للمساهمة في دعم خطط الدولة في مجالات التأمين المختلفة ودعم جهـود التنمية بالحفاظ على الممتلكات العامة والخاصـة وأرواح المواطنين.

أكد محافظ الشرقية على ضرورة الإستفادة من كافة الأجهزة الحديثة بالمركز لتحقيق الإستفادة القصوى والأهداف المرجوة من إنشاء المركز والمتعلقة بالحفاظ على خصوصية البيانات والإتصالات القائمة بين الجهات الإدارية وأجهزة الدولة باستخدام شبكة لاسلكية متطورة لتحقيق السيطرة الكاملة على المعلومات وتوفير خدمات الطوارئ وتأمين المرافق الهامة وإدارة كافة المخاطر لضمان التعامل اللحظي معها حفاظاً على مقدرات ومكتسبات الدولة والمال العام.

رافق المحافظ الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة.

مقالات مشابهة

  • للمرة الثانية.. تجديد اعتماد الأيزو الدولية لمعمل صرف صحي أم دينار بالجيزة
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة المتطورة
  • محافظ الإسماعيلية الجديد يتفقد الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة المتطورة
  • لإنهاء الانقطاعات.. محافظ الجيزة: البدء في تنفيذ خط مياه بمنطقة الطوابق فيصل
  • محافظ الجيزة: بدء أعمال تنفيذ خط مياه ٤٠٠ مم بمنطقة الطوابق
  • محافظ الشرقية يتفقد مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة
  • شروط مدارس مياه الشرب والصرف الصحي الثانوية.. رابط التقديم والمميزات
  • محافظ بنى سويف يشارك في جنازة رئيس «مياه الشرب والصرف الصحي»
  • الفيوم تنتهي من مشكلة ضعف المياه بقرية فيديمين بسنورس
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بمدينة الزقازيق