تصدرت النسخة جيب رينيجيد قائمة أصغر السيارات التي تحمل علامة JEEP التجارية حول العالم، حيث تأتي بتصميم خارجي صغير الحجم مع انتمائها للسيارات الرياضية المتعددة الاستخدام SUV، بالاضافة إلى عدد من التجهيزات بحسب الفئات المقدمة.

أرخص سعر .. اشتر إم جي RX5 موديل 2019 كاملة التجهيزات موفرة في الوقود .. سعر أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر سعر أرخص سيارة هاتشباك فرنسية في مصر .

. انخفاض يصل لـ200 ألف جنيه تخفيض يصل لـ 95 ألف جنيه.. سعر أرخص سيارة تقدمها جيتور

وظهرت إحدى سيارات جيب رينيجيد للبيع على الإنترنت، بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 90 ألف كيلومتر، وما زالت تحتفظ بمفهوم الفبريكا داخليًا، عدا بعض التحديثات الخارجية البسيطة، بالاضافة إلى إتمام جميع الصيانات الدورية الخاصة بها، مع انتمائها إلى موديلات 2017.

جيب رينيجيد 

وتأتي السيارة رينيجيد موديل 2017 صاحبة هذا الموضوع، بعدد من التجهيزات منها فرش جلد داخلي يتضمن المقاعد والأرضية، اضاءة تعمل بتقنية LED، مرايات جانبية كهربائية ضم، مكيف هواء، عجلة قيادة باور ومتعددة الوظائف.

جيب رينيجيد 

وتضم السيارة جيب رينيجيد نظام صوتي ترفيهي، نوافذ أمامية وخلفية كهربائية، حساسات ركن لسهولة عملية الاصطفاف مدعوم بكاميرا وشاشة داخلية، مع وجود مثبت سرعة، إنذار مانع للسرقة، ريموت تحكم وقفل مركزي، جنوط رياضية.

جيب رينيجيد 

وزودت السيارة رينيجيد بفرامل مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، بالإضافة إلى نظام الثبات الالكتروني، وخاصية دعم الفرامل ومتابعة ضغط الاطارات، إلى جانب منظومة الوسائد الهوائية للحماية، و نظام إيموبليزر ضد السرقة، ومكان لتثبيت مقاعد الأطفال.

جيب رينيجيد 

تعتمد جيب رينيجيد موديل 2017 على محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، سعة 1400 سي سي تيربو، بقوة 140 حصانا و230 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، بالاضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيك 6 غيار.

سعر السيارة جيب رينيجيد موديل 2017

تباع السيارة جيب رينيجيد موديل 2017 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بعد أن ظهرت عبر احدى المنصات الالكترونية المتخصصة في مجال السيارات، بسعر يبلغ 980 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جيب رينيجيد سعر جيب رينيجيد جیب رینیجید سیارة جیب

إقرأ أيضاً:

14 ألف جنيه.. تفاصيل أرخص برنامج عمرة في مصر 2024

كتب- محمد أبو بكر:

يهتم عدد كبير من المواطنين، بالبحث عن أرخص برنامج عمرة 2024، خاصة مع ارتفاع أسعار العمرة هذا الموسم، حيث تبدأ البرامج الاقتصادية من 35 ألف جنيه.

ويسافر عدد كبير من المصريين لأداء مناسك العمرة من خلال "عمرة الترانزيت"، والتي تُنظم عبر الحصول على تأشيرة المرور للمملكة العربية السعودية، وتمنح هذه التأشيرة المسافرين الفرصة لأداء العمرة خلال رحلاتهم العابرة عبر المملكة.

من جانبه، قال مصدر بغرفة شركات السياحة، إن آلية الحصول على تأشيرة عمرة الترانزيت تتطلب تقديم طلب لبعض شركات الطيران، للسفر إلى وجهة ثالثة على أن تكون المملكة العربية السعودية محطة عبور (ترانزيت) خلال الرحلة.

وأضاف، أن هذه التأشيرة تمنح المواطن فرصة الإقامة لمدة تصل إلى 96 ساعة في المملكة، مما يتيح لهم أداء مناسك العمرة خلال تلك الفترة.

وأوضح أن عمرة الترانزيت تتميز بأنها لا تخضع للضوابط المعتادة التي يتم تنظيمها عبر بوابة العمرة المصرية، ولا يُشترط على الحاصلين عليها الحصول على باركود العمرة من البوابة.

وأشار إلى أن شركات السياحة المصرية غير مُخوّلة بتنظيم برامج عمرة الترانزيت، حيث يتولى بعض الأشخاص المعنيين بالسياحة تنظيم تلك الرحلات، لأنها أرخص برنامج عمرة في مصر.

وتابع: تبلغ أسعار رحلة عمرة الترانزيت حاليًا نحو 14 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا:

أبرزها تذكرة الطيران والفنادق.. أسباب زيادة برامج العمرة 2024 الاقتصادية والخمس نجوم

هل يسمح لحاملي تأشيرة الزيارة بأداء العمرة 2024؟.. السياحة تُجيب

ذروة الموسم.. السياحة تكشف نسب إقبال المواطنين على حجز برامج العمرة 2024

تعاقد مع شركة سياحة وإقرار بالشهر العقاري.. ضوابط جديدة لحاملي تأشيرة الزيارة لأداء العمرة 2024

مقالات مشابهة

  • 14 ألف جنيه.. تفاصيل أرخص برنامج عمرة في مصر 2024
  • شانجان سي إس 95 موديل 2024.. المميزات وأسعار جميع الفئات
  • بقوة 218 حصان.. مواصفات سيارة جيلي ستار راي موديل 2024
  • لقطات من حفل زفاف ميلي بوبي براون.. أصغر موديل عالميا
  • تسلا تتوقف عن بيع أرخص سياراتها
  • أسعار السلع الغذائية اليوم في سوق العبور.. «هشتري أرخص من الخارج»
  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها
  • معاريف : أضرار كبيرة لحقت بقاعدة جوية في النقب من الصواريخ الايرانية
  • تصل إلى 890 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 ومواصفتها
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا