شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بضغط من صناعة الرقائق أرباح سامسونغ تهوي 95بالمائة في الربع الثاني من العام، أعلنت سامسونغ للإلكترونيات، الخميس، هبوط أرباحها بواقع 95 في المئة في الربع الثاني من العام الحالي، إذ واصلت صناعة الرقائق اتجاهها الهبوطي رغم .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بضغط من صناعة الرقائق.

. أرباح سامسونغ تهوي 95% في الربع الثاني من العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بضغط من صناعة الرقائق.. أرباح سامسونغ تهوي 95% في...
أعلنت سامسونغ للإلكترونيات، الخميس، هبوط أرباحها بواقع 95 في المئة في الربع الثاني من العام الحالي، إذ واصلت صناعة الرقائق اتجاهها الهبوطي رغم تخفيضات الإنتاج بسبب ضعف الطلب على المنتجات التي تعتمد على أشباه الموصلات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بضغط من صناعة الرقائق.. أرباح سامسونغ تهوي 95% في الربع الثاني من العام وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سامسونغ سامسونغ ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الربع الثانی من العام

إقرأ أيضاً:

نمو الناتج المحلي الإجمالي للأردن في الربع الأول من 2024

غالبية القطاعات الاقتصادية حققت نمواً خلال الربع الأول من عام 2024

سجل الناتج المحلي الإجمالي للأردن نموا بنسبة 2% بالأسعار الثابتة خلال الربع الأول من العام الحالي مقارنة مع الربع الأول من العام الماضي.

اقرأ أيضاً : ارتفاع عجز الموازنة المالي في الأردن لنحو 429 مليون دينار

وأشار التقرير الربعي لدائرة الإحصاءات العامة الخميس، إلى أن التقديرات الأولية أظهرت أن غالبية القطاعات الاقتصادية حققت نمواً خلال الربع الأول من عام 2024 مقارنة مع الربع الأول من عام 2023.

وحقق قطاع الصناعات الاستخراجية أعلى معدل نمو خلال هذه الفترة بلغت نسبته 6.3%، مساهماً بمقدار 0.18 نقطة مئوية من معدل النمو المتحقق، تلاه قطاع الزراعة بنسبة 5.7%، مساهمًا بمقدار 0.30 نقطة مئوية، ثم قطاع الكهرباء والمياه بنسبة 4.8 % وبمساهمة مقدارها 0.07 نقطة مئوية، يليه قطاع الصناعات التحويلية الذي نما بنسبة 3.9%، وبمساهمة مقدراها 0.67 نقطة مئوية من معدل النمو المتحقق.

اقرأ أيضاً : الصبيحي يكشف عن مداهمة خطر التقاعد المبكر لموظفي القطاع العام

مقالات مشابهة

  • الرياض تستحوذ على 46٪ من سوق العمل السعودي نهاية الربع الأول من العام 2024
  • سهم «تسلا» يرتفع 27% ويمحو خسائر العام
  • ما هو الهم الأكبر لـ%61 من الأردنيين ؟
  • سامسونغ تحقق أرباحا استثنائية بفضل الطلب القوي على الرقائق
  • 17.47%.. نمو إصدار السجلات التجارية القائمة للتجارة الإلكترونية بنهاية الربع الثاني من 2024
  • نمو السجلات القائمة للتجارة الإلكترونية 17 % بنهاية الربع الثاني 2024
  • حرب أغنياء العالم.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس
  • نمو الناتج المحلي الإجمالي للأردن في الربع الأول من 2024
  • ويجز يحتفي بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين
  • صناعة الرقائق الإلكترونية