صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد شويغو يسلم زعيم كوريا الشمالية رسالة من بوتين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون وبجانبه وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو رويترز الخميس 27 يوليو 2023 .، والان مشاهدة التفاصيل.

شويغو يسلم زعيم كوريا الشمالية رسالة من بوتين

زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون وبجانبه وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو (رويترز)

الخميس 27 يوليو 2023 / 08:59

ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، اليوم الخميس، أن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، التقى بوزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أمس الأربعاء واصطحبه في جولة بمعرض للأسلحة.

لفت كيم إلى أن اللقاء عمّق العلاقات الاستراتيجية بين بلاده وروسيا

بيونغ يانغ أمس الأول الثلاثاء في زيارة تستمر 3 أيام لحضور إحياء ذكرى "يوم النصر" السنوية الرئيسية الموافقة يوم 27 يوليو (تموز)، حسبما ذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء.

وأشارت الوكالة إلى أن كوريا الشمالية دعت وفوداً من الصين وروسيا، اللتين لديهما علاقات قوية معها، لزيارتها، وهي أول دعوة رسمية لضيوف أجانب منذ أكثر من 3 سنوات، رغم أنها تحافظ على قيود الحدود الصارمة منذ عام 2020 لاحتواء جائحة كورونا.

NORTH KOREA ???? RUSSIA: Kim Jong Un shows Russian general Shoigun around the People’s Republic’s newest and most advanced weaponry.

pic.twitter.com/Ce7doTvyUy

— Gyopo Seraph | 교포세라프 (@GyopoSeraph) July 27, 2023

وذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية أن كيم وشويغو ناقشا القضايا الأمنية والدفاعية "في أجواء ودية مليئة بالصداقة، وتوصلا إلى توافق في الآراء بشأنها".

وذكرت الوكالة أن شويغو سلم رسالة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى الزعيم الكوري الشمالي، وتقدم كيم بدوره بالشكر لبوتين الذي أرسل وفداً عسكريا لبلاده برئاسة شويغو، لافتاً إلى أن اللقاء عمّق العلاقات "الاستراتيجية والتقليدية" بين كوريا الشمالية وروسيا.

وذكرت الوكالة أن كيم استضاف بشكل منفصل الصيني لي هونغ تشونغ، الذي سلمه رسالة شخصية من الرئيس الصيني شي جينبينغ

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شويغو يسلم زعيم كوريا الشمالية رسالة من بوتين وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سول: كوريا الشمالية ترسل بالونات محملة بالقمامة باتجاه أراضينا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت هيئة الأركان المشتركة الكورية الجنوبية، إن كوريا الشمالية أطلقت بالونات محملة بالقمامة باتجاه أراضيها اليوم الأربعاء، في أول إطلاق من نوعه منذ عشرة أيام.
وحذرت الهيئة -في بيان نقلته وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب"- من أن البالونات قد تطير باتجاه سول وإقليم غيونغ غي المحيط بها.
يذكر أنه منذ أواخر مايو، أطلقت كوريا الشمالية أكثر من 5،000 بالون محمل بالقمامة أكثر من 22 مرة، ردًا على المنشورات المناهضة لبيونج يانج التي أرسلها المنشقون الكوريون الشماليون والناشطون في كوريا الجنوبية إلى الشمال. وكان الإطلاق الأخير في 22 سبتمبر.
وكان الجيش الكوري الجنوبي قد تعهد باتخاذ إجراءات عسكرية "صارمة" إذا "تجاوزت كوريا الشمالية حدودها" بحملة بالونات القمامة المستمرة، أو ألحقت أضرارًا جسيمة بالشعب الكوري الجنوبي.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل - علام الصراع؟.. تبادل تهديدات بين زعيمي كوريا الشمالية والجنوبية
  • الرئيس الروسي بوتين يلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده
  • “دون تردد”.. زعيم كوريا الشمالية يهدد باستخدام السلاح النووي
  • زعيم كوريا الشمالية يهدد باستخدام الأسلحة النووية بحال أي هجوم
  • زعيم كوريا الشمالية: سنستخدم السلاح النووي إذا هوجمنا
  • زعيم كوريا الشمالية يهدد باستخدام الأسلحة النووية
  • زعيم كوريا الشمالية يهدد باستخدام الأسلحة النووية: لن نتردد
  • دون تردد.. زعيم كوريا الشمالية يهدد باستخدام السلاح النووي
  • ترامب يدلي بتصريحات مثيرة.. هل يحاول زعيم كوريا الشمالية قتله؟
  • سول: كوريا الشمالية ترسل بالونات محملة بالقمامة باتجاه أراضينا