أدى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، صلاة التراويح بمسجد، المجمع الإسلامي بتعاونيات الزهور، بحضور حشد من أبناء المحافظة.

بحضور جماهيري كبير.. ثقافة بورسعيد تطلق ليالي رمضان على أنغام السمسمية بحضور محافظ بورسعيد.. حفل سحور جماعي للاعبي المصري والجهاز الفني

أشار محافظ بورسعيد إلى حرصه على مشاركة المواطنين أداء صلاة التراويح، وذلك منذ بداية شهر رمضان المعظم  يوميا بمسجد مختلف من مساجد المحافظة ، متمنيا أن يعاد الشهر الكريم على مصرنا في خير ورخاء وامان.

محافظ بورسعيد يشارك رواد مسجد المجمع الإسلامي بتعاونيات الزهور صلاة التراويح 1000282085 1000282091 1000282082 1000282094 1000282100 1000282106 1000282079 1000282088 1000282097 1000282103

و عقب الصلاة ، حرص محافظ بورسعيد على الاستماع لآراء المواطنين حول أعمال التطوير التي تشهدها محافظة بورسعيد و تطلعاتهم لمزيد من التنمية والتطوير ، كما تحدث محافظ بورسعيد مع عدد من المواطنين حول عدد من الموضوعات التي تهم المواطن البورسعيدي .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد المجمع الإسلامي عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد مشاركة المواطنين مسجد المجمع الإسلامي صلاة التراویح محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

الفيوم تحتفل بالذكرى 51 لنصر أكتوبر.. إكليل من الزهور على النصب التذكاري

احتفلت محافظة الفيوم بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد، حيث وضع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء بميدان قارون، وسط حضور رسمي وشعبي كبير.

رافق المحافظ في هذا الاحتفال، اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، والعقيد شريف محمد عامر المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

وفي كلمته بهذه المناسبة، أكد محافظ الفيوم على أهمية استلهام الدروس والعبر من حرب أكتوبر المجيدة، مشيراً إلى أن هذا النصر العظيم كان نتاجاً لتضحيات الشهداء وبسالة قواتنا المسلحة. كما أشاد المحافظ بالإنجازات التي حققتها مصر في السنوات الأخيرة بفضل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكداً على استمرار مسيرة البناء والتنمية.

قدم محافظ الفيوم، التهنئة لضباط وصف وجنود القوات المسلحة، بمناسبة الذكرى (51) لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مؤكدًا أن نصر السادس من أكتوبر، يعد معجزة عسكرية في تاريخ المعارك الحربية، ويدل على قوة الجيش المصري وبسالته في الزود والدفاع عن الوطن ووحدة وسلامة أراضية، مشيراً إلى أن بطولات حرب أكتوبر تدرس لكافة الأجيال، وتعد حافزاً لنا جميعًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لبناء الجمهورية الجديدة.

وأكد المحافظ، أن مصرنا الغالية تشهد طفرة تنموية غير مسبوقة خلال العشر سنوات الأخيرة، بواسطة تنفيذ المشروعات القومية الكبرى بمختلف القطاعات، بما أسهم في الارتقاء بالبنية التحتية الأساسية لشبكات المرافق بشتى محافظات ومراكز وقرى الجمهورية، وساعد بشكل كبير في توفير الخدمات المناسبة والحياة الكريمة للمواطنين، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي لم يدخر جهداً وجعل الوطن والمواطن على رأس أولوياته.

وتوجه محافظ الفيوم، بالدعاء لشهداء الجيش والشرطة، الذين ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة الوطن وجعل رايته عالية خفاقة، والدعاء بالخير والأمن والأمان والسلامة والاستقرار لمصرنا الحبيبة، تحت رعاية القيادة السياسية الرشيدة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكارى للشهداء
  • الفيوم تحتفل بالذكرى 51 لنصر أكتوبر.. إكليل من الزهور على النصب التذكاري
  • نوح العيسوي خطيبًا.. نقل شعائر صلاة الجمعة غدا من مسجد السيد البدوي
  • المجلس الإسلامي بدولة الجنوب يكشف ملابسات مقتل أمام مسجد بجوبا على يد لاجئ سوداني
  • محافظ الأقصر يشهد احتفالية وضع إكليل الزهور بمشاركة فريق الزهرات الإنجيلي
  • محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بالعريش
  • في ذكرى أكتوبر.. محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول
  • محافظ شمال سيناء يضع أكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول بالعريش
  • بحضور وزير الأوقاف.. اختتام كتاب الشمائل المحمدية بالمجلس الحديثي من مسجد الإمام الحسين
  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم