شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مقتبسا جزءا من آية بالقرآن تداول تصريح نصرالله عن تأكد المعلومات، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN —أثار الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسين نصرالله، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بتصريح أدلى .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتبسا جزءا من آية بالقرآن.

. تداول تصريح نصرالله عن تأكد المعلومات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتبسا جزءا من آية بالقرآن.. تداول تصريح نصرالله عن...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسين نصرالله، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بتصريح أدلى به بمناسبة "الليلة العاشورائية" مقتبسا من آية في القرآن نصها "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".

وقال نصرالله في مقطع الفيديو المتداول والذي بثته قناة المنار التابعة لحزب الله: "إن جاءكم فاسق بنبأ في السياسة أو في الأخبار أو بالقضايا الاقتصادية أو الاجتماعية أو الثقافية أو الأمنية أو العسكرية صغير بالموضوع النبأ أو كبير شو واجبك؟ فتبيّن، مش دغري بتتبناه وبتبني عليه وتأخذ موقف وتعدل المسار.."

ونقلت قناة المنار إشارة نصر الله إلى "تزايد الحضور في المجالس الحسينية بشكل كبير حيث تجاوز عدد الاشخاص الـ540 الفا في المجالس" التي تقام في المناطق اللبنانية مؤكدا أنه "رقم ضخم جدا نقرا فيه رسالة قوية".

وقال نصرالله عن أبعاد هذا الحضور الكبير إن فيه "بعدا دينيا وهو طلب الاجر والثواب والبعد المعنوي والروحي وهو التعبير عن المودة والمحبة لرسول الله وآله، ورسالة جهادية سياسية لكل من يراهنون ان هؤلاء الناس نجوّعهم ونحاصرهم مع حرب اعلامية واتهامات وتحميل مسؤوليات والوضع الاقتصادي، يهتزون يتركون مبادئهم وخياراتهم ومسيرتهم؟ هذه المجالس تعطي جوابا".

قد يهمك أيضاً

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتبسا جزءا من آية بالقرآن.. تداول تصريح نصرالله عن تأكد المعلومات وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توصية جديدة من كولر بعد تأكد إعارة نجم الأهلي

إظهار التعليقات

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال يعلن قصف مواقع لحزب الله في جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يقصف مواقع لحزب الله في جنوب لبنان
  • الطائرات الحربية الإسرائيلية تقصف مبنى عسكريا لحزب الله
  • إسرائيل تزعم قصف بنى تحتية لحزب الله في الجنوب
  • إسرائيل تستهدف بنى تحتية ومبنى عسكريا لحزب الله
  • توصية جديدة من كولر بعد تأكد إعارة نجم الأهلي
  • تلقى تحذيرات من إيران... موقع إسرائيليّ: نصرالله غيّر مكانه خوفاً من اغتياله
  • من مدينة صور.. شهيدٌ جديد لـحزب الله
  • ردا على إصابة 18 جنديا.. الجيش الإسرائيلي يُعلن ضرب أهداف لحزب الله جنوب لبنان
  • سؤال لمتنبئة لبنانية على الهواء عن حسن نصر الله يثير بلبلة (شاهد)‏