قال المؤلف والسيناريست مدحت العدل، إنّ نادي الزمالك كان الطرف الأفضل في مباراة نهائي كأس مصر التي خسرها من الأهلي بهدفين نظيفين.

وأضاف «العدل»، في حواره ببرنامج «كلام في الفن»، المذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»، تقديم الكاتب الصحفي مصطفى عمار: «كنا أفضل من الأهلي 80 دقيقة، ولدينا مدرب عنده فكر».

رأيه في مدرب نادي الزمالك

وتابع: «الزمالك يستطيع هزيمة الأهلي المباراة المقبلة، لكن الزمالك ينقصه لاعبين في بعض المراكز وثبات التشكيل، ومدرب الفريق جوميز قالي اللاعبين جديدة عليّ وفي لاعبين في نفس المراكز، قلت له لو خسرت ماتشين هتخسر».

التركيز على الكونفدرالية

وواصل: «محتاجين نركز على الكونفدرالية ومحتاج لاعبين في الدفاع والهجوم»، مؤكدا: «أحب محمد عبدالمنعم في النادي الأهلي لأنه لا يركز إلا في الكرة ويبعد عن كل شيء متعلق بإثارة الجدل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدحت العدل الزمالك الأهلي الكونفدرالية كأس مصر نهائي كأس مصر

إقرأ أيضاً:

بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي

يقوم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بترتيب أوراقه من أجل حسم بديل نجم الفريق محمد هاني في تشكيل الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد إصابة محمد هاني في الركبة.

ووفقا لتقارير صحفية فإن الأهلي أعلن بشكل رسمي تعرض محمد هاني إلى إصابة عبارة عن جزع في الرباط الصليبي الخلفي يتسبب في غيابه عن المباريات لمدة قد تصل إلى 3 أشهر مقبلة.

قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف


  
وأكدت التقارير الصحفية أن الأهلي يمتلك في قائمته 3 لاعبين يمكنهم اللعب في مركز الظهير الأيمن وهم عمر كمال عبدالواحد وخالد عبدالفتاح بجانب أكرم توفيق.

وأوضحت التقارير الصحفية أن مارسيل كولر يعاني من أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيمن بالرغم من وجود أكثر من بديل لعدم قناعته الفنية بخدمات عمر كمال عبدالواحد في الجانب الدفاعي بالإضافة إلى عدم مشاركة خالد عبدالفتاح في المباريات منذ فترة طويلة بجانب الاعتماد على أكرم توفيق في وسط الملعب.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مارسيل كولر يعود من إجازته في نهاية الأسبوع الحالي من أجل الاطمئنان على إصابة محمد هاني والإطلاع على مدة غيابه والوقوف على البدلاء استعدادًا لمباريات الموسم الجديد.

يذكر أن الدقيقة 26 من مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي شهدت خروج محمد هاني، بسبب الإصابة على مستوى الركبة، ومشاركة عمر كمال عبد الواحد بدلا منه، بعد تأكيدات الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، بعدم قدرة اللاعب على استكمال المباراة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستقر علي فتح ملف تجديد عقود 4 لاعبين
  • «امسح دموعهم بيدك الرحمية».. مدحت العدل يتضامن مع لبنان بعد الاجتياح البري الإسرائيلي
  • بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • مدرب الزمالك: لم أشك للحظة في الفوز على الأهلي.. والجميع انتقدنا وشكك فينا
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • مدحت العدل يدعو الفنانين لإقامة حفل ضخم في الأوبرا لصالح لبنان (فيديو)
  • مدحت العدل: أدعم وأساند تنظيم حفل في الأوبرا لدعم لبنان
  • أنشيلوتي وسيميوني.. من يكسب العاشرة؟