البوابة:
2024-07-02@04:39:44 GMT

إطلالات لا تنسى من خزانة الأميرة كيت ميدلتون

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

إطلالات لا تنسى من خزانة الأميرة كيت ميدلتون

مع فترة غيابها الطويلة، فإننا قد نفتقد لإطلالات الأميرة الأنيقة، الأميرة كيت ميدلتون، حيث تتمتع الأميرة كيت بأسلوب اختيار الأزياء السهلة والأنيقة والتي يمتزج فيها عنصري الكلاسيكية الإنجليزية المتسمة بالأناقة والخطوط الواضحة والاحتشام، مع أبرز الستايلات العصرية الحديثة.

اقرأ ايضاًالأميرة كيت ميدلتون مصابة بالسرطان وتخضع لجلسات علاج كيميائي

يوقع إطلالاتها أشهر مصممي الأزياء من حول العالم، وتطل علينا في كل مرة بمجموعة إطلالات أيقونية وناجحة، تحاكي قوامها وقياساتها بكل براعة وحرفة، وفي هذا المقال، سنقدم لكم أجمل إطلالات الأميرة كيت ميدلتون التي لا تنسى من وحي خزانتها الملكية خلال الفترة الأخيرة التي شهدت آخر ظهورا لها.

آخر إطلالات الأميرة كيت ميدلتون25 ديسمبر 2023
 

بدت الأميرة الأنيقة، الأميرة كيت ميدلتون خلابة بإطلالة احتفالية في يوم عيد الميلاد المجيد، حيث ارتدت معطفا أزرق اللون بدرجة الأزرق الـ"إليكتريك" الحيوي من علامة الأزياء الإنجليزية المفضلة لها، ألكسندر ماكوين مع حذاء مطابق من جيانفيتو روسي، وأقراط من مجموعة مجوهرات جولييت ميلينيري، وأقراط الأميرة ديانا المصنوعة من الياقوت والألماس.

8 ديسمبر 2023
 

أتقنت أميرة ويلز اعتماد اللون الأبيض الشتوي في حدثها السنوي الخاص، والذي تقيمه في كل عام بمناسبة عيد الميلاد. حيث أطلت مرتدية معطفا من تصميم كريس كير، وهو خياط "كوستوم" (Costume) في (Savile Row)، مع بنطال عالي الخصر من (Holland Cooper)، وحذاء بكعب عالي باللون البيج الفاتح، نسقتهم مع حقيبة من علامة (Strathberry).

5 ديسمبر 2023
 

حضرت كيت حفل الاستقبال الدبلوماسي السنوي في قصر باكنغهام في لندن مرتدية الفستان ذاته الذي ارتدته في حفل زفاف سمو ولي العهد، الأمير الحسين،في يونيو 2023. حيث أطلت بفستان ملكي راقي من تصميم علامة الأزياء الأميركية جيني باكهام بالترتر الـ"باييت" البراق مع تاج (Lover's Knot Tiara) وأقراط (Greville Chandelier) الخاصة بالملكة إليزابيث.

5 ديسمبر 2023
 

بمناسبة افتتاح وحدة جراحة الأطفال الجديدة في "إيفيلينا لندن"، عادت كيت إلى واحدة من أكثر إطلالاتها المفضلة ببدلة أنثوية راقية من علامة مصمم الأزياء البريطاني ألكسندر ماكوين باللون الأزرق الداكن الفاخر، نسقته بأناقة مع "ستيليتو" فاخر باللون الأزرق الداكن.

30 نوفمبر 2023
 

حضرت أميرة ويلز حفل (Royal Variety Performance) لعام 2023 بفستان فخم من علامة أزياء "سافيا" الإنجليزية الشهيرة، وهي واحدة من العلامات المفضلة لأبرز أفراد العائلات الملكية حول العالم، حيث أطلت بفستان راقي مميز باللون الأزرق المخضر الفاتح "تركواز" بأكمام طويلة تصل إلى طول نهاية حاشية الفستان من الأسفل.

اقرأ ايضاًدلائل مرور الأميرة كيت ميدلتون بجميع مراحل الضعف التي مرت بها الأميرة ديانا قبل وفاتها21 نوفمبر 2023
 

في المأدبة الرسمية لدولة كوريا الجنوبية، أطلت أميرة ويلز بإطلالة أيقونية بفستان راقي للغاية من تصميم علامة الأزياء الإنجليزية الشهيرة جيني بيكهام باللون الأبيض العاجي الملكي مع تاج "ستراثمور روز". وكانت هذه هي المرة الأولى التي ترتدي فيها الأميرة كيت ميدلتون تاج "ستراثمور روز" الذي كان في الأصل ملكا للملكة الأم.

21 نوفمبر 2023
 

للترحيب بالرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول والسيدة الأولى كيم كيون هي، اعتمدت أميرة ويلز، الأميرة كيت ميدلتون، إطلالة لنظام الألوان ال"مونوكروماتيك" بخيار اللون الأحمر النابض، حيث أطلت بمعطف بطول "ميدي" باللون الأحمر القاني من تصميم كاثرين ووكر تميز بفيونكة كبيرة من جهة الصدر، كما نسقته مع فستان مجسم بطول "ميني" مع قبعة وكلاتش وحذاء "ستيليتو" متطابقين باللون الأحمر.

2 نوفمبر 2023
 

أثناء تواجدها في اسكتلندا، ارتدت كيت سترة مبطنة من علامة الأزياء الإنجليزية العريقة بيربري مع بنطال جينز واسع باللون ال"إنديغو" الغامق، مع  حذاء بلون البني الشوكولا. كما وضعت بروش زهرة الخشخاش بمناسبة يوم الذكرى، حيث يرتدي أفراد العائلة المالكة زهرة الخشخاش خلال شهر نوفمبر لتكريم القوات والجنود الراحلين.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الأميرة كيت ميدلتون الأميرة كيت ميدلتون الآن الأمیرة کیت میدلتون علامة الأزیاء أمیرة ویلز نوفمبر 2023 دیسمبر 2023 حیث أطلت من تصمیم من علامة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية: ثورة 30 يونيو ستظل علامة مضيئة فارقة في تاريخ مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مواطني الإسكندرية التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأكد الشريف أن ثورة 30 يونيو ستظل علامة مضيئة فارقة في تاريخ مصر الغالية، وهي خير دليل على عظمة الشعب المصري وتماسك بنيانه، وجسدت هذه الثورة انتصارا للإرادة الشعبية، داعيًا المولى -عز وجل- أن يعيد تلك المناسبة على مصر بمزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد
  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • اليوم.. البنك المركزي يطرح سندات خزانة ذات عائد ثابت بقيمة 8 مليارات جنيه
  • محافظ الإسكندرية: ثورة 30 يونيو ستظل علامة مضيئة فارقة في تاريخ مصر
  • تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي
  • على مدرج الإقلاع.. طائرة تنسى امرأة على كرسيها المتحرك وتحلّق
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • راغب علامة يشعل قرطاج بأجمل أغانيه.. صور
  • طائرة بريطانية تنسى مسافرة مقعدة على مدرج الإقلاع وتحلق