الرياض

قدَّم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -، تبرعين سخيين بمبلغ 150 مليون ريال لحملة جود المناطق التابعة لمنصة جود الإسكان، في إطار ما يوليانه – أيدهما الله – من اهتمام ودعم مستمر لبرامج الإسكان، وللجهود والمبادرات الوطنية كافة التي تستهدف توفير المساكن للأسر الأشد حاجة في المملكة.

وبهذه المناسبة، ثمّن معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، هذا الدعم الكريم غير المستغرب من القيادة الحكيمة – حفظها الله – بتبرع خادم الحرمين الشريفين بمبلغ 100 مليون ريال، وسمو ولي عهده الأمين بمبلغ 50 مليون ريال، مؤكداً أن ذلك سيكون له الأثر الكبير والفاعل في توفير الوحدات السكنية الملائمة للأسر الأشد حاجة ضمن الجهود المتواصلة التي تعمل عليها منصة جود الإسكان منذ انطلاقها، ومن بينها حملة جود المناطق التي تم تدشينها لشهر رمضان الجاري.

وقال معاليه: “إن هذا الدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -؛ يأتي استمراراً للحرص على المبادرات الوطنية المجتمعية، التي تتكامل فيها أدوار الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية إضافة إلى أفراد المجتمع”، منوهاً بأن ذلك سيحقق ـ بمشيئة الله ـ مستهدفات حملة جود المناطق، التي تسعى لتوفير أكثر من 10 آلاف وحدة سكنية للأسر الأشد حاجة من خلال المساهمات المجتمعية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: برنامج الإسكان خادم الحرمين الشريفين ولي العهد خادم الحرمین جود المناطق ملیون ریال

إقرأ أيضاً:

العيسوي ينقل تعازي الملك وولي العهد إلى ذوي شهيد الواجب الوكيل محمد الفوارس

الشهيد ارتقى متأثراً بإصابته أثناء قيامه بواجب إنقاذ في لواء الرصيفة

نقل رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، تعازي جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، إلى ذوي شهيد الواجب الوكيل محمد أحمد الفوارس، من مرتب مديرية الأمن العام، الذي ارتقى متأثراً بإصابته أثناء قيامه بواجب إنقاذ في لواء الرصيفة.

اقرأ أيضاً : مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي - صور

ونقل العيسوي، خلال زيارته، بيت عزاء االشهيد في محافظة إربد/ منطقة حوارة، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد، إلى ذوي ذوي الشهيد، سائلا الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أسرته وذويه ورفاق السلاح الصبر والسلوان وحسن العزاء.

كما قدم واجب العزاء إمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد الخلايلة ومدير المكتب العسكري الخاص لجلالة الملك العميد رزق عبدالرحمن الرواشدة.

وكان نعى مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيدالله عبد ربه المعايطة، وجـميـع منتسبي مديـريـة الأمـــن العــام، الشهيد الوكيل المسعف، محمد ماجد أحمدالفوارس، والذي ارتقى إلى وجه ربه، متأثراً بإصابته أثناء قيامه بواجبه في الحفاظ على الأرواح، بواجب إنقاذ في لواء الرصيفة.

 

مقالات مشابهة

  • إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض
  • العيسوي ينقل تعازي الملك وولي العهد إلى ذوي شهيد الواجب الوكيل محمد الفوارس
  • ولي العهد يهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم كندا
  • خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية رواندا بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس هيئة المستشفى الجمهوري بصنعاء لـ “الثورة “: لدينا خطة لتنفيذ مشاريع وإنشاءات بقيمة 500 مليون ريال و10ملايين دولار خلال 1446هـ
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي
  • نائب السفير السعودي في تايلاند يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • نائب السفير السعودي في تايلند يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • ملك السعودية وولي العهد يعزيان الملك محمد السادس في وفاة والدته
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً